هل تشعر المرأة بنزول مني الرجل داخلها

هل تشعر المرأة بنزول مني الرجل داخلها

السائل المنوي أو المني هو نوع من الإفرازات الخاصة بالرجل التي تساعد على الحمل لأنه يحمل الملايين من الحيوانات المنوية ، حيث يخرج من الجهاز التناسلي الذكري بعد عملية القذف ثم يخترق إلى المهبل للبحث عن بويضة يتم تخصيبها لحدوث حمل ، عبر أنا مامي نجيب عن سؤال هل تشعر المرأة بنزول مني الرجل داخلها؟  هو أحد التساؤلات التي تشغل بال المتزوجة حول قدرتها على الإحساس أثناء العلاقة الجنسية مع شريك الحياة باختراق السائل المنوي أو الحيوانات المنوية بداخلها ، إليكم التفاصيل فتابعونا.

  1. أشارت الدراسات العلمية التي تناولت تأثير نزول منى الرجل على المرأة أن يوجد نساء تشعر بنزوله ونساء أخريات لا تشعر بنزوله.
  2. فهو موضوع نسبي يختلف من سيدة لأخرى ، ولكن الأغلبية من النساء تشعر به نتيجة الدخول مع زوجها في نقطة المتعة الجنسية.
  3. تختلف تجربة شعور المرأة بماء المني لشريك حياتها من متزوجة لأخرى ، فهي الوحيدة القادرة على وصف تلك المشاعر وقت ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها.
  4. يقول المختصين أن يمكن أن تشعر المرأة بحرقة بالمهبل عند دخول السائل المنوي بحالة إصابتها بجفاف المهبل .
  5. بحالات نادرة تعاني المرأة من حساسية تجاه المني مما يجعلها تشعر بحرقة عند دخوله للمهبل ، بهذا تشعر به كنتيجة كرد فعل تحسسي من البروتينات الموجودة بداخل الحيوانات المنوية أو السائل المنوي.
  6. من ناحية أخرى ، أن رائحة السائل المنوي التي تفرز من المهبل من العوامل التي تساعد المتزوجة على الإحساس بدخوله لديها .
  7. يذكر أن خلال العلاقة الجنسية يقوم المخ بإفراز إشارات تكون عامل من عوامل الوصول للمتعة الجنسية ، وهذا يكون أحد أسرار شعور المرأة بماء المني الذي يحدث كرد فعل للسعادة وقت الجماع.

ما سبب عدم شعور المرأة بقذف الرجل؟

خلال القذف يتسرب مني الرجل من العضو التناسلي الذكري ، رغم أن غالبية النساء تشعر به بمجرد الوصول إلى المتعة الجنسية مع شريك الحياة ، إلا أن بعض النساء لا تشعر به  ، وعن أسباب عدم الشعور به يقول المختصين ، أن الأسباب متعددة وتختلف من سيدة لأخرى ومنها:

  1. رطوبة المهبل يمنح الدفء ومع دخول السائل المنوي لا تشعر به بسبب توافق درجة حرارته مع درجة حرارة المهبل ، لذلك جفاف المهبل من أسباب الشعور بالمني لاختلاف درجة حرارة المهبل مع السائل المنوي.
  2. قلة المداعبة أو عدم الوصول للمتعة الجنسية لدي المرأة من أسباب عدم الشعور بدخول القضيب داخل المهبل أو اختراق السائل المنوي بداخله.
  3. العمليات الجراحية بالمهبل أو الجهاز التناسلي الأنثوي يكون من العوامل التي تؤثر على شعور المرأة باختراق المني المهبل.
  4. الاضطراب الهرموني الناتج عن التقدم في العمر بفعل انخفاض هرمون الاستروجين يقلل من قدرة المرأة على الإحساس بالقذف ، ولكنها أيضاً يمكن أن تشعر به بحالة إصابتها بجفاف المهبل وهي مشكلة شائعة لمن بلغت سن اليأس.
  5. ومن الأسباب الأولى لعدم شعور المرأة بقذف الرجل فيما يتعلق بالجماع الأول هو شعورها بالخوف أو التوتر ، مما يرتبط بمشاعر الألم وقت الجماع أو بسبب قطع غشاء البكارة.

هل تحب المرأة رائحة مني الرجل؟

  1. يقول المختصين أن رائحة منى الرجل أو السائل المنوي تكون مثل مادة التبييض أو الكلور ، إذ أن بعض النساء تحب مني الرجل أثناء القيام بالعلاقة الزوجية ، وأخريات لا تحبه.
  2. من ناحية أخرى، النساء التي تكره الجنس أو تكره زوجها وتقوم بالجماع معه لأنه واجب شرعي ، تكره رائحة السائل المنوي أو المني.
  3. بالجدير بالذكر، يمكن أن يتغير رائحة المني ويصبح برائحة قوية أو كريهة نتيجة خلل في السائل المنوي ، ويكون السبب الإصابة بعدوى بأحد أعضاء الجهاز التناسلي ، وهنا تكون رائحة المني مكروه لدي جميع النساء عند ممارسة الجماع.
  4. في تلك الحالة ينصح بمراجعة الطبيب المختص عند تحول رائحة السائل المنوي لرائحة قوية أو كريهة لمعرفة السبب ثم علاجه ، ويفضل التوقف عن الجماع حتى إتمام الشفاء لتجنب إصابة الزوجة بعدوى تنقل عبر الجنس.

أين ينزل مني الرجل ؟

  1. خلال الجماع يقوم المتزوجين بالإيلاج من خلال القذف ليخرج السائل المنوي من الجهاز التناسلي الذكري إلى المهبل ، وبالتالي تسبح الحيوانات المنوية بداخل المني إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية حتى الوصول لقناة فالوب لتخصيب البويضة ، ثم يحدث حمل.
  2. تلك هي الطريقة التي يخرج منها مني الرجل ، حيث يخرج من القصيب ليدخل من المهبل إلى قناة فالوب ، بحالة تخصيب البويضة يندمج معها ليحدث الزرع والتعشيش بجدار الرحم ، ومن ثم يكون الزوجة حامل.
  3. بالجدير بالذكر أن مني الرجل يتسرب بكمية كبيرة إلى المهبل فمن الممكن أن يخرج جزء منه إلى خارج المهبل ، فهو أمر طبيعي لا قلق منه.
  4. لأن يخرج جزء قليل منه وليس كله ، حيث يكون داخل الجهاز التناسلي الأنثوي الملايين من الحيوانات المنوية القادرة على تخصيب بويضة لحدوث حمل بحالة ممارسة الجماع وقت نزول البويضة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى