طريقة استخدام Uralyt-U للحمل بولد

طريقة استخدام Uralyt-U للحمل بولد

  1. تخطط الكثيرات من النساء إلى الحمل بولد بشكل طبيعي مما يجعلها تلجأ إلى العديد من الطرق التي تعمل على تزويد البيئة المهبلية القلوية أو القاعدية مقابل التقليل من البيئة الحمضية ، وذلك اعتقاداً أن الحيوانات المنوية الذكرية تعيش في البيئة القلوية مما يعزز من فرصة الحمل بولد.
  2. دواء يوراليت-يو Uralyt-U من الأدوية التي تستخدم في علاج أمراض المسالك البولية والتناسلية ، ويكون عبارة عن حبيبات تعمل على تحييد الرقم الهيدروجيني لبيئة البول ، من خلال المادة الفعالة البوتاسيوم سيترات الصوديوم الهيدروجينية.
  3. تعتمد فعالية الدواء عل جعل البول أقل في درجة الحموضة مقابل زيادة درجة القلوية ، ومن هنا يساعد على علاج بعض المشاكل الصحية مثل ألم النقرس أو حصوات الكلى أو تقليل ارتفاع حمض البوريك ، كما يساهم في منع تكوين بلورات أو حصوات البول.
  4. فيما يتعلق بأنه يساعد على الحمل بولد ، بالرغم من إقبال بعض المتزوجات إليه باعتباره من المشروبات القلوية التي ترفع فرصة الحمل بولد إلا أنه لا يساعد على ذلك.
  5. لم تشير الدراسات العلمية المجربة على ذلك الدواء أنه يساهم في تحديد نوع الجنين أو الحمل بولد ، حيث لا يستخدم لمن تخطط للحمل.
  6. بل يستخدم في الحالات الطبية المخصصة لاستعماله والتي من أبرزها ألم النقرس ، في حين استعماله لغير  ذلك مثل الحمل بولد يعرض المتزوجة للآثار الجانبية والمضاعفات المحتملة .

دواعي استخدام Uralyt-U

  1. يحذر من استعمال دواء Uralyt-U بدون وصفة طبية ولغير الأغراض العلاجية التالية.
  2. يساعد على إذابة حصوات الكلى ومنع تكوين حصوات جديدة.
  3. يستخدم بحالة ارتفاع مستويات حمض البوريك.
  4. يمنع تكوين حصوات أو بلورات بولية.
  5. يكون فعال مع مرضى النقرس لتخفيف الأعراض.

الآثار الجانبية لدواء Uralyt-U

  • اضطراب المعدة
  • الإسهال.
  • البراز الرخو.
  • الغثيان.

أضرار الإفراط في جرعة Uralyt-U

يجب أن يتم تناول هذا الدواء وفقاً للجرعة الموصى بها بوصفة من الطبيب المختص لعدم التعرض لأي من الأضرار الصحية ، كذلك يحذر من استعماله لأغراض غير الحالات الطبية التي يتم معالجها لعدم حدوث مضاعفات ، حيث نتطرق إلى بعض الأضرار المحتملة التي يجب فيها مراجعة الطبيب المختص على الفور.

  1. تورم في اليدين أو القدمين أو الكاحلين.
  2. ألم حاد في البطن.
  3. الشعور بالتعب والضعف.
  4. سرعة في نبضات القلب.
  5. التشويش.
  6. نوبات تشبه الصرع.
  7. التشنجات العضلية.
  8. البراز الأسود أو الدموي.
  9. التقيؤ الدموي.

موانع استخدام Uralyt-U

  1. يحذر من استعمال ذلك الدواء لبعض الحالات لمنع حدوث مضاعفات صحية التي تشتمل.
  2. الحساسية من أحد مكونات أو المواد الفعالة لدواء يوراليت-يو.
  3. الإصابة بعدوى أو التهابات بالمسالك البولية.
  4. قصور في وظائف الكبد.
  5. قصور في وظائف الكلى.
  6. الإصابة بالفشل الكلوي.
  7. الإصابة بداء أديسون.

طريقة مضمونة للحمل بولد

  1. لقد قام العديد من الباحثين بدراسة طبيعة وسمات الحيوانات المنوية وكيف يمكن تعزير الحمل بجنس معين يتم الاتفاق عليه بين الرجل والمرأة ، حيث توصلت النتائج إلى أن الحيوانات المنوية (Y) المسئولة عن إنجاب ذكر تتسم بسرعة السباحة داخل الجهاز التناسلي الأنثوي مقارنة بالحيوانات المنوية (x) المسئولة عن إنجاب أنثى .
  2. وبناء على ذلك توجد بعض الطرق التي يمكن الاستعانة التي ترفع فرصة الحمل بولد ، لكن على المتزوجة قبل تجريبها أن تضع في الاعتبار أن النتيجة ليس مضمونة بنسبة 100 %.
  3. لأن حين يتم الجماع تدخل الملايين من الحيوانات المنوية إلى المهبل وتسبح للبويضة ، وتشتمل تلك الحيوانات المنوية ما بين النوع الذكري والنوع الأنثوي ، فالذي يصل للبويضة في البداية ويتمكن من التخصيب يعتمد نوع الجنين على نوع كروموسوم ذلك الحيوان المنوي.

الطريقة الأولى للحمل بولد

  1. نظراً لأن الحيوانات المنوية الذكرية تتسم بقدرتها على السباحة داخل الجهاز التناسلي الأنثوي بشكل أخف وأسرع من الحيوانات المنوية الأنثوية.
  2. فأن ممارسة العلاقة الجنسية في أقرب موعد من خروج البويضة من المبيض يساعد على الحمل بولد ، بينما الجماع السابق لخروج البويضة بيومين يساعد على الحمل بفتاة.
  3. وهذا يساعد على وصول الحيوانات المنوية الذكرية للبويضة قبل النوع الأنثوي ، وبالتالي تكون فرصة الحمل بولد أكثر.

الطريقة الثانية للحمل بولد

  1. تقول أن ممارسة العلاقة الجنسية بعمق والوصول إلى مرحلة النشوة الجنسية تساعد على الحمل بولد بنسبة أكبر من الحمل بأنثى.
  2. لأنها تساعد على تعزيز وصول الحيوانات المنوية الذكرية بشكل أسرع إلى البويضة.

الطريقة الثالثة للحمل بولد

  1. أن تغيير درجة الرقم الهيدروجيني للمهبل يساعد على تحديد نوع الجنين ، حيث أن الوسط القاعدي يعزز من فرصة الحمل بولد بينما الوسط الحمضي يرفع فرصة الحمل بفتاة.
  2. ويمكن جعل الرحم قلوي للحمل بولد من خلال تناول المشروبات القلوية أو استعمال الدش المهبلي القلوي أو غسل المهبل بالماء وصودا الخبز .

أطعمة تساعد على الحمل بولد

  1. أشارت دراسة علمية أن الحمية الغذائية للمرأة من العوامل التي تتحكم في مستقبلات جدار البويضة للنوع الحيوان المنوي الملقح لها .
  2. حيث ينصح للحمل بولد أن تخضع المرأة قبل محاولة الإنجاب بثلاثة شهور على الأقل إلى حمية غذائية غنية بالصوديوم والبوتاسيوم.
  3. ومن أفضل المنتجات الغذائية لحم البقر أو لحم الغنم أو الدجاج أو الأسماك المعلبة أو الطماطم أو البيض أو الجزر أو البطاطا أو الموز أو المشمس أو المكسرات.

تقنيات حديثة للحمل بولد

  1. أن السيدة المتزوجة الراغبة عند التخطيط لإنجاب طفل أن يكون جنسه ذكر عليها بمناقشة أخصائي طب النساء حول الحمل بالحقن المجهري لأن التلقيح خارج الرحم يتم فيه الاستعانة بتقنيات طبية تؤدي للحمل بجنس الجنين المرغوب بنسبة 100%.
  2. حيث قبل إرجاع الجنين للرحم يقوم الخبراء بعمل تحليل وراثي للكشف عن سلامة الأجنة ونسبة إصابتها بخلل في الكروموسوم ، حتى يتم اختيار الجنين من ضمن الأجنة الأكثر صحة وقدرة على البقاء على قيد الحياة.
  3. ومن فوائد ذلك الفحص أنه يكشف عن جنس الجنين من فحص كروموسوماته ، حيث أن الجنين الحامل لكروموسوم (yx) يكون ولد ، وبناء على ذلك يتم ترجيعه إلى الرحم.
  4. كما أن خلال الحصول على عينة من السائل المنوي لزوج المرأة يتم بواسطة تقنيات طبية دقيقة فصل الحيوانات المنوية الذكرية عن الحيوانات المنوية الأنثوية ، ومن ثم يتم وضع النوع الذكري مع البويضات للمرأة ، وبالتالي تكون الأجنة ذكور ، ثم يتم إرجاع الجنين الأكثر صحة وقدرة على النمو بشكل طبيعي.

أسئلة شائعة عن Uralyt-U والحمل بولد

لم تتوصل الدراسات العلمية إلى وجود علاقة بين استعمال دواء Uralyt-U والحمل بولد ، لذا لا ينصح باستعماله لهذا الغرض .

لا يوجد نظام دقيق 100 % للحمل بولد بشكل طبيعي ، ومن الأنظمة المتبعة للحمل بولد الابتعاد عن الحلويات والسكريات ، التقليل من النشويات مثل المكرونة ، تناول الأطعمة الغنية بالصوديوم والبوتاسيوم ، الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الخضراء ، بحيث يتم السير على ذلك لمدة 3 إلى 6 شهور قبل محاولة الحمل.

هو دواء يتم تناوله عن طريق الفم وفقاً للجرعة الموصى بها الطبيب المختص ، ولكن ينصح بتناوله بعد الوجبة الغذائية لتقليل الأعراض الجانبية المحتملة مثل الإسهال أو التقيؤ أو اضطراب بحركة الأمعاء.

يتم شربه أربعة مرات في اليوم إذا لم يوصى الطبيب المختص بتقليل الجرعة عن ذلك ، وفقاً لتقييمه للوضع الصحي .

المصدر
Boy or Girl — Can You Choose Your Baby’s Sex? Uralyt-USodium CITRATE & CITRIC Acid

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى