مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

إنجاب ذكر هو حلم العديد من المتزوجين خاصة في العالم العربي ، كما يسعى إليها من يملك أطفال من النوع الأنثوي فقط ، حيث نسرد لكم عبر أنا مامي  مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت التي تشير إلى وجود العديد من التجارب الناجحة ، كما نتعرف على كيف يحدث الحمل بذكر بالطرق المنزلية المعتمدة على التغذية أو الجماع ، أو بالتدخلات الطبية ، أيضاً نجيب على سؤال من المسئول عن إنجاب صبي هل يكون الرجل أم المرأة ، فتابعونا.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

  1. يسعى الكثيرون من المتزوجين إلى الحمل بولد فيتخذون كل الطرق المضمونة للوصول إلى نوع الجنين المرغوب فيه قبل الحمل ، من خلال تحديد أوقات الممارسة الزوجية أو أصناف النظام الغذائي التي تزيد من فرصة الحمل بصبي.
  2. من هذه التجارب الكثير التي انتهت بحمل بولد ، فقامت الكثيرات من النساء اللواتي لهن تجربة ناجحة بسرد قصتها لتستفيد منها غيرها.
  3. قالت سيدة أنها أتبعت نظام غذائي صارم لمدة 6 أشهر قبل محاولة الحمل لتضمن زيادة فرصة الحمل بولد ، حيث قامت بأتباعه مع زوجها لتعزيز جودة الحيوانات المنوية المسئولة عن حمل الذكر .
  4. يشمل تناول الأطعمة الصحية الغنية بالمعادن والفيتامينات مثل الفواكه والخضروات والدهون الصحية ، مع التقليل من الحلويات والسكريات والنشويات والقهوة والمشروبات الغازية.
  5. أيضاً مكملات حمض الفوليك التي تعزز من الخصوبة لحدوث الحمل ، كما تمنع التشوهات الخلقية للجنين

تجارب الحمل بولد أيام التبويض

  1. تجربتي الناجحة في الحمل بولد ، قالت سيدة أنها قامت بتتبع الإباضة لتحديد وقت العلاقة الزوجية من خلال اختبار التبويض المتوفر في الصيدلية ، حيث قامت بالجماع في منتصف أيام الدورة الشهرية بالضبط في يوم خروج البويضة من المبيض.
  2. لأن الحيوانات المنوية المسئولة عن حمل الذكر أسرع وأكثر نشاط من المسئولة عن حمل الفتاة .
  3. بالتالي ممارسة العلاقة الزوجية في يوم خروج البويضة يؤدي لسباحة الحيوانات المنوية الذكرية للبويضة قبل الحيوانات المنوية الأنثوية مما يؤدي إلى الحمل بصبي.
  4. أشارت أنها قامت بتجريب تلك الطريقة وكانت ناجحة وحملت في ولد .

طريقة الحمل بولد بعد الله سبحانه

  1. انجح طريقة للحمل بولد قامت سيدة متزوجة بسردها ، حيث أشارت إلى أنها كانت ترغب منذ الزواج في إنجاب طفلين فقط ثم تحدد النسل لتكون قادرة على توفير لهم كل ظروف المعيشة والتعليم السليمة ليكونوا أفراد مفيدة للمجتمع .
  2. خلال تجربة الحمل الأولى أنجبت فتاة ، لكن خلال تجربة حملها الثانية كانت تحلم بإنجاب ولد ، حيث سمعت عن العديد من الطرق منها مواعيد ممارسة الاتصال الجنسي والنظام الغذائي ، بالرغم من سماعها عن تجارب ناجحة إلا أنها كانت متخوفة من ذلك حتى لا تنجب فتاة أخرى.
  3. قررت الاعتماد على طريقة مضمونة لا محل للشك فيها ، حيث زارت مركز الخصوبة لتعزيز فرصة الحمل بالحقن المجهري ، ولكن قبل ترجيع الجنين إلى الرحم ليحدث حمل ، قامت بفحص طبي حديث يحدد نوع الجنين قبل زرعه في الرحم.
  4. حيث يعتمد هذا التحليل على فحص كروموسومات الجنين قبل زرعه بالرحم ، فرؤية نوعان مختلفان من الكروموسومات علامة على الحمل بصبي، بينما إذا كانت أنواع الكروموسومات متشابهة دليل على الحمل بفتاة.
  5. أجرت هذا الفحص الذي أظهر تخصيب جنينان الأول فتاة ، أما الثاني ذكر ، حيث قامت بزرع الجنين الذكر في الرحم وأصبحت حامل في ولد.

نصائح من أجل إنجاب طفل ذكر

  1. معلومات عن الحمل بولد ، قبل أن يحدث الحمل بذكر ننوه إلى معلومة هامة أن تحديد نوع الجنين يرجع للرجل وليس المرأة ، لأن الرجال يحملون الحيوانات المنوية التي تملك كروموسومات لإنجاب ذكر وأخريات لإنجاب فتاة ، بينما النساء تحمل نوع واحد من البويضات التي تحمل الكروموسومات الحمل بفتاة.
  2. لحدوث حمل بشكل عام سواء إنجاب فتاة أو ذكر ، يجب أن يكون كل من المرأة والرجل سليمين لا يعانوا من مشاكل تمنع الحمل .
  3. أما عن اختيار نوع الجنين للحمل بولد ، فهناك آكلات تعزز من إنجاب صبي يقوم الزوج بتناولها قبل محاولة الأنجاب لتعزيز صحة الحيوانات المنوية المسئولة عن الحمل بولد.
  4. تناول حصص يومية من الفواكه والخضروات.
  5. تناول الأسماك واللحوم الحمراء والدجاج .
  6. تناول البيض و الحليب مشتقاته.
  7. الابتعاد عن السكريات والموالح والتوابل.
  8. كما ينصح بمتابعة نضج البويضة وخروجها من المبيض مع طبيب أمراض النساء لممارسة العلاقة الزوجية في يوم انفجار البويضة وخروجها ، مما يزيد من فرصة الحمل بولد.
  9. ينصح الزوجة بعدم عمل غسول مهبلي بعد الجماع ، فأنها من العادات الخاطئة التي تؤثر بالسلب على نشاط الحيوانات المنوية خلال رحلة السريان من المهبل إلى قناة فالوب لتخصيب البويضة.
  10. ينصح بممارسة التمارين الرياضية بانتظام لدورها في زيادة فرص الحمل الناجح.
  11. تناول مكملات غذائية على شكل حبوب مثل حمض الفوليك أو أوميجا 3 .
  12. ينصح بمراجعة طبيب متخصص للتحدث معه عن الرغبة في إنجاب طفل ذكر ، فأنه يقدم النصيحة السليمة للمتزوجين للحمل بالنوع المرغوب فيه ، من خلال وصف مكملات غذائية أو فيتامينات ، إلى جانب نظام غذائي يزيد من فرصة الحمل بولد .
  13. أيضاً يحدد الطبيب المختص مع الرجل والمرأة أفضل توقيت للحمل بذكر مع وضعيات الجماع ووضعيات بعد العلاقة الزوجية للمرأة تعزز من سباحة الحيوانات المنوية الذكرية بشكل أسرع إلى البويضة لتخصب ، مما ينتهي بالحمل بذكر.

هل يجوز تحديد نوع الجنين قبل الحمل

  1. من المهم قبل تحديد نوع الجنين قبل الحمل سواء بولد أو فتاة معرفة رأي علماء الدين الإسلامي في ذلك ، لمنع الوقوع في أمور بها شبهة حرمانية ، خاصة أن من المفترض ترك تحديد نوع الجنين لله عز وجل.
  2. بالرجوع إلى علماء الدين الإسلامي للحصول على الفتوة الصحيحة حول هل يجوز تحديد نوع الجنين قبل الحمل أو من الأمور المحرمة ، كان الرد يجوز لكن بشروط.
  3. لتوضيح الأمر ، يقول علماء دار الإفتاء أن تحديد نوع الجنين من خلال تناول السيدة المتزوجة بعض الفيتامينات أو تحديد أوقات الممارسة الزوجية أو تتبع الأباضة أو تناول أطعمة معينة تزيد من فرصة الحمل وفقاً لنوع الجنين المرغوب في إنجابه من الأمور التي يجوز فعلها .
  4. أما تحديد نوع الجنين بالتدخلات الطبية مثل عمليات الحقن المجهري ثم فحص نوع الجنين قبل ترجيعه إلى رحم الأم ، عليها بعض الضوابط والشروط لكي تصبح حلال.
  5. يجوز تحديد نوع الجنين بشرط أن لا يتعارض ذلك مع توازن المجتمع بين الذكور والإناث ، لأن التوازن بين الجنسين هدف من أهداف الله سبحانه وتعالى حين خلق الإنسان ، هذا يحدث من خلال أن تكون ظاهرة فردية ليس عامة أو شائعة بين أفراد المجتمع.
  6. يشترط لتحليل تحديد نوع الجنين بالطرق الطبية أن يكون الجنين من نفس البويضة للأم والحيوان المنوي للأب ، فلا يتم خلط البويضة لغير الأم أو حيوان منوي لغير الأب ، للحصول على نوع الجنين المرغوب.
  7. يحرم الحصول على حيوانات منوية أو بويضات أو كلاهما من أشخاص متبرعين.
المصدر
Tips On How To Get Pregnant With A Boy Share now:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى