فوائد اليانسون لتكبير الثدي

فوائد اليانسون لتكبير الثدي

  1. تملك بعض الفتيات أو النساء ثدي صغير وتحرص على تكبير الثدي بالطرق الطبيعية بدلاً من التقنيات الطبية الحديثة ، حيث تلجأ لذلك بهدف إبراز ملامح الأنوثة.
  2. لقد أكدت الدراسات العلمية على بعض الطرق التي تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي تحت تأثير احتوائها على مواد فعالة تماثل هرمون الاستروجين المسئول عن نمو الغدد الثديية وتكبير الثدي وإظهار الكثير من ملامح الأنثى.
  3. أشارت أكثر من دراسة علمية إلى أن اليانسون من أفضل المشروبات العشبية التي تساعد على تكبير حجم الثدي بسرعة لاحتوائه على جرعة كبيرة من مركب الفيتو استروجين الذي يتشابه في وظيفته مع هرمون الاستروجين الطبيعي.
  4. حيث ينصح بالانتظام في تناول اليانسون بشكل يومي للحصول على نتيجة المرجوة ، بمعدل كوبين إلى ثلاثة أكواب في اليوم.
  5. لقد ذكرت دراسة علمية أن أفضل وقت لشرب اليانسون لتكبير حجم الثدي هو كوب قبل وجبة الفطور وكوب بعد وجبة الفطور ، مما يحفز عمليات الأيض للمرأة لمساعدة الجسم على إفراز هرمون الاستروجين لتكبير حجم الثدي.

تجربتي مع اليانسون لتكبير حجم الثدي

  1. سردت بعض الفتيات والنساء تجاربهن مع الثدي الصغير الذي كان مشكلة تسبب الحرج وتمنع إبراز ملامح الأنوثة ، حيث سمعت عن فوائد اليانسون لتكبير حجم الثدي.
  2. أكدت النساء على دور اليانسون في تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي ، ولكن على المرأة الصبر للوصول للنتيجة المرجوة التي تظهر خلال ثلاثة شهور إلى خمسة شهور .
  3. أن أفضل طريقة لتكبير حجم الثدي باليانسون شرب منقوع اليانسون الثقيل المركز ثلاث مرات يومياً.
  4. ومن ناحية أخرى ، أخبرت سيدة عن استعمالها لليانسون لتكبير حجم الثدي واستمرت عليه لمدة أربعة شهور لكنها لم تشعر بأي تغيير في شكل أو مظهر الثدي.

وصفات اليانسون لتكبير الثدي

يمكن للنساء تكبير حجم الثدي باليانسون من خلال إضفاء إليه خلطات أخرى تحتوي على مركبات تعمل على نمو الغدد الثديية مما يحفز على الوصول للنتيجة المرجوة بوقت أقصر ، ومن أفضل تلك الخلطات:

  1. اليانسون بالحليب.
  2. منقوع اليانسون والشمر.
  3. تدليك الثدي بزيت اليانسون.

طريقة زيت اليانسون لتكبير الثدي

  1. زيت اليانسون من الزيوت الطبيعية المتوفرة في الأسواق التجارية ويسهل الحصول عليه لتكبير حجم الثدي بفعالية كبيرة .
  2. حيث يتم تدليك الثدي بواسطة زيت اليانسون لمدة ثلث ساعة مرة أو مرتين في اليوم.
  3. لكن يجب عدم التعجل لكبر حجم الثدي لأن الاستجابة تختلف من امرأة لأخرى.
  4. كما يفضل أن تقوم المرأة بشكل متوازي بين تدليك الثدي بزيت اليانسون وتناول وصفات منقوع اليانسون مما يساعد على الوصول لنتيجة أسرع مقارنة بالاستعانة بطريقة واحدة منهما.

أسرع طريقة لتكبير الثدي بشكل طبيعي

  1. أن الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لتكبير حجم الثدي هو اللجوء للتمارين الرياضية التي تعمل على تقوية عضلات الثدي لمنع الألم ، إلى جانب الحفاظ على قوام متناسق.
  2. يقول الخبراء أن يوجد تمارين مخصصة لتكبير حجم الثدي يمكن للنساء التي تملك ثدي صغير أو تفكر في تكبير ثدييها الذهاب لأحد صالات الألعاب الرياضية لممارسة تمارين تكبير الثدي ، كما يمكن ممارستها في المنزل لسهولتها.

تمارين الضغط لتكبير الثدي

  1. تمارين الضغط من أفضل الأنشطة الرياضية لتكبير حجم الثدي وتقوية العضلات الصدرية  ، حيث يوجد العديد من تمارين الضغط التي تساعد على تكبير حجم الثدي بحالة ممارستها يومياً بشكل منتظم.
  2. وعن أفضل طريقة لتمارين الضغط لتكبير الثدي وضع الأيدي بثبات وإحكام على الأرض بشكل مباشر تحت الكتفين مع الحفاظ على استقامة الظهر .
  3. ثم جلب الجسم نحو الأرض مع التأكد من أن المعدة لا تلمس الأرض ثم الدفع للخلف.
  4. بحالة صعوبة إجراء ذلك التمرين يمكن ممارسته بجعل الركبتين على الأرض.

تمارين البطن لتكبير الثدي

  1. تساعد تمارين البطن في تكبير حجم الثديين مع تقوية العضلات الصدرية ، لكن يفضل ممارستها على يد خبير لضمان أداء التمرين بشكل صحيح.
  2. تعتمد تمرين البطن على الاستلقاء على الظهر مع ثني الركبتين ، بحيث تكون القدمين مفرودتين على الأرض.
  3. تكون اليدين تحت الرأس مع رفع الكتفين بحيث يكون أعلى الظهر بعيدًا عن الأرض.
  4. يجب أن العينين مرتكزة على السقف ثم القيام بالزفير أثناء صعود الجسم والاستمرار على تلك الوضعية لثانية ثم استنشق الهواء عندما تعود إلى الوضع الأصلي.
  5. ينصح بالانتظام على ذلك التمرين الذي يبدو صعب في البداية لكنه مع الوقت يصبح أكثر سهولة

النظام الغذائي لتكبير الثدي

يقول الخبراء أن النظام الغذائي يلعب دور مهم في التحكم في مظهر الثدي للأنثى ، حيث يوجد بعض الأصناف من الأطعمة التي ينصح بوضعها في الحمية الغذائية لدورها في تكبير حجم الثدي بفعل المواد التي تدخل في تركيبها.

الخضروات الورقية الخضراء 

  1. على الرغم من عدم احتوائها على مركبات تزيد من أنسجة الثدي وتساعد على تكبير حجمه لكنها تتكون من مركبات تقوي من عضلات الثدي وتنظم هرمونات الأنوثة .
  2. إلى جانب دورها في منع ارتفاع هرمون الذكورة عن المعدل الطبيعي بجسم المرأة ، حيث أن موازنة الهرمونات يقابله تطور في هرمون الاستروجين المتحكم في مظهر وشكل الثديين.

المكسرات

  1. تعد المكسرات من الوجبات الخفيفة الغنية بالدهون الأحادية التي لها دور كبير في بناء وتطور أنسجة الثدي وتعزيز كبر حجمها.

الحليب

  1. أظهرت الدراسات العلمية دور الحليب في نمو وتطور أنسجة الثدي ولاسيما تناول حليب البقر لأنه غني بهرمون الاستروجين والبروجسترون والبرولاكتين .
  2. وتلك الهرمونات هي المتحكمة في تطور الغدد الثديين وتكبير حجم الثدي.

الصويا

  1. تتكون من هرمون الاستروجين في شكله النباتي الذي يتحكم في تكبير حجم الثدي .
  2. كما يساعد على قتل الخلايا السرطانية بأنسجة الثدي للوقاية من سرطان الثدي .
  3. ومن أفضل المنتجات فول الصويا لاحتوائها على الايسوفلافون المهم لتطور أنسجة الثدي.

وضعية النوم لتكبير حجم الثدي

  1. يمكن أن تساهم وضعية النوم في تكبير حجم الثدي خاصة أن جميع العمليات الحيوية تحدث أثناء فترات النوم .
  2. يقول الخبراء أن النوم على البطن من الوضعيات السيئة لأنها تضغط على عضلات الثدي وتمنع تكبير حجمه ، كما تسبب ألم الثدي.
  3. بينما أوضاع النوم المفيدة للثدي النوم على الظهر أو على أحد الجانبين .
  4. كما يمكن وضع وسادة تحت الثديين للشعور بالراحة وقت النوم.

هل شرب اليانسون يزيد من حجم الثدي؟

  • أشارت الدراسات العلمية إلى احتواء اليانسون على مركب يماثل هرمون الأستروجين يساعد على تكبير شكل الثدي ، ومع ذلك كانت تجارب النساء مختلفة ما بين الوصول للنتيجة المرجوة أو كبر حجم الثدي بمعدلات بطئية وضعيفة ، بينما أخريات لم تلاحظ أي تغييرات.
  • بالتالي يمكن للمرأة الاستعانة بخلطات اليانسون لمدة 3 أشهر أو 4 أشهر ، بحالة عدم ظهور علامات مرضية لتكبير حجم الثدي يمكن التوقف واللجوء لطريقة أخرى أو طبيب متخصص والاستعانة بالتقنيات الطبية المخصصة لذلك.

ما هي فوائد اليانسون للثدي؟

  • أظهرت الدراسات العلمية دور اليانسون في تكبير كل من الثدي والإرداف عند النساء ، وتكون من الخيارات الجيدة لإبراز ملامح الأنوثة.
  • حيث يحتوي اليانسون على مركبات تحسن عملية الإيض لتحفيز هرمون الاستروجين لنمو الغدد الثديية ، مما ينعكس على مظهره الذي يصبح أكبر وأكثر بروزاً.
  • حيث يساعد اليانسون على تكبير حجم الثدي ورفعه لأعلى لتغيير المظهر الخارجي للثدي لشكل أفضل يلبي ملامح الأنوثة.
المصدر
Natural ways to get bigger breastsAniseAnise

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى