طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد

طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد

  1. طريقة الدكتورة الكويتية هي توضح خلاصة ما توصلت إليه الدراسات والأبحاث العلمية لتعزيز فرصة الحمل وفقاً للنوع المرغوب فيه .
  2. تقول أن هناك بعض الطرق التي تساعد على تعزيز فرصة تلقيح الحيوانات المنوية الذكرية للبويضة بهدف الحمل بولد ، حيث تعتمد على دراسة نشاط الحيوانات المنوية داخل الجهاز التناسلي الأنثوي ، ومن ثم تحديد أفضل وقت للجماع يساعد على إنجاب ذكر.
  3. لقد توصلت الدراسات العلمية إلى أن الحيوانات المنوية الذكرية أكثر نشاط في السباحة داخل الجهاز التناسلي الأنثوي كما أنها تعيش فترة زمنية قصيرة.
  4. وذلك بالمقارنة بين الحيوانات المنوية الأنثوية التي تكون أقل في الحركة ولكن تعيش فترة زمنية أطول داخل الجهاز التناسلي.
  5. وبناء على ذلك حين تدخل الحيوانات المنوية لجسم الأنثى عند ممارسة الإيلاج تكون الحيوانات المنوية الذكرية هي الأسرع لوصول البويضة للتلقيح لكنها تموت قبل الحيوانات المنوية الأنثوية.
  6. لذلك توقيت العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة من العوامل المهمة التي تعزز فرصة تحديد نوع الجنين ، حيث للحمل بولد يجب أن يتم الجماع في أقرب موعد من نزول البويضة من المبيض لضمان وصول الحيوانات المنوية من النوع الذكري للبويضة بسرعة ليحدث التخصيب ثم الحمل.
  7. في المقابل ، أن الحمل ببنت يتطلب ممارسة العلاقة الجنسية قبل موعد خروج البويضة من المبيض بيومين إلى ثلاثة أيام لأن الحيوانات المنوية الأنثوية تستغرق وقت أطول للوصول للبويضة . كما أن الحيوانات المنوية الذكرية تموت  ، مما يترك فرصة كبرى لتخصيب البويضة من الحيوانات المنوية الأنثوية، ومن ثم يعزز فرصة الحمل بفتاة.

طريقة الجماع للحمل بولد

  1. ينصح من أجل الحمل بولد أن يتم الإيلاج بعمق والوصول في العلاقة الجنسية إلى مرحلة النشوة التي يكون من شأنها المساعدة على الحمل بولد.
  2. لقد أشارت الدراسات العلمية أن الإيلاج العميق يساعد على سرعة سباحة الحيوانات المنوية الذكرية في الجهاز التناسلي الأنثوي في فترة زمنية قصيرة من الحيوانات المنوية الأنثوية ، ومن ثم يرتفع فرصة الحمل بولد.
  3. من تلك النقطة ، هناك أوضاع جماع تعزز فرصة الحمل بولد تعتمد على مساعدة اختراق القضيب بالقرب من عنق الرحم ، فكلما حدث ذلك كلما ارتفع فرصة الحمل بولد .
  4. ومن أفضل تلك الأوضاع أن تقوم الرجل بالجلوس أو الاستلقاء على السرير ، ثم تجلس المرأة على القمة بحيث تتميز تلك الطريقة أن الزوجة تكون متحكمة في العضو التناسلي الذكري بداخلها.
  5. أن الجماع بالوقوف بين الرجل والمرأة يساعد على التحكم في العلاقة الجنسية بشكل يساعد على الاختراق العميق للقضيب داخل المهبل وعنق الرحم.
  6. أيضاً أن وضعية الركوع على الفراش بالأطراف الأربعة بحيث يكون الطرف الأخر من الخلف ، أنها من أوضاع الجماع المناسبة للحمل بولد.

النظام الغذائي للحمل بولد

  1. أشارت أحد الدراسات العلمية أن النظام الغذائي له دور كبير في الحمل بولد ، وذلك من خلال أتباع حمية غذائية غنية بالبوتاسيوم والصوديوم قبل الحمل بثلاثة إلى ستة شهور .
  2. ومن أبرز تلك الأطعمة (الخضروات الورقية ، منتجات الألبان ، البطاطا الحلوة ، البسكويت ، رقائق البطاطس ، الأسماك ، اللحوم الحمراء ، الدواجن ، الفشار ، المقرمشات ، البيتزا ، الخبز ، الطماطم ، الجزر ، وبعض أنواع الفواكه كالموز).
  3. ينصح قبل الحمل بثلاثة شهور تناول فيتامين ب9 لدوره في تهيئة الرحم للحمل ورفع فرصة الحمل الناجح مع حماية الأجنة من التشوهات الخلقية.

نصائح تعزز فرصة الحمل بولد

هناك بعض النصائح التي تساعد المتزوجة على تزويد فرصة الحمل بولد من خلال تعزيز تخصيب البويضة من الحيوانات المنوية من النوع الذكري.

ارتداء ملابس واسعة

  1. لتعزيز فرصة الحمل بولد ، ينصح الرجل أن يقوم بارتداء الملابس الداخلية الواسعة الفضفاضة المريحة لتزويد أعداد الحيوانات المنوية.
  2. حيث أن نوعية الملابس الداخلية تؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية ، ومن ثم فرص الحمل.
  3.  تعمل الملابس الضيقة على رفع درجة الحرارة بكيس الصفن ، وهي مشكلة ترتبط بقلة عدد الحيوانات المنوية.
  4. كما الملابس الداخلية الضيقة تساعد على  بقاء الحيوانات المنوية الأنثوية الأكثر مرونة على قيد الحياة ، بالتالي تعزز فرصة الحمل بفتاة ، في المقابل تعزز الملابس الداخلية الواسعة فرصة الحمل بولد.

تحديد وقت الجماع

  1. ينصح للحمل بولد أن تتم العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة في يوم الإباضة ، أو في أقرب موعد من نزول البويضة من المبيض.
  2. يمكن للمرأة بعد انتهاء الدورة الشهرية زيارة عيادة دكتورة نسائية لإجراء فحص عبر الموجات الفوق الصوتية للكشف بشكل دقيق عن أيام الإباضة للحمل ، مما يساعد على تحديد أوقات التلقيح للحمل.
  3. إلى جانب اختيار أقرب يوم لخروج البويضة لممارسة الجماع مما يساهم في رفع فرصة الحمل بولد.

النشوة الجنسية

  1. ينصح للحمل بولد أن يتم العلاقة الجنسية مع الحرص على الوصول لدرجة النشوة في العلاقة الزوجية لدورها في جعل البيئة المهبلية قلوية ، التي ترتبط برفع فرصة الحمل بولد.
  2. أشارت الدراسات العلمية أن الحمل بولد يحتاج للبيئة القلوية بينما الحمل بأنثي يحتاج للبيئة الحمضية.
  3. ومن ثم تساعد النشوة الجنسية على الوسط القلوي ، مما يعزز قدرة الحيوانات المنوية الذكرية للعيش على قيد الحياة حتى تخصيب البويضة للحمل.

طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد

  1. علاج Uralyt-U من الأدوية التي تساعد على تقلل حموضة بيئة البول لتزويد الوسط القلوي ، ولهذا الغرض يشيع استعماله بين المتزوجات الراغبات في الحمل بولد باعتبار أن القلوية تعزز من فرصة الحيوانات المنوية الذكرية للوصول للبويضة للتخصيب ، ومن ثم يحدث الحمل بولد.
  2. بالرجوع إلى الأطباء المتخصصون ، أكدوا أن بعض الدراسات العلمية توصلت إلى أن الوسط القلوي يساعد على الحمل بولد بينما الوسط الحمضي يساعد على الحمل بفتاة.
  3. بالرغم من ذلك ، لا يساعد علاج Uralyt-U على الحمل بولد ، لأنه غير مخصص لذلك ، فهو يتم استعماله لعلاج بعض المشاكل الصحية مثل ارتفاع حمض البوريك ، أو المساعدة في إذابة حصوات الكلى ومنع تكوين غيرها ، أو تخفيف أعراض النقرس .
  4. أما فيما يتعلق باستعماله للحمل بولد لا يساعد على الوصول لهذا الغرض ، بل أن بحالة استعماله سوف تتعرض المرأة لبعض الآثار الجانبية والمضاعفات الصحية.

هل طرق الحمل بولد مضمونة

  1. أن جميع الطرق السابق ذكرنا للحمل بولد ، الهدف منها تعزيز فرصة الحمل بولد للراغبين في تحديد نوع الجنين حين محاولة الحمل لكن لا يعني أتباعها أن النتيجة مضمونة لإنجاب ذكر ، بحيث أن فرصة الحمل بولد بتلك الطرق تتراوح ما بين 50 إلى 60 %.
  2. أما من تبحث عن طريقة مضمونة للحمل بولد بنسبة 100 % عليها باللجوء إلى التخصيب خارج الرحم مثل الحقن المجهري ، حيث يقوم مركز الخصوبة بتحديد نوع الجنين قبل إرجاع الجنين إلى الرحم .
  3. لأن طبيب الخصوبة يوصي للزوجة أدوية تعمل على تنشيط المبيض لإنتاج أكثر من بويضة يتم تخصيبها داخل المختبر ، ثم يتم إجراء تحليل دقيق الهدف منه معرفة نوع كروموسومات الجنين التي تظهر جنسه ، ومن ثم زرع الجنين الذكر في رحم الأم ، وبالتالي تكون النتيجة مضمونة.
  4. كما يساعد ذلك الفحص من تحديد نسبة إصابة الجنين بأمراض وراثية لاستبعاد ذلك الجنين عن الزرع في الرحم ، مما يضمن الحمل بطفل سليم .
المصدر
How To Conceive A Boy | 6 Expert Tips to Have A Baby BoyHow to Have a Boy: Is It Possible to Influence the Sex of Your Baby?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى