كم سعر الولادة في مستشفى غسان فرعون

كم سعر الولادة في مستشفى غسان فرعون

عبر أنا مامي نوضح كم سعر الولادة في مستشفى غسان فرعون ؟ التي تعد واحدة من أفضل المراكز الصحية بالمملكة العربية السعودية تحرص الكثير من النساء الحوامل على متابعة الجنين فيها أو إجراء الولادة بها ، إليكم التفاصيل فتابعونا.

  1. نشرت مستشفى غسان فرعون عبر موقعها الإلكتروني آخر عروضها المميزة للولادة بداخلها التي تبلغ تكلفة 7 آلاف ريال سعودي لكل من الولادة الطبيعية أو القيصرية.
  2. بحيث يكون هذا السعر شامل الولادة وتكاليف العناية بالأم وحديثي الولادة لمدة 48 ساعة.
  3. يكون هذا السعر عرض مميزاً للأم الحامل القريبة من موعد ولادتها وتبحث عن مركز طبي بتكلفة مالية معقولة في ظل تحقيق الخدمة الطبية العالية الجودة والولادة على أيدي خبير بأحد أطباء النساء والتوليد.
  4. يذكر أن الأسعار المتعلقة بالولادة بأي مستوصف تتغير من حين لأخر ، فيرجي التواصل مع المستشفي لتأكيد السعر لأن عروض المستشفيات للولادة تتغير كل فترة.

تجربتي مع الولادة في مستشفى غسان فرعون

  1. تهتم السيدة الحامل بمعرفة سمعة المستشفى بالتعامل مع حالات الحمل والولادة من قصص وحكايات حقيقية واقعية ، بحيث تحكي بعض التجارب للنساء الحوامل أن مستشفى غسان فرعون من أفضل مستوصفات الولادة بالمملكة العربية السعودية.
  2. تتلخص المزايا التي تسردها التجارب في تعقيم غرف العمليات ، الخبرة الكبيرة في التعامل مع حالات الحمل قبل وأثناء الولادة ، التدريب الجيد على التعامل مع المخاطر المحتملة أثناء الولادة لمن تعاني من حمل خطير .
  3. كفاءة أطباء النساء من المزايا الهامة ، مع فريق كبير من الأطباء الخبراء للتعامل الجيد في العناية بالأطفال حديثي الولادة في حالة ولادة الطفل بمشكلة صحية مما يمنح سلامة الطفل المولود حتى يعود بعافية وسلامة إلى حضن أمه.
  4. هناك طبيبات متخصصات تشرح للأم بعد الولادة تعليمات التعامل والعناية بالطفل بأول الأيام مثل طريقة تنظيفه وإرضاعه بشكل صحيح مع تعليمات رعايته ، التي تعد من الأمور الهامة لمن تخضع تجربة الحمل والأمومة للمرة الأولى.

أفضل دكتور توليد بمستشفى غسان فرعون

  1. مع اختيار مستشفى غسان فرعون للولادة بداخلها تتحير الأم الحامل في اختيار الدكتور أو الدكتورة للإشراف على اللحظات الأخيرة قبل الولادة من حيث الاختبارات الطبية والتحضير للولادة مع القيام بعملية التوليد.
  2. نوضح لكم من تجارب النساء الحوامل خلال متابعة الحمل أو إتمام الولادة بهذه المستشفى أفضل دكاترة وأطباء النساء والتوليد.
  3. الدكتورة مسرات نافيد.
  4. الدكتورة إيمان العنسي.
  5. الدكتورة عائشة نوريلا.
  6. الدكتورة صباح الحداد.
  7. الدكتورة سوبيا اسحق.
  8. الدكتورة  رانيا فكري.
  9. الدكتورة عبير محمد.
  10. الدكتورة آلام حامد.

نبذة عن خدمات مستشفى غسان فرعون

  1. قبل تفكير السيدة الحامل في متابعة الحمل أو الولادة بمستشفى غسان فرعون تسعى لمعرفة مستوى خدماتها لمساعدتها على اختيار أفضل مستوصف يقدم خدمة طبية متكاملة ومتميزة تضمن سلامة الأم والجنين وإتمام الولادة السهلة.
  2. مستشفى غسان فرعون تصنف على أنها من أفضل المستشفيات التابعة للمملكة العربية السعودية بشكل خاص ، وأفضل مستشفيات بمنطقة الخليج العربي.
  3. تضم فريق عمل متعاون يتسم بالأمانة والأخلاقيات والضمير ، كما أن رسالته تخفيف ألم المرضى والحفاظ على سلامتهم.
  4. يوجد بداخل المستشفى قسم خاص للنساء والتوليد يضم أكبر فريق عمل للأطباء ذو الخبرة والكفاءة الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية ومدربين على أيدى أستاذة وخبراء طب النساء بالدول الأوربية.
  5. تضم أفضل الأجهزة والمعدات التي تحتاج إليها السيدة الحامل لمتابعة الحمل والحالة الصحية للجنين واكتشاف الوضع الصحي للحمل.
  6. إضافة إلى قسم النساء والتوليد تضم المستشفى العديد من الأقسام الطبية بمختلف التخصصات الغنية بأطباء على درجة عالية من الكفاءة كقسم الأسنان ، والأمراض الجلدية ، العيون ، الأنف والأذن والحنجرة ، العظام ، العلاج الطبيعي ، أمراض الباطنة ، أمراض الغدد الصماء ، وغير ذلك.

طرق التواصل مع مستشفى غسان فرعون

  1. لمن ترغب من النساء الحوامل في حجز موعد بمستشفى غسان لمتابعة الحمل مع أحد أطبائها أو الاستفسار عن أي شي مثل إجراءات  قبل الولادة ، يمكن التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء بالمستشفى على الرقم الآتي 920019666
  2. ويمكن الذهاب إلى مقر المستشفى بشارع الأمير سلطان – حي الزهراء – جدة ، أو طريق الملك فهد مع فلسطين – حي بني مالك – جدة ، أو طريق الملك فهد – خميس مشيط 62432 – المملكة العربية السعودية.
  3. للتواصل على مستشفى غسان فرعون والإطلاع على أخر عروضها وجميع أطبائها يمكن التواصل معها عبر موقعها الرسمي ، وذلك بالضغط على هذا الرابط.
  4. يمكن التواصل مع حسابات مستشفى غسان فرعون عبر موقعها الرسمي على فيس بوك بواسطة الضغط على هذا الرابط.
  5. أو التواصل عبر صفحتها الرسمية بانستجرام بواسطة الضغط على هذا الرابط.
  6. أو التواصل عبر صفحتها الرسمية بتوتير بواسط الضغط على هذا الرابط.

حجز موعد مع مستشفى غسان فرعون

  1. لحجز موعد مع مستشفى غسان فرعون يتطلب تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها ، وذلك بالضغط على هذا الرابط.
  2. ثم يكتب العميل بعض البيانات الشخصية مثل (الاسم الثلاثي ، رقم الهاتف الشخصي).
  3. يحدد العميل تاريخ حجز الموعد.
  4. يختار العميل القسم الراغب في المتابعة معه (مثل قسم النساء والتوليد) على سبيل المثال أو غير ذلك حسب الحالة الصحية ، مع اختيار اسم الطبيب للمتابعة معه.
  5. وبعد التأكد من أن جميع البيانات صحيحة ، يجب التأكيد بالضغط على خيار (حجز).
المصدر
مستشفى غسان فرعون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى