كم سعر الولادة في مستشفى أبها الخاص للطبيعي والقيصري – دليل أطباء التوليد فيها

سلفانا نعوم 8 أكتوبر، 2023
كم سعر الولادة في مستشفى أبها الخاص للطبيعي والقيصري – دليل أطباء التوليد فيها

مستشفى أبها الخاص أحد المستشفيات المميزة في المملكة العربية السعودية تسعي إلى تقديم خدمات مميزة للمرضى في كل التخصصات منذ أن تأسست عام 1955 ، إذ تعتبر أول مستشفى خاص حاصلة على موافقة المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية ، ولقد تلقي اهتماماً خاص بقسم التوليد مما يجعل الأمهات الحوامل تسعى إلى الولادة فيها ، وسوف نوضخ عبر موقع أنا مامي المزيد من المعلومات التفصيلية ، فتابعونا.

كم سعر الولادة في مستشفى أبها الخاص

  • تبلغ سعر الولادة الطبيعية في مستشفى أبها الخاص قيمة 7500 ريال سعودي ، بينما يبلغ سعر الولادة القيصرية  13000 ريال سعودي ، وذلك الأسعار وفقاً لأخر عروض مستشفى أبها الخاص بحيث تتغير من حين لأخر ، بناءً على ذلك يفضل التواصل مع المستشفى لتأكيد سعر الولادة قبل إتمام الولادة فيها.

معايير أسعار الولادة في مستشفى أبها الخاص

  • هناك بعض المعايير المتعلقة بأسعار الولادة في مستشفى أبها الخاص التي بناءً عليها يختلف سعر الولادة بين الأمهات الحوامل ، إذ يرفع سعر الولادة عند عدم امتلاك الأم الحامل لتأمين صحي.
  • أن مدة الإقامة في المستشفى بعد الولادة من العوامل المتحكمة سعر الولادة لذلك ترتفع سعر الولادة القيصرية مقارنة بالولادة الطبيعية حيث احتياج الأم وقت أطول في الولادة القيصرية ، بينما في الولادة الطبيعية في الغالب تخرج الأم في نفس اليوم أو اليوم التالي للولادة.
  • أن نوع غرفة الإقامة من معايير سعر الولادة في مستشفى أبها الخاص فلكما كانت الغرفة أكبر ذو مستوى أعلى كلما كانت التكلفة الإجمالية أعلى .
  • ترتفع سعر الولادة في حالة حدوث أي مضاعفات للأم أثناء أو بعد الولادة ، كذلك في حالة احتياج الطفل المولود إلى غرفة حديثي الولادة ، الأمر الذي يضفي مصاريف إضافية للعناية بصحة الأم والجنين تحت إشراف الأطباء المتخصصين.

تابعي أيضاً : افضل دكتور حقن مجهري في أبها

أفضل دكتورة توليد في مستشفى أبها الخاص

الدكتورة سميرة البعداني

  • الدكتورة سميرة البعداني هي أفصل دكتورة توليد في مستشفى أبها الخاص ، حاصلة على درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في طب النساء ، كما أنها عضو الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد ، إذ تمتلك سنوات من الخبرة في طب النساء أكثر من 15 سنة.

الدكتورة آمال الدالي

  • الدكتورة آمال الدالي أحد دكاترة التوليد في مستشفى أبها الخاص ، حاصلة على درجة البكالوريوس في طب النساء ودرجة الماجستير في طب الإنجاب ، إذ لديها خبرة واسعة في متابعة الحمل من النوع الجرح ، ولقد جرت عدد من الولادات بنوعيها الطبيعي والقيصري ، فهي تمتلك سنوات من الخبرة أكثر من 12 سنة.

الدكتورة هاجر فيصل

  • الدكتورة هاجر فيصل أحد دكاترة التوليد في مستشفى أبها الخاص ، ولقد حصلت على تقييمات رائعة من الأمهات الحوامل الخاضعات معها لعمليات الولادة ، إذ تمتلك خبرة واسعة في التعامل مع الحالات الطارئة ، فهي عضو الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد ، كما تمتلك سنوات من الخبرة أكثر من 10 سنوات.

الدكتورة أتقياء داوود

  • الدكتورة أتقاء داوود أحد دكاترة التوليد في مستشفى أبها الخاص ، حاصلة على درجة البكالوريوس في طب النساء ، ودرجة الماجستير في مشاكل العقم ، إذ تعتبر من الطبيبات المتخصصات في مجال الحمل والولادة ، فهي عضو الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد ، كما تمتلك سنوات من الخبرة أكثر من 10 سنوات.

الدكتورة تقوى البشير

  • الدكتورة تقوى البشير أحد دكاترة التوليد في مستشفى أبها الخاص ، حاصلة على درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في طب النساء ، كما أنها حاصلة على درجة الدكتوراه في مجال طب الإنجاب ، ولقد حظت بتقييمات رائعة من الأمهات الحوامل ، إذ تمتلك سنوات من الخبرة أكثر من 12 سنة.

تابعي أيضاً : افضل مستشفى للولادة في أبها

تجربتي مع الولادة بمستشفى أبها الخاص

  • تجربتي مع الولادة في مستشفى أبها الخاص كانت من التجارب المميزة بسبب خبرة الأطباء في التعامل مع حالات الولادة الحرجة ، وذلك يرجع لحدوث بعض المضاعفات خلال الحمل أدت للولادة المبكرة ، كما كان الطفل بحاجة إلى الإقامة في غرفة حديثي الولادة بعض الوقت.
  • تجربتي مع الولادة في مستشفى أبها الخاص كانت من خلال الولادة القيصرية بسبب تعثر الولادة الطبيعية لأسباب تتعلق بوضعية الجنين ، إذ تمتاز المستشفى بحرصها على النظافة لغرفة العمليات والأدوات الطبية ، كما تضم أطباء توليد من ذوي الخبرة.

خدمات مستشفى أبها الخاص في الولادة

  • تقدم مستشفى أبها الخاص عدد من الخدمات المميزة في الولادة لكل من الأم والجنين وذلك لأنها تسعى إلى تقديم عروض مميزة من حين لأخر حول أسعار الولادة ، كما أنها تتألف من نخبة من الأطباء من ذوي الخبرة في مجال طب التوليد لديهم مهارة في التعامل مع الحالات الحرجة.
  • تسعي إلى تنظيف غرفة العمليات وتعقيم الأدوات الطبية وتنظيف غرف الإقامة ، كذلك تنظيف الأسطح مما يضمن الحفاظ على صحة الأم والزائرين وكافة المرضى من انتقال البكتريا مما يقي من خطر حدوث عدوى.
  • تتكون من طاقم التمريض يسهر على راحة الأم والطفل كما يساعد الأم على تعليم الطرق الصحيحة للرضاعة الطبيعية التي تعتبر من التجارب الصعبة للولادة البكر.
  • تحتوي مستشفى أبها الخاص على غرف مجهزة للعناية بحديثي الولادة تتألف من أطباء من ذوي الخبرة في كافة التخصصات الطبية الأمر الذي من شانه الحفاظ على صحة الطفل من خلال التعامل السليم معه حسب حالته الصحية بعد الولادة.

طريقة التواصل مع مستشفى أبها الخاص

  • يمكن التواصل مع مستشفى أبها الخاص من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بتلك المستشفى من خلال النقر على الرابط الآتي ( من هنا) ، ومن خلال يتاح معرفة كافة المعلومات التفصيلية عن المستشفى والأطباء ، كما يمكن للمرأة الحامل معرفة اسعار الولادة.
  • يمكن زيارة مقر مستشفى أبها الخاص الواقع في : أبها 62521 – السد – مدينة أبها – المملكة العربية السعودية ، ويجب الإشارة أن مواعيد العمل الرسمية من يوم السبت إلى يوم الخمس من الساعة 8 ص حتى 12 الظهر  ، ومن الساعة 4:30 م إلى الساعة 9:30 م ، بينما يعمل قسم الطواري على مدار اليوم 24 ساعة.
  • كما يمكن التواصل من خلال عنوان البريد الإلكتروني  :info@aph.med.sa
  • يمكن التواصل من خلال رقم التليفون  : 2222 229 17 966 + أو  0531006999 ، كما يتاح رقم التليفون الموحد 0172292222  ، وسرعان ما يتم الرد من قبل أحد موظفي الاستقبال في المستشفى .