اعراض الحمل بولد

اعراض الحمل بولد ،مبروك أنت حامل هي عبارة ترغب كل سيدة في سماعها خاصة إذا كانت مامي لأول مرة، لكن بعد أن تتأكد السيدة من خبر الحمل تبدأ في البحث عن أعراض الحمل بولد أو أعراض الحمل ببنت،  وهل هناك اختلاف ما بين هذه الأعراض أم لا خاصة في ظل انتشار الكثير من الخرافات والشائعات المتداولة بين السيدات والأمهات حول الاختلاف بين حمل الجنين الذكر وبين حمل الجنين الأنثى، هذا هو ما سوف نتعرف عليه من خلال علامات الحمل بولد مع أنا مامي.

اعراض الحمل بولد

خلال فترة الحمل يحدث الكثير من التغيرات الهرمونية الكثيرة مما ينتج عنها ظهور العديد من الأعراض سواء كانت السيدة حامل في ولد أو بنت، لكن هل تختلف حدة هذه الأعراض ما بين الحمل بجنين ولد أو بنت هذا ما سوف نتعرف عليه:

زيادة الوزن

يعد زيادة الوزن من الأعراض الطبيعية للحمل ، ولكن من علامات الحمل بولد، أن تكون تلك الزيادة في منطقة البطن من الأسفل ومن الأجناب، لكن إذا كانت السيدة حامل في بنت تكون الزيادة في المؤخرة والجزء العلوي.

النوم على الجانب الأيسر

قد تعاني السيدة خلال فترة الحمل من عدم القدرة على النوم، لكن من علامات الحمل بولد التي لا يوجد لها تفسير علمي لها، هو نوم الحامل على الجانب الأيسر  طوال فترة الحمل؛ إذا كانت حامل بجنين ولد.

الشعور بالغثيان

الغثيان يعد من العلامات الشهيرة جدًا  ومن اشهر الأعراض التي تحدث خلال الفترة الأولى من الحمل بصورة عامة، لكن من علامات الحمل الشهيرة بولد هو الشعور بالغثيان في وقت متأخر مع عدم حدوثه كثيرا، على العكس عند الحمل في بنت تزيد حدة غثيان الصباح بشدة، لكن هذا يرجع إلى الهرمونات ولا يوجد دليل علمي على ذلك.

جمال الوجه

إذا كانت المرأة جميله الوجه ذات بشرة نضرة خالية من الحبوب فهذا يدل على الحمل في بنت، لكن إذا كانت تعاني من كثرة ظهور الحبوب فذلك يدل على الحمل بولد لزيادة نسبة هرمون الذكورة، فضلاً عن زيادة نمو شعر الجسم بصورة اكثر من المعتاد.

شكل البطن

إذا كان شكل البطن كبير ويتجه إلى الأسفل فهذا من دلائل الحمل بولد، لكن إذا كانت البطن بارزة إلى الأمام فهذا يعني الحمل في بنت.

تغيير حجم الثدي

من علامات الحمل بصورة عامة هو زيادة حجم الثدي نتيجة تمدد الغدد، لكن إذا كان الجانب الأيمن أكبر من الأيسر يدل على حملك في ولد.

عدم الرغبة في تناول الحلويات

إذا كانت السيدة لا ترغب في تناول الحلويات وترغب في تناول الأطعمة المالحة فذلك قد يدل على الحمل في جنين ذكر، بينما إذا كانت تميل إلى تناول السكريات فهذا يعبر عن الحمل ببنت.

لون البول

قد يساعد لون البول في معرفة جنس المولود؛ حيث إنه إذا كان لون البول داكنًا؛ يميل إلى اللون البرتقالي فهو إشارة على الحمل في جنين ذكر.

عزيزتي مامي يجب عليك العلم أن كل هذه الطرق مجرد أقاويل لم يثبت العلم صحة أي منها، لذلك يجب اللجوء إلى السونار عبر أجهزة الالترا ساوند من أجل التعرف على جنس الجنين.

المراجع

1

2

قد يعجبك ايضا