من جربت الولادة في مستشفى الملك فيصل بالطائف

من جربت الولادة في مستشفى الملك فيصل بالطائف

  1. قبل الخضوع لعملية الولادة بمستشفى الملك فيصل تهتم النساء الحوامل قبل موعد الطلق بمعرفة تجارب غيرهن من الأمهات اللواتي سبق لهن الولادة بهذا المركز الطبي مما يساعد على اتخاذ القرار النهائي بشأن الولادة فيه أو اللجوء لغيره.
  2. أشارت عدة نساء أن تجارب الولادة بمستشفى الملك فيصل ممتازة بسبب مهارة الأطباء ، حيث أكدت أحد التجارب أن حدث لها مضاعفات بعد الولادة نتيجة إصابتها بتسمم الحمل ، وكانت تخشى أن تموت وتترك طفلها دون أن تربيه ، ولكن الحمد الله شفيت منه وعادت إلى منزلها مع طفلها بخير واستعادت صحتها.
  3. كما أشارت تجربة أخرى أن خلال فترة حملها قامت بالمتابعة مع أخصائي النساء والتوليد في مستشفى الملك فيصل كما ولدت فيها طفلها  ، حيث وضحت بعض مميزات المستشفى التي جعلها تقبل على وضع طفلها فيها من بينهما سماعها الكثير من الحكايات من تجارب أخريات عن مهارة الأطباء في التعامل مع حالات الولادة وما بعد الولادة للأم والطفل لحين العودة للمنزل.
  4. كما أن أسعارها مناسبة مع ميزانية زوجها والوضع الاجتماعي لهما  ، وفيما يتعلق بتجربتها الشخصية أشارت إلى نظافة المستشفى وأخلاقيات الممرضات  الحريصات على تلبية احتياجات الأم بعد الولادة حتى حصولها على تصريح بالخروج والعودة للمنزل.
  5. أيضاً يقوم استشاري بمتابعة الحالة الصحية للأم بعد الولادة ومراقبتها لحين التأكد من قدرتها على العودة للمنزل ، ويتابع إذا حدث مضاعفات أو لا للتعامل مع الموقف بسرعة .
  6. حيث كان يمر عليها طبيب متخصص من فترة لأخرى يتابع حالتها ويضع بعض التعليمات الهامة للمريضات لأتباعها حرصاً على صحة الأم.
  7. لمن تخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى تتحدث معها متخصصة عن طريقة رعاية المولود الجديد في الأيام الأولى وطريقة إمساكه وقت الرضاعة ، وغيرها من المعلومات المهمة لرعاية حديث الولادة.

أسعار الولادة في مستشفى الملك فيصل بالطائف

  1. سعر الولادة الطبيعية في مستشفى الملك فيصل بالطائف 5 آلاف ريال سعودي ، بينما سعر الولادة القيصرية 11 ألف ريال سعودي.
  2. على المرأة الراغبة في الولادة بتلك المستشفى التواصل معها لتأكيد سعر عمليات الولادة بنوعيها الطبيعية أو القيصرية ، لأن عروض الولادة تتغير أسعارها من وقت لأخر ، فكانت تلك الأسعار وفقاً لأخر عروض مستشفى الملك فيصل بالطائف للولادة.
  3. كما يجب الوضع في الاعتبار أن تكلفة المستشفى ترتفع بحالة حدوث مضاعفات للأم أو الجنين أثناء الولادة أو بعد الولادة .
  4. كما ترتفع التكلفة بحالة احتاج الطفل بعد الولادة للعناية الطبية بغرفة حديثي الولادة .

أفضل أطباء التوليد في مستشفى الملك فيصل بالطائف

يوجد بمستشفى الملك فيصل بالطائف مجموعة من الأطباء المتميزون في مجال الحمل والتوليد ، حيث يمكن اختيار أحد منهم للمتابعة معه أثناء الحمل أو إجراء عملية الولادة سواء كانت طبيعية أو قيصرية .

  1. الدكتور معد فيصل الساعاتي.
  2. الدكتور فوزان سامح الكريع.
  3. الدكتور هشام محمد الضلعان.
  4. الدكتورة سوزان محمد القرني.
  5. الدكتورة مها النمر.
  6. الدكتورة هندية المشتاق.
  7. الدكتورة أمل الحفظي.

رقم تليفون مستشفى الملك فيصل بالطائف

  1. يمكن التواصل مع مستشفى الملك فيصل بالطائف عبر التليفون مما يوفر الوقت والجهد ، وسرعان ما تحدث الاستجابة من أحد موظفي خدمة العملاء ، حيث يقدمون جميع الاستفسارات إلى المتصل.
  2. يمكن للأم الحامل الاتصال بالمستشفى لمعرفة سعر الولادة أو الإجراءات الروتينية المتعلقة بالأوراق الرسمية للبدء في تحضيرات الولادة ، هذا من خلال الاتصال على هذا الرقم هو  +966 12 744 7222

حساب مستشفى الملك فيصل بالطائف تويتر

  1. يمكن التواصل مع مستشفى الملك فيصل بالطائف عبر الحساب على توتير ، وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط.
  2. ومن خلال الدخول يمكن الإطلاع على أخر الأخبار أو ترك سؤال ثم يأتي الرد من أحد مسئولي المستشفى على الزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى