كيف تقهرين الرجل اللعوب

كيف تقهرين الرجل اللعوب

بعض الفتيات تقع في حب رجل تظن أنه فتاة الأحلام يصبح لها بالمستقبل شريك الحياة والزوج لكن مع الوقت تكشف أنه لعوب يعرف العديد من البنات الأخريات ، وحين تكتشف ذلك تشعر بصدمة نفسية كبيرة وكسرة قلب فتفكر في الانتقام منه ، ومن هذه النقطة نبدأ مقالنا عبر أنا مامي للتحدث عن كيف تقهرين الرجل اللعوب؟، فتابعونا.

  1. قهرة الرجل اللعوب تحتاج إلى حكمة وتفكير دقيق لأن التعجل يؤدي بك إلى أخطاء كبيرة ولاسيما أنه يكون رجل أناني عكس ما كنت تتوقعين.
  2. أكثر ما يقهر الرجل اللعوب أن تحاولي معرفة الفتيات الأخريات والتحدث إليهن بأنك كنت تعرفيه وتم إنهاء العلاقة بإرادتك حين عرفتي أنك رجل لعوب ، وأنك ذهبتي لهن حتى لا يقعن في نفس الفخ مرة أخرى ، الأمر الذي يؤدي لإنهاء جميع العلاقات بهذا الرجل من جميع الفتيات ، مما يشعره بخيبة الأمل والهزيمة  وفشل خططه العاطفية لأن العلاقات النسائية المتعددة هو ما يهمه.
  3. من طرق قهرة الرجل اللعوب التعامل معه بالتجاهل كما لو نكره غير موجود ، إذ تم المقابلة بينكم صدفة لا تنظري إليه ولا تتحدثي معه ، إذ حاول التحدث معكي قومي بالتعامل بقسوة أو قومي بإحراجه أمام الحضور.
  4. أظهري له أن الحب الذي كان بينكم انتهى ومات من تجاهك ، وأنكي بعد إنهاء العلاقة عرفتي أنكي فائزة ورابحة تنتظري إلى المستقبل بشكل أفضل ، فأنك رجل لعوب غير مؤهل للزواج أو تحمل المسئولة أو أن يكون أب لأبناء وأطفال ، فهو  أقل من رجال آخرون ، حيث أن التركيز على مقارنته برجال آخرون وأنهم أفضل منه في الرجولة والتربية والشهامة يشعره بالإهانة والسخرية ويهز من ثقته بنفسه.

كيفية الانتقام من الرجل اللعوب

  1. الانتقام من الرجل اللعوب يحتاج لمهارة وحكمة فهو بعد انتهاء العلاقة يحاول مراقبتك من بعيد ليجد الفرصة المناسبة للتقرب منك من جديد ، فيجب في تلك الحالة أن يجدك بحال أكثر جمال وصحة وتألق وتوهج مما كان عليك معه ، هذا أكثر ما يقهره ويستفزه ويثير غضبه ويؤثر على مزاجه.
  2. قومي بتعزيز حالتك النفسية بالتفكير في الذهاب لصالة جيم لأداء بعض التمارين الرياضية لأنها من مزاياه تطرد الطاقة السلبية مما يمنح من الوقت استقرار نفسي وخروج من الصدمة .
  3. محاولة الخروج إلى الأماكن العامة دون خوف من المجتمع أو من رؤيته بهدف التنزه والترفيه مع نفسك أو مع صديقة لتناول وجبة في مطعم ، أو التسوق لشراء ملابس ومستحضرات تجميل جديدة.
  4. فومي بزيارة صالون تجميل للعناية بشعرك من خلال تغير تسريحة الشعر أو لون الشعر مع فرده، الأمر الذي يغير تماماً من شكلك إلى أفضل ، فهذا يشعر الرجل اللعوب بأنك قوية قادرة على استكمال الحياة بدونه.
  5. أمسحي جميع الصور والمنشورات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي مع عمل بلوك ، مع كتابة منشورات جديدة تدل على الفرحة والبهجة والسعادة وأنك تعيشي مرحلة جديدة من الحياة أكثر توهج وجمال .

طريقة التعامل مع الرجل اللعوب

  1. الابتعاد التام عن التفكير في الانتقام أو القهرة بطرق غير صحيحة ، فالأهم من الانتقام النظرة إلي مصلحتك ومستقبلك القادم ، قولي الحمد لله أني اكتشفت الأمر قبل أن تستمر العلاقة أكثر من ذلك ، مع المداومة على الصلاة والتقرب من الله لأنه يمنع الأفكار الشيطانية بمحاولة الأخذ بالثأر بوسائل غير مشروعة كما يمنحك السلام النفسي تجاه ما تعرضي له من ألم
  2. المواجهة أول رد فعل تجاه الرجل اللعوب من خلالها يعرف أن لعبته قد وضحت واكتشفت ، خلال المواجهة يجب التركيز على بعض النقاط أهمها أن يشعر بأن معرفتك بتعدد علاقاته النسائية ولعبه معكي لم يؤثر على ثقتك بنفسك وأنه صفحة سوداء فمن السهل نسيانها والبدء بصفحة جيدة مع رجل أخر يقدر قيمة من معه.
  3. يجب التركيز على أنكي لا تحزني عليه لأنه أقل من ذلك ، لكنه كان له دور في تعلمك أمور كثيرة مفيدة بالمستقبل أنك لا تمنحي قلبك لشخص لا يقدره.
  4. التركيز على ثباتك الانفعالي وقوتك وتعبيرات الوجه الثابتة التي تؤكد ما يقوله اللسان ، حتى وأن كان الأمر شديد الصعوبة لكنه ليس مستحيل ، فقد يحقق الهدف الأول بالانتقام وهو اهتزاز ثقة الرجل اللعوب بنفسه.
  5. الخطوة الثانية تتمثل في طريقة التعامل التي تتخلص في تجاهل الرجل اللعوب وكأنه لم يكن موجود ، بحيث يجب إنهاء جميع الاتصالات والروابط مثل عمل بلوك على الهاتف التليفزيوني أو مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها من الطرق التي يمكن أن يصل لكي من خلالها ، حتى لا يعثر عليكي إذا حاول الاتصال بكي.
  6. الرجل اللعوب يمكن أن يصل غروره إلى محاولة الاتصال بك بهدف الاعتذار وأنك الحبيبة الأولى والأخيرة وأن الفتيات الأخريات هن نزوات بحكم أنه أعزب أو أنه يسعون ورائه ، فلا تصدقي ما يقوله فأنها لعبة جديدة لكونه يريدك معه أطول فترة ممكنة ، ولاسيما أن أحد صفات الرجل اللعوب أنه يجب أن يكون المتحكم الأول والأخير في العلاقة ينهيها وقتما يشاء ، حيث يسعى للصلح لأنك قررتي انهاء العلاقة وليس هو.

تصرفات تكشف الرجل اللعوب أثناء العلاقة

  1. تتميز شخصية الرجل اللعوب بقيامه ببعض الأفعال أو التصرفات التي يمكن الفتاة أثناء العلاقة العاطفية اكتشف أن يستغلها ولا يريد الزواج .
  2. تتميز أقوال الرجل اللعوب بالرومانسية المفرطة كما لو يحاول إثبات أنك ملكة قبله ولا يعرف معنى الحب قبلك (الكلام المعسول).
  3. يتهرب من الحديث حين إخباره بوقت التقديم أو مقابلة الأسرة للبدء في إجراءات الارتباط الرسمية مثل الخطوبة أو الزواج ، أو يتحجج باعتذار مثل لديه مشاكل تمنعه عن الارتباط بالوقت الحالي لكنه يرتبط بمجرد أن يتم حلها ، أو يبحث عن وظيفة أخرى ليكون محل إعجاب من الأسرة لتقبلون به أو غير ذلك التي تهدف للهروب من فكرة الزواج واستمرار العلاقة العاطفية وتعلق قلبك بك.
  4. مع تكرار الحديث عن الزواج يمكن أن لا يتمكن من الثبات الانفعالي فيظهر تغير ملامحه أو شعوره بالتوتر لأنه ليس يريد الزواج منك أو من غيرك.
  5. يركز على أهمية أن تكون العلاقة والمقابلات بينكم سرية لا يعرف عنها أحد من الأسرة ، ويمكن أن يطلب عدم إخبار الصديقات بوجود قصة حب تجمعكم.
  6. يميل إلى إخفاء العديد من الأسرار تتعلق بأسرته وعائلته ، في المقابل يعرف عنك الكثير.
  7. يحاول كسب ثقتك فيه ثم التحدث عن الجنس ، بهدف الوصول له دون زواج ، لأن الشهوات والرغبات الجنسية أهم ما تشغل عقله وتفكيره في العلاقات النسائية.
  8. يميل إلى الكذب المفرط والخداع وحين اكتشافه يحاول إيجاد مبررات مقنعة.
  9. يميل إلى الدخول في العديد من العلاقات النسائية ، ويمكن اكتشافه ذلك من خلال شعوره بالتوتر مع رفضه الرد على الاتصالات الهاتفية أثناء تواجده معكي ويبرر بأنها غير مهمة وسوف يرد عليها فيما بعد أو يميل لغلق تليفونه أو عمله بوضع صامت أو وضع الطيران.
المصدر
Signs of a Womanizer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى