دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته ، العلاقة الزوجية هي أسمى العلاقات على وجه الأرض وقد أمرنا الله سبحانه وتعالى أن تكون العلاقة الزوجية على أساس المحبة والمودة والمعاملة الحسنة، لذلك يجب أن يكون الزواج قائم على الحب والمعروف بين الزوجين حتى إن اراد الزوجين الأنفصال يجب أن يكون الأمر بهدوء وبدون مشكلات ويكون التسريح بالإحسان،  لذلك يبحث الكثيرين عن الأدعية التي تساعد في التقرب من الزوج وهدايته من الله سبحانه وتعالى إليكم المزيد من التفاصيل على موقع أنا مامي .

دعاء تسخير الزوج لزوجته

  • اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..
  •  اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى .. والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..
  •  اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك اللهم زدني قرباً إليك.اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا…
  • اللهم اشفي زوجي وعافيه..اللهم واشرح صدره للإيمان..اللهم ارزقه الهداية..اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه..وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه..اللهم ابعد عنه رفقاء السوء..
  • اللهم جنبه الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه…
  • اللهم سخره لي وسخرني له..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره..اللهم لا تفرق بيني وبينه..اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام…اللهم آمين .

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

  • “اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..وأجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
  • “اللهم اجعله ابا لي في الحنان واخا لي في الطاعه وحبيبافي الفراش واجعلني له امافي الحنان واختا في الطاعه وحبيبة في الفراش اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي..ا
  • للهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.اللهم اصلح زوجي ……وثبته على الايمان اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي اللهم اجعلني درة بين عينيه لذه بين شفتيه اللهـــــــــــم وأطل في عمره على طاعتكيا رب يا حنان يا منان يا واسع الغفران، يا بديع السماء والأرض، أسألك باسمك يا واحد يا فرد يا صمد أن تهدى لي زوجي وتهديني له، وأن تقر عيني في أبنائي، يا رب اجعلنا أنا وزوجي وابنائى من العباد الصالحين في الدنيا والآخرة، اللهم احسن ختامنا ومتعنا بسترك في الدنيا والآخرة، اللهم ظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك، اللهم ارزقني حب ومودة زوجي، اللهم اجعل زوجي مثالاً في الحنان، وارزقه لين القلب، اللهم عوضني في زوجي عن كل سوء مررت به، واجعلني كأمه في الحنان عليه، وكأخته في طاعته وحبيبته في الفراش، اللهم اجمعني وزوجي على حب طاعتك والبعد عن معصيتك، اللهم اجعلني له بمثابة النور الذي يضئ عينه وقلبه ويرشده للصواب، اللهم اجعل الحب يدوم بيننا ولا ينتهى أبداً، واعصم اللهم قلوبنا من الوقوع في الذنوب والآثام، اللهم ضع في قلب زوجي رحمة تسع الأرض ومن عليها، اللهم جملنا في عيون بعضنا البعض، واجعلنا اللهم زوجين متحابين اجتمعا على طاعتك، اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة البارة بنا، اللهم اجعل ذريتنا سبب لزيادة الحب والمودة بيننا وليس سبب للمشكلات أو الخلاف، وارض عنا يا ربنا وارضنا وارزقنا حبك وحب طاعتك يا أكرم الأكرمين، وصلى الله وسلم على رسولنا الكريم).

ايات قرآنية لتسخير الزوج

قد أرسل الله إلينا القرآن الكريم من أجل أن يكون حل لجميع مشاكلنا ويكون بمثابة دستور للحياة لذلك يوجد الكثير من الايات القرانية التي يجب العمل بما فيها وقراءتها بصورة مستمرة لحل المشاكل الزوجية وتسخير الزوج لزوجته ومن بين هذه الآيات ما يلي:

  • وقلنا يآ أدم اسكُن أنت وزُوجك الجنة وكُلا منها رغداً حيثُ شئتُما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين) سورة البقرة.
  • (واتّبعوا ما تتلوا الشياطين على مُلك سُليمان وما كفر سُليمان ولكن الشياطين كفروا يُعلمون الناس السحر وما أُنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يُعلمان من أحدٍ حتى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يُفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضآرين به من أحدٍ إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراهُ ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون ) سورة البقرة .
  • ( فإن طلقها فلا تحلُ له من بعدُ حتى تنكح زوجاً غيرهُ فإن طلقها فلا جُناح عليهما أن يتراجعا إن ظنّا أن يُقيما حُدود الله وتلك حُدود الله يُبينهما لقوم يعلمون ) سورة البقرة.
  • ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذي تسائلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً ) سورة النساء.
  • ( ويا أدم اسكُن أنت وزوجُك الجنة فكُلا من حيثُ شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين ) سورة الأعراف.
  • ( وإن أردتم استبدال زوجٍ مكان زوج وآتيتم إحداهن قنطاراً فلا تأخذوا منهُ شيئاً أتأخذونهُ بُهتاناً وإثماً مُبيناً ) سورة النساء.
  • (هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكُن إليها فلمّا تغشّاها حملت حملاً خفيفاً فمرت به فلمّا أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتيتنا صالحاً لنكونن من الشاكرين) سورة الأعراف.
  • (وهو الذي مدّ الأرض وجعل فيها رواسي وأنهاراً ومن كل الثمرات جعل فيها زوجين اثنين يُغشي الليل النهار إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ) سورة الرعد.
  •   (حتى إذا جاء أمرنا وفار التنور قُلنا احمل فيها من كُل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القولُ ومن آمن وما آمن معهُ إلا قليل ) سورة هود.
  • ( فقُلنا يا أدم إن هذا عدوٌ لك ولزوجك فلا يُخرجكما من الجنة فتشقى } سورة طه.
  • ( يا أيها الناس إن كُنتم في ريبٍ من البعث فإنا خلقناكم من تُراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مُضغة مُخلقة وغير مُخلقة لنبين لكم ونُقرُ في الأرحام ما نشاء إلى أجل مُسمى ثم نُخرجكم طفلاً ثم لتبلغوا أشُدكُم ومنكم من يتوفى ومنكم من يُردُ إلى أرذل العُمر لكيلا يعلم من بعد علم شيئا وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت وأنبتت من كُل زوجٍ بهيج ) سورة الحج.
  • ( فاستجبنا لهُ ووهبنا له يحي وأصلحنا لهُ زوجه إنهم كانوا يُسارعون في الخيرات ويدعوننا رغباً ورهبا وكانوا لنا خاشعين).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.