انواع ومميزات حليب بليميل بلس

حليب بليميل بلس ، هو أحد أنواع الألبان الصناعية التي تتوافر في الأسواق العربية والعالمية ويعد من الأنواع المتميزة التي تضاهي لبن الأم في المواد والمكونات الطبيعية التي توجد بداخله، كذلك يوجد العديد من الأنواع المختلفة منه والتي تستخدم حسب عمر الطفل فيوجد بعض الأنواع التي تحتوي على الفواكه وعلى خلاصة الحبوب من أجل ان يعطي اللبن نكهة أفضل ويساعدك في تقبل الطفل إلى النكهات الجديدة، ولكن ما هي خصائص حليب بليميل بلس وما هي الأنواع المختلفة منه هذا ما سوف نخبرك به عزيزتي الأم من خلال هذا المقال عبر موقع أنا مامي.

حليب بليميل بلس

  • يعد حليب بليميل بلس أحد أفضل أنواع الحليب التي تساعد على نمو الطفل بداية من عمر عام وحتى عمر ثلاث سنوات حيث أنه يحتوي على جميع المعادن والمواد المناسبة للطفل ، كما أنه يساهم في استكمال نضج الجهاز المناعي للطفل وذلك لأنه يحتوي على العديد من المواد والأحماض الهامة مثل:” ‘البريبيوتيكس” و”البروبيوتيكس” و النيوكليوتيدات، التي لها علاقة بالعمل على تنشيط كرات الدم البيضاء بالجسم.
  • كذلك يحتوي على الاوميجا 3 والاوميجا 6 والكارنتين مما يساعد في نمو ونضج الجهاز العصبي والبصري والدماغ مما يساعد طفلك على اكتساب العديد من المهارات الجديدة.
  • مكونا البروتينات: يوفر محتوى كافي من البروتين يتناسب مع احتياجات الأطفال الصغار و مع درجة نموهم
  • غني بالنيوكليوتيدات، وهي عناصر غذائية تساعد على أستكمال نمو الجهاز الهضمي و الوظيفة المناعية عند الأطفال
  • أضف إليه الكارنيتين  اللذى له دور في نضج الجهاز العصبي المركزي و الأنسجة الدماغية
  • الدهون: يحتوي على الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة طويلة السلسلة (LCPUFA) أوميجا 3 و أوميجا 6 (حامض الدوكوزاهيكسانويك و حامض الأراشيدونك) وهي ذات أهمية في تنمية الوظائف الذهنيه و البصرية، كما أن لها دور في تشكيل الجهاز المناعي
  • الكربوهيدرات: يجمع بين اللاكتوز و مالتودكسترين و يحتوي على كمية قليلة من العسل الذي يضفي مذاقاً رائعاً ويوفر الطاقة التي يحتاج إليها الأطفال الصغار للقيام بالأنشطة اليومية
  • البروبيوتيكس: ( B. infantis , L. rhamnosus) و البريبيوتيكس (FOS)، و هي عناصر غذائية تنشط الجهاز المناعي و لها تأثير بيفيدوجينيك في الأمعاء حيث أنها تمنع نمو البكتيريا المسببة للأمراض فتمنع الإصابة بالعدوى. و تساهم كذلك في نضج الجهاز الهضمي و تنظيم عبور الطعام في الأمعاء.

حليب بليميل بلس 3 بالفواكة

يعد هذا النوع من أكثر الأنواع المميزة من هذا الحليب حيث أنه يحتوي على تركيبة متطورة جدًا تتناسب مع قدرات الجهاز الهضمي وعمل الكلى لدى الأطفال خلال السنة الأولى من عمرهم، كذلك يمدهم بجميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها طفلك حسب المرحلة العمرية ويساهم في بناء الجسم والحفاظ على التطور البدني والذهني.

كذلك يحتوي بليميل بلس 3 بالفواكه على جميع المكونات التي توجد في بليميل بلس 3 بالإضافة إلى 13 نوع من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الطفل.

بليميل بلس 4

هو عبارة عن نوع من أنواع الحليب الانتقالية والتي تمهد للطفل الانتقال من اللبن الصناعي إلى تناول لبن الأبقار الطبيعي، ويوفر للطفل جميع العناصر الغذائية التي تعمل على رفع مستوى مناعة الطفل وزيادة المقاومة ضد الأمراض المعدية.

قد يعجبك ايضا