اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثالث

اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثالث ، أعراض الحمل بولد هو أكثر الأشياء التي تبحث عنها الكثير من السيدات في بداية الحمل، فهناك الكثيرين يحلمن بإنجاب الذكور وقد يكون الدافع من الرغبة في التعرف على أعراض الحمل بولد هو من أجل إشباع الرغبة في معرفة جنس الجنين والعمل على شراء أغراض الجنين التي طالما حلمت به منذ أن كانت طفلة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أعراض الحمل بولد الأكيدة في الشهر الثالث عبر موقع أنا مامي.

اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثالث

هناك جدل كبير بين الأطباء حول علامات الحمل بولد وهل هناك فرق في أعراض الحمل بولد عن أعراض الحمل في بنت، حيث أن الكثيرين من الأطباء يؤكدن أنه لا يوجد فرق بين الحمل في ولد أو بنت، لكن بعض الأبحاث أشارت إلى وجود بعض الأعراض التي تدل على الحمل بولد ومنها:

غثيان الصباح

أن غثيان الصباح يعد من أعراض الحمل الشائعة التي تشعر بها غالبية السيدات خلال فترة الحمل، لكن إذا كانت السيدة حامل في ولد فلن تلاحظ شدة غثيان الصباح وذلك لقلة مستوى الهرمونات بالجسم عند الحمل في جنين ذكر.

فقد أشارت الأبحاث إلى أن أعراض الحمل مثل الغثيان والوحام تظهر بصورة متأخرة عند الحمل بولد، لكن عند الحمل في بنت تكون الأعراض أكثر شدة.

وجود مشاكل في البشرة

أن التغيرات الهرمونية التي تحدث للحامل خلال فترة الحمل، تؤدي إلى حدوث الكثير من المشكلات بالبشرة مثل زيادة ظهور الحبوب و الإصابة بجفاف البشرة وذلك بسبب ارتفاع مستوى هرمونات الذكورة بالدم.

كذلك ظهور الهالات السوداء تحت العينين والكلف  وغيرها من مشكلات البشرة، بينما عند الحمل في أنثى تصبح البشرة أكثر جمالاً.

الرغبة في تناول الطعام بشدة

تكثر الأقاويل حول أن السيدة الحامل في جنين ذكر ترغب دائمًا في تناول الأطعمة  وتشعر بالشراهة في تناول الطعام خاصة الأطعمة المالحة والأطعمة التي تحتوي على البروتينات، ولكن الدراسات لم تثبت ذلك الأمر، حيث أن السيدة ترغب دائمًا في تناول الطعام الذي كانت ترغب في تناوله خلال فترة الدورة الشهرية.

شكل البطن لدي الحامل

يقال أنه إذا كانت السيدة حامل في جنين ذكر فإن شكل البطن لديها يكون مختلف فتصبح مائلة إلى الأسفل مع زيادة السمنة في منطقة الأجناب.

عدد نبضات القلب

تشير الدراسات والأبحاث إلى أنه عند الحمل في جنين ذكر يكون عدد ضربات قلب الجنين اكثر من عدد ضربات قلب الجنين الأنثى، فيكون اكثر من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة.

حدوث تغيرات في الشخصية والمزاج

يقول البعض أن المرأة إذا كانت حامل في ولد تصبح ذات شخصية جريئة وعدوانية وعصبية وذلك علي عكس الحمل في بنت والذي يزيد من رقة وهدوء السيدة وزيادة حساسيتها.

لون البول

هناك اعتقادات من قبل البعض أن الحمل في جنين ذكر يؤدي إلى تغيير لون البول ويصبح غامق اللون.

حدوث اختلاف في حجم الثديين

تغيرات حجم الثديين هو أحد الأعراض الطبيعية للحمل نتيجة التغيرات الهرمونية، ولكن هناك بعض الأبحاث التي أشارت إلى أنه عند الحمل في جنين ذكر يصبح حجم الثدي الايمن أكبر من الثدي الأيسر، مع تغيير لون هالة الحلمة فتصبح داكنة اكثر من السابق.

وضعية النوم

تعاني الحامل من  وجود مشاكل في النوم، وقد لا تجد وضعية نوم مريحة لها خاصة مع التقدم في الحمل، لكن إذا كانت السيدة تفضل النوم على الجانب الأيسر فهذا قد يكون دليل على الحمل في جنين ذكر.

المراجع

1

2

قد يعجبك ايضا