تجربتي مع حبوب رويال جيلي للنساء للحمل

تجربتي مع حبوب رويال جيلي للنساء للحمل

  1. تواجه بعض النساء مشاكل في الحمل لاسيما مع تقدم العمر بحيث تحرص على تناول المكملات الغذائية التي تحسن من معدلات الخصوبة والصحة الإنجابية ، ومن هنا بدأ البحث عن فعالية حبوب رويال جيلي فتحرص الكثيرات من النساء على معرفة تجارب غيرها مع ذلك العلاج قبل البدء في تناوله.
  2. تقول أحد التجارب النسائية التي عانت من صعوبة الإنجاب بعد الزواج بحيث تابعت مع دكتورة نسائية لتعزيز فرصة الحمل ، إذ خضعت لبعض الاختبارات الطبية وكانت النتيجة عدم وجود سبب يمنع الحمل.
  3. هنا رشحت لها الدكتورة تناول أحد المكملات الغذائية حبوب غذاء ملكات النحل رويال جيلي الذي يتضمن أفضل المعادن والفيتامينات لتنشيط المبيض وتحسين جودة البويضة لرفع الخصوبة مما يزيد من فرصة الحمل  .
  4. ومن خلال متابعة نزول البويضة للتعرف على أيام التلقيح لممارسة الجماع في الأيام التي ترتفع فيها فرصة الأنجاب ، حملت بعد الانتظام على الدواء لمدة 4 شهور.

قصتي مع حبوب رويال جيلي لتنشيط المبيض

  1. قالت أحد المتزوجات أنها عانت من صعوبة الحمل وحين تابعت مع أخصائي طب النساء أخبرها بأنها تعاني من ضعف في المبيض بسبب إصابتها بحالة طبية اسمها (تكيس المبيض) ، إذ أنه السبب الرئيسي في تأخر حملها.
  2.  أخبرها الطبيب بأنها لا تتمكن من الحمل إلا بعد العلاج ، وكان عليها الانتظار حتى استكمال الخطة العلاجية التي استمرت 6 شهور ثم تعافت .
  3. هنا أوصى لها أخصائي النساء بعض الأدوية الطبية التي تساعد على الحمل كان من بينهم حبوب رويال جيلي ، لأنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تنشط المبيض لإنتاج بويضات بجودة عالية مما يساعد على الحمل الناجح.

حبوب  Royal Jelly و أهم فوائده

  1. حبوب رويال جيلي تصنع من  غذاء ملكات النحل التي تتضمن الكبسولة الواحدة على عدة تركيزات من بعض الفيتامينات والمعادن والبروتينات والأملاح ، إلى جانب الأحماض الأمينية .
  2. يقول الأطباء أنها من الأقراص الفموية التي تتضمن مجموعة كبيرة من المغذيات التي تعود بالإيجاب على الصحة العامة ، إذ أنه تحسن من وظائف الجسم وتدعم العمليات الحيوية.
  3. أشارت الدراسات العلمية أن حبوب Royal Jelly يحقق العديد من الفوائد الصحية ، ولكن من المهم الانتظام في تناوله بمعدل قرص كل يوم.
    • يقوي الجهاز المناعي بالتالي يقي من العدوى.
    • يحسن من صحة القلب والكبد والكلي .
    • يسرع من التئام الجروح .
    • يمنع كسور العظام.
    • يعالج الالتهابات.
    • ينظم ضغط الدم.
    • ينظم الكوليسترول.
  4. بالإضافة إلى ذلك ، ينصح به النساء لتعزيز صحة البشرة فهو يحتوي على المغذيات المهمة لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف ، كما يرفع من إنتاج مادة الكولاجين المهمة لجمال البشرة ، إلى جانب دوره في الوقاية من التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة.
  5. يساعد النساء  على تقوية الشعر من خلال إمداده بالمغذيات التي تمنع التساقط وتعزيز من تطويله وتكثيفه ، كما يمنح لمعان للشعر.
  6. على صعيد أخر ، أشارت الأبحاث إلى أنه يحسن من الصحة الإنجابية للنساء والرجال لتحسين معدلات الخصوبة لرفع فرصة الحمل ، وذلك من خلال إمداد الجهاز التناسلي بالمكملات والفيتامينات لتدعيم صحته ووظائفه الحيوية للإنجاب.

تعلميات السلامة عند استعمال Royal Jelly

  1. ينصح بعدم تناول حبوب رويال جيلي بدون وصفة طبية ، مع أهمية إخبار الطبيب بأنواع الأدوية الطبية التي يتم تناولها بشكل منتظم لأنه يتفاعل سلبياً مع بعض العلاجات الدوائية.
  2. يحذر من استعماله مع الحساسية من المواد الفعالية فيه ، مع التوقف عنه عند ظهور أعراض ردود فعل تحسسية بعد تناوله.
  3. لا ينصح للأم الحامل أو المرضعة باستعماله دون إشراف من قبل الطبيب المختص.
  4. يحذر من تناوله مع الضغط المنخفض أو الالتهابات الجلدية أو الطفح الجلدي.
  5. يحذر من استعماله مع أمراض حساسية الجهاز التنفسي أو الربو.
  6. يحذر الأطفال الأقل من 6 شهور من استعماله ، ولكن من الأهمية أن يكون تحت إشراف الطبيب المختص حرصاً على سلامة الطفل.

حبوب رويال جيلي لتنشيط المبايض

  1. أظهرت الدراسات العلمية دور حبوب رويال جيلي في تحسين نشاط المبيض وتعزيز وظيفته في إنتاج بويضات بجودة عالية ، إلى جانب زيادة عدد البويضات.
  2. يدخل ضمن الخطة العلاجية المتبعة لعلاج أكياس المبيض كما يحسن من الصحة الإنجابية لتعزيز فرصة الحمل بعد الشفاء من كيس المبيض.
  3. حيث تعمل آلية عمله على إمداد الجسم بالمغذيات التي تساعد على زيادة تدفق الدم لتحسين العمليات الحيوية بجميع الجسم بشكل عام ، وإلى الجهاز التناسلي بشكل خاص.

للمزيد نرشح لكي قراة مقال وصفة مجربة وطبيعية لتنشيط المبايض وزيادة التبويض

حبوب رويال جيلي للحمل بتوأم

  1. يقول الأطباء أن تناول حبوب Royal Jelly تحسن من الصحة الإنجابية لتعزيز فرصة الحمل ، ولكن لا يوجد علاقة بينه وبين الحمل بتوأم ، فلم تتوصل الدراسات العلمية أنه يساعد على الحمل بتوأم.
  2. ولكن الحمل بتوأم يرجع لبعض العوامل الأساسية التي ترفع من نسبة حدوثه والتي من أبرزها العامل الوراثي والتاريخ العائلي.

حبوب رويال جيلي للحمل بولد

  1. أن حبوب Royal Jelly لا ترتبط بنوع الجنين ولا تساعد على الحمل بولد أو فتاة ، وهذا ما يؤكده الأطباء ونتائج الدراسات العلمية.
  2. حيث يقول الأطباء ، أن حتى الآن لم يتوصل العلم إلى أي نوع من العلاجات الدوائية التي تتحكم في نوع الجنين للحمل بولد أو ببنت.
  3. حيث نوع الجنين يتم تحديده من نوع كروموسوم الحيوان المنوي الملقح للبويضة فإن تم تخصيب البويضة من الحيوان المنوي بكروموسوم (y) يكون الحمل بولد ، أما إذا بكروموسوم (x) يكون الحمل بفتاة.

للمزيد نرشح لكي قراة مقال هل للمرأة دور في تحديد نوع الجنين؟

زوجي استخدم حبوب رويال جيلي

  1. حبوب رويال جيلي من المكملات الغذائية التي تعود بالإيجاب على الصحة الجنسية للرجل لتحسين معدلات الخصوبة ، بحيث أشارت الدراسات العلمية إلى أهميته في علاج ضعف الجنس كما يزيد من الانتصاب عند الرجل خلال العلاقة الزوجية.
  2. يحسن من جودة السائل المنوي ويزيد من أعداد الحيوانات المنوية ويدعم صحتها وحركتها وقدرتها على السباحة ، إلى جانب حمايتها من التشوهات.
  3. بحيث يوصى الأطباء قبل الحمل بأن يقوم الزوجين بتناوله لتحسين الخصوبة لكل منهما ، لاسيما أن يدعم صحة البويضة والحيوان المنوي ، بالتالي يترتب عليه جودة الجنين الذي يكون من أهم عوامل الحصول على حمل صحي والوقاية من الإجهاض.

طريقة استعمال حبوب رويال جيلي للنساء

  1. يوصى الأطباء بتناول حبوب رويال جيلي بمعدل كبسولة واحدة كل يوم مع كوب من المياه لتقليل الشعور بالغثيان.
  2. عند استعماله لتحسين فرصة الحمل ينصح أن تبدأ المرأة في تناوله قبل التخطيط للإنجاب لمدة 4 شهور على الأقل ، بالتالي يمد الجسم بالمغذيات التي تحسن وظيفة المبيض وجودة البويضات مع تهيئة الرحم للحمل .

متى يبدأ مفعول حبوب رويال جيلي

  1. تبدأ فعالية حبوب رويال جيلي خلال ساعة من تناول القرص وتستمر لمدة 12 ساعة ، وخلال تلك الفترة يشعر الرجل بتحسين الانتصاب أثناء العلاقة الجنسية  ، كما يتم ملاحظة تحسن في وظائف الجسم كالشعور بالطاقة والنشاط وتقوية الذاكرة والتركيز.
  2. أما في حالة استعمال لتحسين جودة البويضات للنساء أو تحسين جودة السائل المنوي وتدعيم صحة الحيوانات المنوية للرجل ، فأن النتيجة تظهر خلال 3 شهور أو 6 شهور ، فمن المهم الانتظام في تناوله مرة واحدة كل يوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى