fbpx

تفسير حلمت اني حامل

0

حلمت اني حامل ، الأحلام ما هي إلا عبارة عن تفريغ ما يحتفظ به العقل الباطن من أفكار على هيئة أحلام، أو التفكير في شيء تتمنى حدوثه بشدة، حتى أنه يمكن أن يكون إشارة من المولى عز وجل في أمر ما بالموافقة أو بالرفض يدور في رأسك كثيراً وطلبت من الله أن يساعدك به، مثلما يحدث بعد صلاة الاستخارة، بالإضافة إلى انه يمكن أن يحمل بشرى سارة لك، فإذا راودك حلم انك حامل، سواء للفتاة العزباء أو المرأة المتزوجة، حتى للرجل، فتابعونا في مقال اليوم على انامامي، نقدم لكم الكثير من التفسيرات مثال النابلسي، وابن شاهين، والكثيرون..

حلمت اني حامل

يُقال أن رؤية الحمل بالحلم، دلالة على الخير للرائي سواء كان رجلاً أو امرأة في كثير من الأحيان، وهناك أراء أخرى ترى أن رؤية الحمل للسيدات تُعني الخير والمال الوفير، لكن رؤيته للرجل يعني الهم والحزن، حيث يرى بن شاهين في تفسيره لرؤية الحمل أنه دلالة للحصول على الأموال في الدنيا.

حلمت اني حامل وأنا عزباء

يري البعض أن حلم العزباء للحمل، فهي تحمل خبر سعيد لها كالزواج قريباً، أو يمكن تحملها مسؤولية أمور بحياتها، كتحمل مسؤوليات الدراسة أو أعباء الأسرة، أو يمكن مواجهة مرحلة صعبة في حياتها، والله أعلى وأعلم.

حلمت اني حامل وأنا متزوجه وعندي أطفال

إذا رأت السيدة أنها حامل وكان لديها الكثير من الأطفال فهذا يشير إلى أنها تحصل على حياة هادئة ورزق وفير.

يرى بن شاهين : إذا كانت المرأة حامل ولكنها ليس لديها الرغبة بهذا الحمل، فهذا يعني أنها تدخل في مرحلة مليئة بالصعوبات والضغوطات التي تؤثر على حياتها بالسلب.

رأي النابلسي في تفسير حلم الحمل للرجل

إذا رأى نفسه حامل:  فهو يحمل هم ثقيل ويحاول جاهداً لأخفاءه عن الجميع، أو يُصاب بالعشق الجنون لأحد، بالإضافة إلى انه ينول الكثير من علم الدنيا، حتى ربما يحمل الشر والحزن كالسرقة أو الجلوس مع الأعداء، كذلك الإصابة بحادث اليم.

إذا رأى زوجته حامل: فهو يرجو من الله أمراً يريد تحقيقه فالدنيا.

تفسير بن سيرين

للعزباء

  • إذا رأت الفتاة أنها حامل وتنهار من البكاء فهي ارتكبت إثم كبير وفاحشة، وتريد التوبة الخالصة لوجه الله تعالى.
  • وإذا شاهدت أنها حامل ولكنها حزينة، فهي تواجه مشكلات كبيرة وهموم بالدنيا، وتسعى لحلها والقضاء عليها.

للمتزوجة 

  • ربما يكون بشرى للحمل بأولاد آخرين، إذا كان لديكِ أطفال بالدنيا.
  • زيادة في الرزق سواء كان في المال أو الأبناء،أو حتى الحصول على وظيفة، مما يشعرك بالسعادة في الحياة.
  • إذا كانت تعاني من العقم، فهذا يعني على حدوث مشاكل كبيرة قد تنتهي بالخسائر العظيمة.

حلمت اني حامل وأنا مطلقه

تحمل هذه الرؤية الخير لصاحبتها المطلقة، فهي دلالة على الفرج القريب، وزيادة بالرزق، بالإضافة إلى انه يمكنك العودة إلى حياتك القديمة ورجوع شريكك بالحياة الزوجية السابقة، حتى أنه يمكن أن يكرمك الله بمولود يساعدك على تكوين أسرة سعيدة وهادئة من جديد.

حلمت اني حامل وبطني كبير

إذا كانت المرأة حامل بالفعل وحلمت أنها حامل وكانت بطنها كبيرة، فهي تخاف من لحظة الوضع وتفكر بهذا الموضوع كثيرًا.

لكن لو كانت فتاة فهي دلالة على تعرضها لازمات كبيرة أو فقدانها لاحد من الأقارب أو حتى إصابته بأذى .

كل هذه التفسيرات ماهي الاجتهادات من المفسرين العظماء، ولكن الله أعلى واعلم بحقيقة حدوث هذه الأحلام في الواقع أم لا، فلا تثق كثيراً في تفسير الرؤيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.