تجاربكم مع بلفيت بلس للرضع

تجاربكم مع بلفيت بلس للرضع ، يعد بلفيت بلس هو أحد الخيارات الأساسية التي تعتمد عليها الكثير من الأمهات حول العالم في تغذية الطفل، بداية من شهره الرابع حيث أنه يحتوي على جميع المعادن والفيتامينات التي يحتاج إليها الطفل باختلاف المراحل العمرية، كذلك هو غني ببروتينات الحليب وسهل الهضم على المعدة، ومن بين الأنواع المتميزة التي يقدمها لك بلفيت بلس أرز مع ذرة وسوف نتعرف بالتفصيل على الخصائص وطريقة التحضير عبر هذا المقال مع موقع أنا مامي.

بلفيت بلس أرز+ ذرة

غذائي الأول من الحبوب

الخصائص

بلفيت بلس أرز + ذرة هو عبارة عن مهروس الحبوب المثالي الأول لطفلك، فقد تم صنعه من حبوب خالية من الغلوتين ( الأرز و الذرة ) وهي الحبوب الأولى التي يتم إدراجها في تغذية الرضع. كما أنه غني ببروتينات الحليب و الفروكتوأوليغوساكارايد (FOS).

الفروكتوأوليغوساكارايد (FOS) تشجع تكاثر البكتيريا المعوية المفيدة مثل البفيدوبكتيريا واللاكتوباسيلاس مما يساهم في نمو و تطور القناة الهضمية و تقوية المناعة الطبيعية عند الرضع
وبفضل الطريقة الحصرية لمختبرات أورديسا في تحويل نشاء الحبوب إلى دكسترينات، فإن بلفيت بلس أرز + ذرة يتلاءم مع درجة نضج الجهاز الهضمي للرضع بشكل يمكنهم من إمتصاص أفضل للمواد الغذائية الموجودة في المنتج موفراً بذلك أقصى فائدة غذائية. كما يمكن تحضيره بسرعة و الحصول على مهروس (بوريه) ناعم ومتجانس و لذيذ.

بلفيت بلس أرز + ذرة يوفر محتوى عالي من الكالسيوم و الحديد و13 فيتامين كلها ضرورية من أجل نمو و تطور الرضيع بشكل صحيح. و هو خالي من مادة الغلوتين.

يمكن إدراج بلفيت أرز + ذرة في التغذية التكميلية للرضيع ابتداء من الشهر الرابع (4)
خاصة في تلك الحالات التي تتطلب اتباع نظام غذائي خالي من الغلوتين.

يحضر بلفيت أرز + ذرة بخلطه مع ماء دافئ و تحريكه بعناية للحصول على خليط ناعم، ليس هناك حاجة للطهي.

يتميز المنتج بنكهة حلوة لطيفة و طبيعية، وبالتالي فإنه ليس من الضروري إضافة السكر.

المقادير

ما لم يذكر غير ذلك، ينصح بإضافة عشرة (10) ملاعق طعام (45 جرام تقريبا ) إلى كل 200 مل من الماء المغلي مسبقا.

المراجع

1

2

اتركي رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.