fbpx

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

0

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني ، فترة الحمل هي واحدة من أجمل الفترات التي تمر بها السيدة في حياتها حيث أنها تشهد مجموعة كبيرة من التطورات الغريبة والمفاجئة والتي تشعرها دائمًا بالفضول لمعرفة القادم خاصة إذا كنت مامي لأول مرة، ومن بين الأمور الهامة التي تسعى السيدة إليها هي معرفة جنس المولود وقد لا تستطيع السيدة الانتظار حتى شهرها الخامس أو السادس من أجل التعرف على جنس الجنين بالسونار، لذلك تبدأ في البحث عن العديد من الطرق الغريبة ومن بينها الجدول الصيني إليكم المزيد من التفاصيل على موقع أنا مامي .

كيفية معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

يعد الجدول الصيني هو أخد الطرق القديمة جدًا والتي يتم استخدامها في دول الصين وقد انتشر إلى جميع دول العالم منذ 7 قرون تقريبًا، أي قبل اختراع السونار بقرون عديدة، وقد اثبت الجدول الصيني كفاءة كبيرة مع الكثيرين من السيدات في التعرف على جنس المولود وذلك عن طريق حساب عمرك القمري الصيني في خلال الوقت الذي حملت فيه، وكذلك الشهر القمري الصيني الذي حدث خلاله الحمل، وسوف نتعرف على المزيد.

الجدول الصيني 2019

يعد الجدول الصيني هو أحد الطرق البدائية ولكنه من الطرق التي اثبتت كفاءة كبيرة وقد ربط الصينين ما بين عمر الأم والجنين والأرض والخشب والمعدن ويتم حساب الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين كالاتي:

  • اولاً معرفة الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل.
  • معرفة العمر القمري للأم.
  • يتم حساب عمر الأم وفقًا للجدول الصيني على هيئة أرقام صحيحة ويتم تجاهل الأشهر فإذا كان عمر الأم 27 عام و3 أشهر يتم تجاهل عدد الأشهر ونكتفي بحساب الرقم الصحيح وهو 27.
  • بعد ذلك يتم اختيار الشهر الذي حدث فيه الإخصاب من الجدور المقابل لعمر السيدة فإذا كان يناير فإن الجنين بنت وإذا كان فبراير يكون الجنين ذكر وهكذا.
  • يوجد العديد من البرامج الإلكترونية التي تقوم بتسهيل المهمة عليك فكل ما عليك هو إدخال العمر بصورة صحيحة وتاريخ حدوث الحمل وسوف يقوم الموقع بحساب المهمة وعرض النتيجة المحتملة لجنس الجنين على الفور.

ارشادات هامة يجب إتباعها من أجل أن تكون نتائج الجدول الصيني دقيقة

  • تعتمد دقة النتائج التي تحصلين عليها باستخدام الجدول الصيني على الشهر والسنة القمرية وعمر الأم بصورة صحيحة.
  • كذلك لا يجب الاعتماد على الجداول التي تعتمد على طريقة الحساب بالتقويم الميلادي، حيث أنه يعتمد في الأساس على التقويم القمري.
  • تأكدي من إدخال العمر والتواريخ بصورة صحيحة من أجل الحصول على نتائج صحيحة.

في النهاية عزيزتي الأم يجب عليك الاستناد إلى الطب والعلوم الحديثة مثل السونار في معرفة جنس الجنين وتاريخ الولادة حيث أنه الأدق، ولا توجد حتى الآن أي من الدلائل العلمية على مدى دقة الجدول الصيني وأنه من الممكن أن تستخدمي الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين كنوع من الطرفة والتوقع فقط لا غير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.