دعاء تسخير الزوج العنيد

نقدم لك دعاء تسخير الزوج العنيد ، مشكلة العناد هي واحدة من المشاكل الكبرى التي تواجه العديد من الأزواج وقد تتسبب هذه المشكلة في هدم البيوت، لذلك يجب على الزوجين أن يتعاونا سويًا من أجل أن يمرا من المشاكل وأن يقدم كل طرف تنازلات للطرف الأخر من أجل أن تسير الحياة بصورة طبيعية، كذلك يجب الدعاء والتقرب من طريق الله سبحانه وتعالى من أجل أن يهدي الله الزوج وسوف نقدم لك من خلال هذا المقال دعاء تسخير الزوج العنيد على موقع أنا مامي.

دعاء تسخير الزوج العنيد

  • اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه. اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.
  • اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.
  • اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير. يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً.
  • يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفيّ وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي.
  • اللهمّ لك الحمد، فأنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصّمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي، وتجعلنا من عبادك الصّالحين المتّقين، وأن تُحسن خاتمتنا وتظلّنا تحت ظلّ عرشك يوم لا ظلّ إلا ظلّك، اللهمّ ارزقني ودّه وحبّه وارزقه ودّي وحبّي.
  • اللهمّ اجعل زوجي حبيباً حليماً كريماً هيّناً ليّناً معي، اللهمّ اجعله أباً لي في الحنان، وأخاً لي في الطّاعة، وحبيباً في الفراش، واجعلني أمّاً له في الحنان، وأختاً له في الطّاعة، وحبيبةً له في الفراش.

    ادعية تسخير الزوج

  • اللهمّ يا مؤلّف القلوب ألّف بين قلبي وقلب زوجي على محبّتك وطاعتك، اللهمّ اجعلني نوراً بين عيني زوجي، اللهمّ ارزقني حبّه وارزقه حبّي وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهمّ اجعلني نوراً بين عينيه، اللهمّ اعصم قلبه عن المعاصي.
  • يا رب سخّر لي زوجي، وحنّن قلبه علي، يا رب ضع في قلبه مواضع الرّحمة والألفة والمودّة من عندك، اللهمّ جمّلني في عينيه، وجمّله في عيني، وحبّبني إلى قلبه، وارزقني ذريّةً صالحةً منه، اللهمّ لا تُفرّق بيني وبينه.
    اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك، اللهم ارزقني حبه وارزقه، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى اللهم ارزقني حبه والحمد الله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
  • اللهم اشفي زوجي وعافيه، اللهم واشرح صدره للإيمان، اللهم ارزقه الهداية، اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء.
  • اللهم جنبه الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه، اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، اللهم آمين.
  • اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها وأرزقنا الصبر والحلم أكمله واجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
  • اللهم اجعله أبا لي في الحنان وأخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش واجعلني له أما في الحنان وأختا في الطاعة وحبيبة في الفراش اللهم أمين لي ولجميع المسلمين يا كريم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي أمنيتي اللهم اهدي زوجي للإيمان وثبته عليه.

دعاء تسخير الزوج الظالم

  • اللهم أبعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال اللهم جملني في عينه وجمله في عيني، اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب.
  • يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي، يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك، اللهم جملني في عين زوجي وحببني إلى قلبه واجعلني الزوجة الوحيدة له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا، اللهم اجعلني نورا، اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي.
  • اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم جعلني نورا بين عينيه.
  • اللهم اعصم قلبه عن المعاصي، اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة.
  • اللهم أصلح بيني وبين زوجي وأجمعنا في خير وعلى خير، واللهم أهدني لزوجي وأهدى زوجي لي واهدنا إليك يا أرحم الراحمين اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي وصبرني عليه واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.
  • يارب يا حي يا قيوم أسألك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض.
  • اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته واسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين.
قد يعجبك ايضا