تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين

تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين

  1. هل يصدق حلم الأم الحامل للتنبؤ بجنس المولود المنتظر ؟ نتيجة لشوق الأم الحامل لمعرفة نوع الجنين ولد أو فتاة وعدم قدرتها على تحمل الشهر الرابع لإجراء فحص الموجات الفوق الصوتية بعيادة طبيب أمراض النساء ، فأنها تفكر كثيراً بقلبها وذهنها وتسأل نفسها هل أنا حامل بولد أم حامل بفتاة ؟
  2. نتيجة لذلك تحلم كثيراً في المنام بالعديد من الرؤى عن نوع الجنين وربما تحلم بشكله وملامح وجهه ، ومن تجارب النساء الحوامل أن بعض الأحلام تصدق وأخرى لا تصدق ، فلكل سيدة حامل تجربتها الخاصة مع أحلامها ونوع الجنين.

تجربتي مع الأحلام لإنجاب ولد

  1. تسرد الكثيرات من النساء الحوامل تجاربهن مع الأحلام ونوع الجنين قبل التعرف على نوعه عبر الاختبارات الطبية عند طبيب أمراض النساء.
  2. ومن التجارب الصادقة ، تقول سيدة حامل بالشهر الخامس أنها عرفت عبر فحص الموجات الفوق الصوتية أن المولود يكون ولد ، ولكن قبل أن تعرف ذلك رأت في المنام أكثر من حلم يدل على أن الجنين ولد ، حيث رأت أن شخص ما يبارك لها على إنجاب مولودها الجديد (وائل) ، كما حلمت بأنها ولدت بأحد المستشفيات وفحصت العضو التناسلي لطفلها فرأت القضيب ، فتلك الأحلام تشير إلى إنجاب ذكر ، ولقد صدق حلمها معها.

أحلام تشير إلى الحمل بولد

  1. إذا رأت الأم الحامل في المنام أضحية من الأحلام الدالة على إنجاب ذكر ، حيث يكون الحلم من الرؤى السارة التي تدل على أن المولود يكون طفل بار ومهذب وصالح .
  2. إذا رأت نفسها تقف بجانب بئر مياه نقي وطيب المذاق يدل على أن الجنين يكون ولد.
  3. إذا كان رأسها  في المنام متوج بتاج ملوكي يشار بالحلم إلى إنجاب ولد.
  4. إذا رأت أن دورة الحيض نزلت عليها يدل على أن المولود يكون صبي.
  5. ومن الأحلام الأخرى للدلالة على الحمل بولد رؤية خروف في المنام أو رؤية خاتم ذهب.

تجربتي مع الأحلام لإنجاب بنت

  1. تقول أحد السيدات الحوامل أن منذ حصولها على نتيجة إيجابية من تحليل الحمل تفكر كثيراً في نوع الجنين ، حتى حلمت بأنها تتسوق لشراء ملابس الجنين ، فرأت نفسها تنجذب إلى ملابس الفتيات وقامت بشراء فستان جميل بلون أحمر ، موضحة أنها حين قامت بفحص الموجات الفوق الصوتية أتضح أن حملها كان في فتاة ، وقد صدق حلمها معها.
  2. تسرد سيدة أخرى أنها حلمت بأن الأقارب يأتون إليها بالمنزل للمباركة على إنجاب فتاة تدعى (مريم ) ، بالفعل صدق حلمها معها لكنها أطلقت على الطفلة اسم أخر.

أحلام تشير إلى الحمل ببنت

  1. إذا رأت الأم الحامل في المنام ساعة أو غيرها من الأشياء المؤنثة يكون من علامات إنجاب فتاة.
  2. أن رأت نفسها تعلق الستائر في المنزل يدل الحلم على إنجاب فتاة.
  3. أن رؤية الألوان المفرحة المبهجة كاللون الأحمر أو الوردي أو البرتقالي من الرؤى الدلالة على الحمل بأنثى.
  4. إذا رأت الأم الحامل الزهور أو الورد في المنام يستدل من الحلم على إنجاب فتاة.
  5. ومن الأحلام الأخرى للدلالة على الحمل ببنت رؤية في المنام بعض الأمور مثل الخوخ أو الغزال أو المجوهرات أو الإبريق.

أصدق طريقة لمعرفة الجنين

  1. يؤكد أطباء النساء أن أصدق طريقة لمعرفة نوع الجنين هو خضوع الأم الحامل لفحص الموجات الفوق الصوتية للتحقق من العضو التناسلي للجنين لمعرفة جنسه ، حيث يدل رؤية القضيب على الحمل بولد بينما المهبل من علامات إنجاب أنثى ، بحيث يتم اللجوء لهذا الاختبار بحلول الشهر الرابع بعدما ينضح العضو التناسلي بشكل يفرق بين الولد والفتاة.
  2. ومن ناحية أخرى ، هناك تحاليل وراثية تعمل على فحص كروموسومات الجنين بهدف تشخيص المشاكل الوراثية ، بحيث يتم اللجوء إليها مع اشتباه طبيب النساء أو توفر التاريخ العائلي للإصابة بأحد الأمراض الوراثية ، تساعد على إظهار نوع الجنين كنتيجة من ضمن النتائج ، وذلك من خلال الحصول على عينة من المشيمة أو بزل السلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى