مين جربت نيدو بلس بعد السنه الاولى

مين جربت نيدو بلس بعد السنه الاولى ؟ ، يعد حليب نيدو بلس احد أشهر أنواع الحليب التي يقبل عليها الكثير من الأمهات من أجل الأطفال، ويوجد العديد من النكهات التي يوفرها لك نيدو بلس، لكن ما هي فوائد حليب نيدو بلس وكيفية اختيار النكهة التي تتناسب مع الطفل وغيرها من المعلومات التي تبحثين عنها سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال مع انا مامي.

مين جربت نيدو بلس بعد السنه الأولى

البداية يجب عليك أن تعلمي عزيزتي أن حليب نيدو بلس يعد من الأنواع المثالية التي توفر لطفلك مجموعة متنوعة من الفيتامينات والعناصر والمواد الغذائية التي يحتاج إليها للمساعدة في النمو بصورة طبيعية، ومن بين أنواع حليب نيدو بلس ما يلي:

نيدو بلس 1

يعد هذا النوع أحد الأنواع المتميزة للغاية والتي توفر لك 13 نوع من الفيتامينات والمعادن التي تساهم في زيادة نمو الطفل والعمل على تطوره بصورة سريعة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف التي تعزز من عمل الجهاز الهضمي للجسم، بالإضافة إلى أن كل 20 مللي لتر من نيدو بلس 1 يحتوي على 160 سعر حراري، لكن لا يجب تقديم هذا الحليب للأطفال تحت عمر العام.

نيدو بلس بالعسل

يعد نيدو بلس بالعسل أحد أشهر أنواع الحليب المحبب من قبل الأطفال، لكن لا يعني ذلك انك بحاجة إلى وضع العسل على الحليب لكنه متوفر بنكهة الحليب، مما يزيد من إقبال الأطفال عليه، ويعد مثالي للأطفال بين عمر السنة والثلاث سنوات.

اهم الفيتامينات التي يحتوي عليها نيدو بلس 7

يحتوي هذا الحليب على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الهامة جدًا لطفلك ومن بينها:
فيتامين أ: يعد هذا الفيتامين من الفيتامينات الهامة جدًا التي تساعد في تحسين بشرة الطفل ويعمل على تقوية النظر .
فيتامين سي: يعد هذا الفيتامين أحد الفيتامينات الهامة جدًا فهو بمثابة مضاد للأكسدة ويلعب دوراً كبيراً في الحفاظ على صحة النظام المناعي للجسم. فضلاً عن أنه يساعد في تحسين قدرة الجسم على امتصاص الحديد الذي يعتبر أساسيًا من أجل إنتاج خلايا الدم الحمراء.
فيتامين د: يساعد هذا الفيتامين الجسم على امتصاص كافة العناصر الغذائية مثل الكالسيوم فضلاً عن أنه يعمل على تقوية العظام.
فيتامين ب1: يساعد فيتامين ب1 الجسم على تحويل الطعام إلى الطاقة. ويعتبر أساسي من أجل الحفاظ على صحة القلب والعضلات والجهاز العصبي.
يوفر نيدو بلس 1 ما بين الـ10% إلى الـ20% من القيمة اليومية الموصى بها للأطفال من الفيتامين ب1.
فيتامين E: يعتبر مضاد للأكسدة وبالتالي يساهم في الحد من إنتاج الجذور الحرة التي تؤذي الخلايا في الجسم، ويعد من الفيتامينات الهامة من أجل عمل الأعصاب والعضل في الجسم ومن أجل الحفاظ على صحة الجهاز المناعي.

أما العناصر الأخرى التي يحتوي عليها هذا الحليب فتتضمن:

• البيوتين.

• الحديد.
• الزينك.
• الألياف.
• حمض الفوليك.
• الكالسيوم.
• البروتين.
يجب قبل إعطاء الطفل حليب نيدو بلس التأكد من أنه يناسب طفلك، وأن الطفل لا يعاني من حساسية ضد الألبان.

هل يمكن تقديم نيدو كحليب صناعي خلال السنة الأولى؟

لا يجب أن يتم إعطاء هذا الحليب للطفل قبل بلوغه عمر السنة، حيث أن مكونات هذا الحليب ى توفر المتطلبات الأساسية التي يحتاج إليها الطفل خلال هذه المرحلة العمرية، فضلاً عن أنه يفضل الاعتماد على الرضاعة الطبيعية خلال هذه الفترة.

قد يعجبك ايضا