علامات الحمل بولد الاكيدة

علامات الحمل بولد الاكيدة ، الحمل بولد هو احد الأمور الهامة والتي تشغل بال كل سيدة وبمجرد أن تعلم السيدة بخبر حملها تبدأ في السؤال عن جنس الجنين والذي لا يستطيع الطبيب الكشف عنه بالسونار العادي إلا بداية من الشهر الخامس، لهذا قد لا تستطيع السيدة الانتظار هذه المدة حتى تتعرف على جنس الجنين لهذا تقوم السيدة بسؤال المحيطين بها عن علامات الحمل بولد الأكيدة والتي سوف نتناولها سويًا عبر موقع أنا مامي .

علامات الحمل بولد الاكيدة

يجب عليك سيدتي أن تعلمي أن الوسيلة الوحيدة للكشف عن الحمل بولد هي اجراء السونار أو تحليل السائل المحيط بالجنين، لكن ما عدا ذلك هي مجرد علامات وتكهنات وتجارب تتناقلها السيدات لذلك سوف نخبرك ببعض الأعراض التي قد تصدف وتؤكد لك جنس الجنين.

1-معدل ضربات القلب

يعد هذا العرض من الأعراض المثبتة طبيًا حيث أن معدل ضربات جنس الجنين الذكر يكون أقل من معدل ضربات قلب الجنين الانثى، لذلك إذا استمر معدل نبض الجنين اقل من 140 نبضة بالدقيقة يكون جنس الجنين ذكر.

2-لون البول

هناك بعض الدراسات والأبحاث التي أشارت إلى أن هناك ارتباط ما بين لون البول وجنس الجنين فإذا كان لون البول غامق فيبشرك بالحمل في ولد.

3-نمو الشعر

إذا لاحظت سيدتي زيادة في معدل نمو شعر الجسم والأظافر فهذا يشير إلى الحمل بولد ويرجع ذلك الأمر إلى زيادة مستوى هرمون الذكورة للسيدة عند الحمل في ولد.

4-غثيان الصباح

يعد غثيان الصباح أحد الأعراض التي تصيب جميع السيدات في الفترة الأولى من الحمل، لكن إذا كنت حامل في ولد فلن تشعري بغثيان الصباح بصورة مستمرة.

5-الشعور بالبرودة الشديدة في اليدين والقدمين

عادة ما تشعر السيدات بالبرودة في اليدين والقدمين، لكن إذا كنت دائمة الاحساس بذلك العرض حتى في وقت الصيف فهذا يبشرك بالحمل في ولد.

6-حجم الثدي

قد يكون هذا الأمر من الأمور الغريبة حقًا ولكنه قد يشير إلى نوع الجنين، فإذا لاحظت زيادة في الثدي الايمن عن الثدي الايسر فهذا يدل على أنك تحملين جنين ذكر في احشائك.

7-خط البطن  الاسود ” الكلف”

خلال فترة الحمل قد تلاحظ السيدة ظهور خط يربط ما بين البطن والمهبل وهذا يدل على الحمل في جنين انثى، بينما إذا كان هذا الخط ينمو من البطن وحتى الصدر فيدل على الحمل في جنين ذكر.

8-النوم على الجانب الايسر

قد تعاني السيدة خلال أشهر الحمل الأخيرة من عدم القدرة على اتخاذ وضعية نوم مريحة لها، لكن إذا كنت تشعرين بالراحة عند النوم على الجانب الايسر فذلك يبشرك بالحمل في جنين ذكر.

9-شكل البطن

تعد هذه العلامة واحدة من العلامات الهامة جدًا والتي قد كانت تستخدم قديمًا من قبل السيدات لمعرفة جنس الجنين، فإذا كنت حامل في ولد تجدين نمو البطن بصورة دائرية بارزة إلى الإمام.

10-زيادة الوزن

زيادة الوزن هي أمر طبيعي تحدث لدى كل سيدة خلال الحمل، لكن إذا كان معدل الزيادة في منطقة البطن والإرداف دون عن باقي الجسد فهذا يدل على الحمل في ذكر، اما الزيادة بجميع انحاء الجسد فتدل على الحمل في انثى.

11-حركة الجنين

تتميز حركة الجنين الذكر بالقوة وتوجيه الضربات والركلات، بينما تتميز حركة الجنين الانثى بالضعف وتشبه حركة السباحة في البطن وتتميز بالسرعة الشديدة بينما حركة الجنين الذكر تكون بطئية وقوية.

12-انتشار حب الشباب

قد يكون دليل على الحمل في جنين ذكر وذلك لارتفاع مستوى هرمون الذكورة بالجسد.

13-التغيرات السلوكية والمزاجية

تقلب المزاج وحدوث التغيرات السلوكية هو عرض طبيعي خلال فترة الحمل نتيجة التغيير في الهرمونات، لمكن الحمل في جنين ذكر يزيد من مستوى العصبية لدى السيدة.

قد يعجبك ايضا