علامات الحمل بولد ذكر

شيماء محمد صدقي 20 أكتوبر، 2019
علامات الحمل بولد ذكر

ما هي علامات الحمل بولد ذكر ؟ خبر الحمل هو أجمل وأسعد خبر يمكن أن تسمعه المراءة في حياتها فهو الخبر الذي تحلم به منذ نعومة أظافرها، لكن بعد حدوث الحمل تظل السيدة تبحث عن أعراض وعلامات الحمل بولد الأكيدة من أجل أن تتعرف على جنس الجنين، ويظل هناك الكثير من الخرافات والأساطير التي يتم تناولها بين الأمهات للتعرف على جنس الجنين، لكنها تظل مجرد أقاويل قد تصدف لكن العلم لم يثبت أي من هذه العلامات، وسوف نتعرف من خلال أنا مامي على علامات الحمل بولد الأكيدة.

علامات الحمل بولد ذكر

هناك العديد من العلامات التي قد تدل على الحمل بولد لكن سوف نتعرف على علامات الحمل بولد الأكيدة من خلال هذا المقال.

معدل ضربات القلب

ومن الحقائق المثبتة طبيا أن معدل ضربات القلب يختلف ما بين جنين وأخر، لكن إذا كان معدل ضربات الجنين اقل من 140 نبضة فهذا يدل على الحمل في جنين ذكر.

لون البول

غالبًا ما يرتبط لون البول بنوع الجنين المولود وذلك حسب أشارت إليه العديد من الأبحاث لذلك إذا كان لون البول داكن فهو يدل على حملك بجنين ذكر.

نمو الشعر والأظافر

إذا كان شعرك وأظافرك ينموان بصورة سريعة عن المعدل الطبيعي فذلك يشير إلى الحمل في جنين ذكر ويعد من العلامات شبه المؤكدة.

غَثَيانُ الصَّباح

يعد غثيان الصباح أحد الأعراض الأساسية التي تصاحب فترة الحمل، لكن إذا كنت لا تشعرين بغثيان الصباحي بصورة متكررة أو بشدة فذلك يدل على الحمل في جنين ذكر، حيث أنه عند الحمل في جنين أنثى يزيد الشعور بهذا الإحساس.

الشعور بالبرودة في اليدين والأقدام

الكثير من السيدات يشعرن بإحساس بارد في اليدين والقدمين. لكن إذا كنت تشعرين بالبرودة باليدين والقدمين بصورة مستمرة فهذا قد يكون دليل قوي على الحمل في جنين ذكر.

حجم الثدي

زيادة حجم الثدي هو أحد الأعراض الطبيعية خلال فترة الحمل حيث أن الغدد اللبنية تتضخم من أجل الاستعداد لإنتاج الحليب، لكن إذا كان الثدي الأيمن أكبر من الثدي الأيسر فهذا يدل على الحمل في جنين ذكر.

خَطُّ البطن الأَسْوَد

أثناء الحمل ، يظهر لينيا نيجرا و هو عبارة عن خط داكن يمر عبر بطن الحامل وذلك نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في الحمل، لكنه قد يدل على جنس الجنين لذلك ذا كان لينيا نيجرا ينمو من أسفل البطن حتى القفص الصدري فهذا يعبر عن الحمل في جنين ذكر.

وضعية النوم

خلال المراحل المتأخرة من الحمل ، قد تجد السيدة صعوبة في الحصول على وضعية مريحة للنوم، لمكن بالرغم من ذلك إذا كنت تفضلين النوم على الجانب الأيسر من الجسم فذلك بعير عن الحمل في جنين ذكر.

الرغبة الشديدة في تناول الطعام

الرغبة الشديدة في تناول الطعام هي أحد الأعراض التي تدل على الحمل في جنين ذكر، خاصة إذا كنت ترغبين في تناول الأطعمة المالحة والأطعمة الغنية بالبروتينات.

المراجع

1

2