تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

تكبير الثدي فكرة بدأت بعض النساء في التفكير واللجوء إليها في الوقت الراهن خاصة مع التقدم الطبي الذي سهل على النساء الوصول لهذا الهدف من خلال تناول حبوب ، حيث تستعين بها النساء النحيفات التي تعاني من صغر حجم الثدي ، أو من لا ترى أنها ثدييها صغير بحاجة إلى زيادة حجم الثدي ، خاصة أنه من أهم أجزاء جسم المرأة التي يعبر عن الأنوثة والجمال ،  نظراً لأن كل فتاة أو سيدة تحلم بأن تتمتع بثدي حجمه متناسق مع شكلها وعمرها ووزنها سنتعرف معاً عبر أنا مامي على تجربتي مع حبوب تكبير الثدي مع تسليط الضوء على أفضل الحبوب مقابل الأضرار ، فتابعونا.

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

  1. تجارب تكبير الثدي من القصص التي تسعى الكثيرات إلى سماعها قبل تطبيق طريقة ما ، حيث يستفيد من تجارب غيرها للاستعمال الطريقة الأفضل القليلة أضرار.
  2. تقول تجربة أنها كانت تعاني من السمنة فأجرت نظام رجيم حتى خسرت حوالي 25 كيلو من وزنها ، الأمر الذي جعلها تصل للوزن المثالي التي تحلم به ، في البداية كانت مستمتعة بشكلها الجديد التي تحلم للوصول إليه ، لكن بملاحظة شكل ثدييها شعرت بأنه صغر للغاية مما أثر على جماله وأنوثتها فقررت تكبيره حتى لا تفقد الشكل الجمالي للثدي ، لأنها مشكلة تؤثر سلبياً على الحالة النفسية للمرأة . سمعت عن حبوب لتكبير الثدي المكونة من هرمون الاستروجين ، فاستعملتها فكانت مذهلة وصلت للنتيجة المرجوة خلال 45 يوم.
  3. تقول تجربة أنها استعملت حبوب هرمونية لتكبير الثدي التي تكون فعالة لكن يعيبها أن مع زيادة حجم الثدي لاحظ أيضاً زيادة في الوزن .
  4. أشارت تجربة أنها كانت تعاني من صغر حجم الثدي مع دورة شهرية متقطعة أكثر من 6 أشهر ، فذهبت لدكتورة نسائية فأجرت لها فحص الموجات الفوق الصوتية مع اختبارات الدم ، فكانت النتيجة أن معاناتها من انخفاض في هرمون الاستروجين وهرمون البروجسترون الذي أوقف الدورة ، حيث وصفت لها أدوية هرمونية لتعويض النقص الهرموني لتنزيل الدورة و تنظيمها ، كما قالت لها أن بانتظام الهرمونات يكبر الثدي ، لأن هذه الهرمونات مسئول عن نمو  أنسجة وخلايا الثدي ، مشيرة إلى أن بالمواظبة على العلاج انتظمت الدورة وزاد حجم ثدييها حتى أصبح في سورة مرضية لها.
  5. ومن ناحية أخرى ، قالت تجربة أنها سمعت عن حبوب الهرمونات لتكبير الثدي لكنها لم تطبقها لخوفها منها ، لأنها تسمع أنها تزيد الوزن وتسمن فكانت ترغب في تكبير الثدي فقط ، حيث سمعت من صديقة عن طريقة تكبير الثدي بمكملات فيتامينين سي مع فيتامين حمض الفوليك فقامت بشرائها من الصيدلية ، فكانت تجربة ناجحة.

أفضل حبوب تكبير الثدي

  1. يوجد في الصيدليات العديد من الحبوب والعلاجات الطبية التي تساعد على تكبير حجم الثدي ، حيث نقدم لمن يهمها زيادة حجم الثدي أهم الأدوية التي تساعدها  على الوصول لذلك.
  2. يوجد العديد من الحبوب الفعالية لتزويد حجم الثدي مثل .
  3. حبوب بوست ماكس.
  4. حبوب كيرفيرنيكس .
  5. حبوب بريست اكتيفيز .
  6. حبوب توتال كيرف

حبوب هرمونات لتكبير الثدي

  1. حبوب الهرمونات هي الخيار الأفضل لتكبير الثدي ، كما سريعة الفعالية .
  2. حيث يؤكد الأطباء أن الهرمونات هي المسئولة عن نمو الثدي ، حيث يفضل الأدوية التي تحتوي على هرمون الأستروجين .
  3. حبوب Enhance  من الطرق الفعالة لتكبير الثدي بسرعة بنتائج مذهلة.
  4. يساعد على تكبير حجم الثديين مع تدوير شكلهم .
  5. تعتمد آلية هذا الدواء على تحفيز نمو أنسجة الثدي والغدد الثديية ، حيث يحتوي على هرمون الأستروجين المسئول بشكل خاص عن نمو الثدي.
  6. خلال شهر من الاستعمال يظهر تحسن ملحوظ في شكل وحجم الثدي ، فيكون أكثر امتلاءً وأكثر تناسقاً مع شكل الجسم.
  7. العبوة بها 60 حبة يمكن استعمالها على مدار شهرين فالجرعة الموصى فيها كبسولة واحدة فقط كل 24 ساعة.
  8. بمجرد انتهاء العبوة يتم ملاحظة تحسن كبير في شكل الثدي وحجمه.

فيتامينات تكبير الثدي مجربة

  1. هناك بعض المكملات الغذائية التي تحفز أنسجة وغدد الثدي على النمو ، فيمكن اللجوء إليها لتكبير الثدي.
  2. كبسولات الزنك أو كبسولات حمض الفوليك من المكملات الغذائية المتوفرة في الصيدليات تساهم في زيادة حجم الثدي .
  3. كبسولات فيتامين سي يمنح للثدي مرونة ونضرة وجمال ، إلى جانب تكبيره وزيادة حجمه.
  4. ومن ناحية أخرى ، أن الفيتامينات تكون من أفضل طرق تكبير الثدي لأن يساعد الفتيات أو النساء على تكبير الثدي مع فوائد أخرى للجسم كتقوية الجهاز المناعي والوقاية من بعض الأمراض ، فيكون الأفضل من العلاج الهرموني .

أضرار حبوب تكبير الثدي

  1. يكون من الضروري التعرف على الآثار الجانبية لحبوب تكبير الثدي ، بالرغم من فعاليتها إلا أنها قد تسبب بعض الأضرار.
  2. لذلك يكون من الضروري تكبير الثدي مع طبيب متخصص وعدم استعمال من الصيدلية دون موافقة الطبيب لمنع كبر الثدي مقابل حدوث مشكلة صحية أخرى.
  3. يذكر أن الأضرار التي نقدمها مرتبطة فقط بحبوب تكبير الثدي الهرمونية .
  4. زيادة في الوزن مع كبر الثدي خاصة مع استعمال الحبوب من النوع الهرموني.
  5. بعض أنواع حبوب تكبير الثدي لا يناسب فترة الرضاعة لأنه يقلل من كمية حليب الثدي أو يغير من جودته أو مذاقة مما يكون مضراً لتغذية الطفل.
  6. لا تصلح للمرأة الحامل لأنه تضر بنمو الجنين أو سلامة الحمل.
  7. تؤثر على اضطراب الدورة الشهرية.
  8. تؤثر على الدافع الجنسي للمرأة.
  9. ارتفاع ضغط الدم.
  10. بعض أنواع من الأمراض السرطانية ، مرتبطة بالاستعمال على المدى الطويل أو مع توافر عوامل الخطر .
  11. صعوبة في الحمل.

عوامل تتحكم في حجم الثدي

  1. تسأل بعض النساء لماذا لديهن ثدي أصغر من الطبيعي ، أو لماذا تملك ثدي صغير ، سنرد الآن على هذا السؤال الذي يكون شائع بين فئة من الفتيات و النساء.
  2. حجم الثدي يحكمه عدد من العوامل هي التي تتحكم في شكله وحجمه.
  3. العامل الوارثي والتاريخ العائلي إذا كانت الأم لديها ثدي صغير فتكون الابنة معرضة لوراثة ذلك من والدتها.
  4. الوزن يتحكم في حجم الثدي فالنحافة تقلل من حجم الثدي بينما السمنة تزيد من حجمه بسبب تراكم الدهون في مناطق متعددة من الجسم بما في ذلك الثدي مما يؤدي كبر حجمه.
  5. نسبة الهرمونات الأنثوية في الجسم التي تلعب دور في نمو الثدي ، حيث أن قلة مستوياتها عن الطبيعي يؤدي لصغر حجم الثدي ، فيجب أن تكون متوازنة للحصول على حجمه ثدي معتدل.
  6. عمر أو السن يؤثر في حجم الثدي.
  7. الحمل يزيد من حجم الثدي بسبب ارتفاع مستوي الهرمونات في الجسم.
  8. الرضاعة الطبيعية تزيد من حجم الثدي بسبب ارتفاع هرمون الحليب المدعم لإدرار وإنتاج اللبن من الثدي ، حيث يعمل على نمو حجم الثدي.

بعد التعرف على تجربتي مع حبوب تكبير الثدي مع أهم الطرق ، بهذا يكون قد انتهى مقال اليوم لكننا نفتح مجال للنقاش عبر التعليقات التي نجيب عليها بعد الرجوع إلى الأطباء المتخصصون لتقديم إجابة صحيحة من لسان الخبراء ، وشكراً للمتابعة.

مقالات ذات صلة
المصدر
Best Breast Enlargement Pills & Cream Of 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى