مستشفى عبيد الملز هاتف

تعد مستشفى عبيد الملز الواقعة بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية من أفضل المستشفيات التي يقبل عليها المقيمون بمدينة الرياض بسبب حرصها الدائم على تلبية خدمات المرضى ، وهذا ما يوضحه شعار المستشفى (نحن نرعاك) أنه أكثر من شعار بل يحرص من يعمل بالمستشفى على توصيله للمريض ، لذلك الأمر نقدم لكم عبر أنا مامي مستشفى عبيد الملز هاتف من أجل التواصل معها لحجز موعد ، فتابعونا.

مستشفى عبيد الملز هاتف

من أجل التواصل مع مستشفى عبيد الملز توفر لكم أكثر من خط ورقم تليفوني للاتصال به من أجل الاستفسار أو حجز موعد ، وهذه الأرقام هي كالآتي:

  1. 011-4762695
  2. 011-2065783
  3. 011-4764536
  4. 011-4767222

عنوان مستشفى عبيد الملز

  1. تقع مستشفى عبيد الملز في شارع الفرزدق – حي الملز – مدينة الرياض.
  2. يمكنكم الذهاب إلى مستشفى عبيد الملز من خلال الاستعانة بالخريطة الإلكترونية عبر الضغط على هذا الرابط
  3. للذهاب إليها نقدم لكم مواعيد العمل المتاحة ، حيث تعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً ، بينما يستقبل قسم الطوارئ الحالات المتعجلة على مدار 24 ساعة يومياً.

التواصل إلكترونياً مع مستشفى عبيد الملز

توفر مستشفى عبيد الملز مواقع إلكترونية للتواصل مع المرضي :

مقالات ذات صلة
  1. للتواصل مع مستشفى عبيد الملز عبر صفحة الفيس بوك يكون من خلال الضغط على هذا الرابط
  2. للتواصل مع مستشفى عبيد الملز عبر صفحة تويتر يكون من خلال الضغط على هذا الرابط

طرق أخرى للتواصل مع مستشفى عبيد الملز

ومن ناحية أخرى، إذ كنت من محبي التواصل عبر الفاكس أو صندوق البريد نقدمها لكم :

  1. للتواصل عبر البريد يكون من خلال ( رقم صندوق البريد 3484 ، رمز البريد 11471 ).
  2. للتواصل عبر الفاكس :011-2065783 

شعار مستشفى عبيد الملز

  1. يوضح شعار مستشفى عبيد الملز الرسالة التي ترغب في الوصول إليها .
  2. تحت شعار ( نحن نرعاك ) يبذل العاملين بالمستشفى من أطباء وطاقم تمريض وعاملين نظافة وتعقيم لغرف العمليات قصارى جهدهم لمساعدة المرضى على الشفاء وإيجاد مستوى عالي من الرعاية والخدمة الصحية لتسريع شفائهم من المرض .
  3. لذلك الأمر يوجد بمستشفى عبيد الملز أطباء على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ، فضلاً عن أفضل الأجهزة للتحاليل والأشعة لمساعدة المريض على تشخيص حالته الصحية بشكل دقيق وسريع لأن التشخيص السليم أول بداية للعلاج الصحيح ويجعل الطبيب يصف العلاج الأفضل والأسرع في المفعول.

قصتي مع مستشفى عبيد الملز

قبل تقديم تجارب المرضى مع مستشفى عبيد الملز يجب أن نوضح أنها متعددة التخصصات تضم أكبر أطباء استشاريين وأخصائيين في مجالات كثيرة أبرزها ( الأسنان ، الأنف والأذن والحنجرة ، الباطنية وأمراض الجهاز الهضمي ، الجراحة العامة ، أمراض النساء والتوليد ، العظام والمفاصل ، أمراض الجهاز التنفسي والصدر ، العيون ، أمراض العقم والذكورة للرجال ، إلى جانب قسم العناية المركزة وقسم الطوارئ الذي يعمل 24 ساعة يومياً لخدمة المرضى في الحالات السريعة مثل حوادث الطرق).

وهنا نصب حديثنا على تجارب حقيقة لأشخاص مع مستشفى عبيد الملز:

  1. قالت زوجة عانت فترة طويلة من ألم العظام أنها ذهبت إلى أطباء كثيرون في مجال العظام لكنهم وصفوا لها مسكن للألم وفيتامينات خاصة أن التحاليل والفحوصات كانت سليمة ، ولكن مع زيارة طبيب العظام بمستشفى عبيد الملز طلب منها أشعة لم تجريها من قبل وأخبرها الطبيب بأصابتها بدرجة عالية من هشاشة العظام ، وعرفت من الطبيب أنها صغيرة في العمر للإصابة بالمرض ، لذلك لم يشك الأطباء في مرض هشاشة العظام من قبل ، إذ أن لديها ثلاثون عام.
  2. أشارت زوجة في عمر الإنجاب أنها تعاني من انقطاع الدورة الشهرية ثلاثة شهور وخلل هرموني مما جعلها تصاب بتأخر الإنجاب ، ومع زيارة الطبيب بشكل دوري ومنتظم عالجت الدورة الشهرية التي أصبحت منتظمة ، كما أصبحت حامل مشيرة إلى أتباعها كل تعليمات الطبيب وتناولها الأدوية في موعدها.
  3. أكدت سيدة تعاني من مشاكل في الأسنان أنها كلما تقوم بحشو أحد الضروس تفاجأ بإزالته بعد عدة شهور ، كما أنها تصاب كثيراً بتسوس الأسنان ، إلى جانب إصابتها بالتهاب في العصب وخراج في أحد أسنانها بسبب إهمالها الكبير لصحة أسنانها، حيث وجهت الشكر إلى أطباء الأسنان بمستشفى عبيد الملز.
  4. سردت زوجة تعاني من الإجهاض المتكرر مرتين أن أحد صديقاتها رشحت لها طبيب نساء وتوليد بمستشفى عبيد الملز ، إذ أنها تابعت معه ، وأصبحت حامل للمرة الثالثة ، حيث نصحها الطبيب بالمتابعة معه مرة كل أسبوعين لاكتمال الحمل ومنع الإجهاض مرة أخرى، كما وصف لها علاج لتثبيت الحمل ، مشيرة إلى اكتمال حملها ووصول الجنين بصحة جيدة.

للمزيد يمكنكم متابعة :

في ختام مقال مستشفى عبيد الملز هاتف نسعد بمشاركتكم موضوع اليوم من خلال التعليق أو الاستفسار، ونوعدكم بالمزيد في المقالات القادمة لمساعدتكم على معرفة أفضل مستشفيات عالية الجودة في جميع التخصصات وأفضل أطباء ذو خبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى