الولادة في مستشفى العسكري بالرياض بكم

قرب موعد الولادة يكون الأمر الهام للزوج والزوجة هو اختيار وتحديد المستشفى التي يوضع فيها الطفل ، حيث يسألون المقربون والأصدقاء عن أفضل وأجود المستشفيات من حيث تعقيم عمليات الولادة وكفاءة الأطباء وأمانة طاقم التمريض وجودة غرف حديثي الولادة ، وفي مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تعد مستشفى العسكري واحدة من أكثر المستشفيات الأكثر أقبالاً عليها للولادة، عبر أنا مامي نقدم الولادة في مستشفى العسكري بالرياض بكم ، فتابعونا.

الولادة في مستشفى العسكري بالرياض بكم

  1. في مستشفى العسكري بالرياض تختلف أسعار عمليات الولادة الطبيعية عن القيصرية.
  2. يبلغ سعر عملية الولادة الطبيعية 7500 ريال سعودي.
  3. يبلغ سعر عملية الولادة القيصرية 1800 ريال سعودي.
  4. مع الوضع في الاعتبار أن هذه الأسعار متغيرة وليس ثابتة ، حيث يتم تغيرها من قبل المسئولين بمستشفى العسكري من حين لأخر ، لذلك يكون من الضروري قبل الولادة فيها الاتصال بالمستشفى أو التواصل معها بأي طريقة للتأكد من سعر عمليات الولادة.

التواصل مع مستشفى العسكري بمدينة الرياض

نظراً لعدم ثبات أسعار عمليات الولادة الطبيعية أو القيصرية في مستشفى العسكري بالرياض، نقدم لكم كافة طرق التواصل مع المستشفى من أجل الاستفسار عن سعر عمليات الولادة قبل اتخاذ القرار النهائي في الولادة بها :

  1. عبر الهاتف الذكي يمكن تحميل الخريطة الإلكترونية لزيارة مستشفى العسكري لمعرفة أسعار عمليات الولادة الطبيعية أو القيصرية من خلال الدخول أو الضغط على هذا الرابط.
  2. للاستفسار عبر التليفون عن أسعار عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية بمستشفى العسكري يتيح لكم أكثر من رقم تليفوني، كما يتم الرد سريعاً ، يمكنكم الاتصال على الأرقام الآتية: 014791000 أو 00966114976500
  3. يمكن التواصل مع مستشفى العسكري عبر هذا البريد الإلكتروني :[email protected]
  4. يمكن التواصل مع مستشفى العسكري عبر الفاكس: 00966114976400
  5. إذا كنت من محبي البريد يمكن التواصل عبر صندوق البريد 7897 ،  رمز البريد 11159
  6. علاوة على ذلك، وفرت مستشفى العسكري للمرضى تطبيق إلكتروني للتواصل مع المسئولين بالمستشفى من أجل توفير الوقت والجهد للمريض وحرصاً على الاهتمام برعاية صحتهم ، يمكنكم تحميل هذا التطبيق الإلكتروني من خلال الضغط أو الدخول على هذا الرابط

نصائح لاختيار أفضل مستشفى للولادة

نعرف جيداً أن قبل الولادة بأسابيع يكون موضوع اسم مستشفى الولادة هو الحديث الأول والأخير الذي يدور بين الزوج والزوجة والأقارب والأسرة ، وللمساعدة على اختيار أفضل مستشفى للولادة نقدم لكم بعض النصائح :

  1. يجب الوضع في الاعتبار الميزانية المالية ، حيث تعد عملية الولادة عبء مالي كبير على الزوج خاصة أن أسعار بعض المستشفيات تكون مرتفعة للغاية لا تتناسب مع المكانة الاجتماعية أو المرتب الشهري ، إلى جانب أن الزوج يضع مع تكلفة المستشفى عبء أخر هو مصروفات الطفل بعد الولادة من حيث الملابس والطعام والألعاب والحفاضات.
  2. من الضروري اختيار أفضل مستشفى تحتوي على غرف عمليات الولادة المعقمة ، الأمر الذي يحمي كل من الزوجة والجنين من التعرض لعدوى أثناء الولادة، إذا أصيبت الأم بعدوى فمن المحتمل أن تنتقل إلى الطفل أثناء الرضاعة من حلمة الثدي  .
  3. يجب اختيار المستشفى التي تضم أطباء ذو كفاءة في مجال الولادة ، يفضل أن يكون الطبيب استشاري أمراض النساء والتوليد.
  4. من الضروري أن تضم المستشفى وحدة عالية الجودة لقسم رعاية الأطفال حديثي الولادة ، يمكن أن يولد الطفل ضعيف أو يعاني من مشاكل صحية مما يستدعي نقله إلى وحدة الحضانة (رعاية الأطفال حديثي الولادة)، أن جودة هذه الوحدة تساعد على شفاء وتعافي الطفل سريعاً وعودته إلى حضن أمه بسرعة.
  5. يفضل البدء في اختيار اسم المستشفي في نهاية الشهر السادس تحسباً لأي ظرف لأن في أحيان كثيرة تحدث الولادة في الشهر السابع أو الشهر الثامن ، هذا يعرف بالولادة المبكرة.
  6. عند حدوث الطلق والذهاب إلى المستشفى يكون من الضروري تذكر كل متطلبات الولادة ، ويمكنكم معرفتها أو الإطلاع عليها من خلال قراءة أو متابعة هذا المقال شنطة أساسيات تجهيز اغراض البيبي للمستشفى

للمزيد يمكنكم متابعة :

بعد معرفة الولادة في مستشفى العسكري بالرياض بكم ، نكون سعداء بتعليقاتكم أو سرد تجاربكم مع الولادة في مستشفى العسكري بالرياض ، وإلى اللقاء في مقالات أخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى