ﻛﻴﻒ ﺍﺣﻤﻞ ﺑﻮﻟﺪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﻠﻤﻴﺔ

ﻛﻴﻒ ﺍﺣﻤﻞ ﺑﻮﻟﺪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﻠﻤﻴﺔ ، ترغب كل سيدة في  الإنجاب من أجل تحقيق حلم وغريزة الأمومة بداخلها،  لذلك عندما تعلم السيدة بخبر حملها لأول مرة تشعر بسعادة عارمة بداخلها، لكن بالرغم من ذلك تبحث السيدات عن إنجاب الولد لاسيما بالدول العربية فهو السند والأمان والحماية بالنسبة لها، لذلك يبدأ البحث عن الطرق التي تساعدها في إنجاب الذكور بالرغم من أنها طرق قد تصدف وقد لا تصدف، وسوف نتعرف أكثر من خلال انا مامي على العوامل التي تساعد في الحمل بولد.

ﻛﻴﻒ ﺍﺣﻤﻞ ﺑﻮﻟﺪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﻠﻤﻴﺔ

  • سوف نقدم لك سيدتي بعض الدراسات الآمنة التي قد تم التوصل إليها خلال الفترة الحديثة الماضية والتي قد تساهم في زيادة فرص حمل السيدة في ولد، لكن يجب عليك العلم أن الرجل المسؤول الأول عن تحديد جنس الجنين سواء ذكر أو أنثى حيث أن النطاف المنوية الخاصة به تحمل الجين الأنثوي والذكري بينما السيدة تحمل جين أنثوي فقط، لذلك إذا اتحد الجين الذكري مع الأنثوي ينتج ذكر، وإذا اتحد الجين الأنثوي مع الأنثوي يكون الجنين أنثى.
  • وتعد الحيوانات المنوية التي تحمل الجينات الذكورية أخف من مثيلتها الأنثوية وأسرع منها في الحركة لكنها اضعف منها، وتعيش في الوسط القلوي، أما الحيوانات المنوية الأنثوية فتفضل الوسط الحمضي. ولذلك يمكنك إتباع النصائح الآتية لزيادة فرص الحمل في ولد:
  • يجب عليك تحديد موعد التبويض بدقة، ويمكنك حساب يوم التبويض  على حسب موعد الدورة الشهرية من كل شهر، لذلك إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة  كل 28 يوم فإن أيام التبويض بالنسبة لك هي 14، 15، 16 من الدورة الشهرية.
  • توقفي عن ممارسة العلاقة الزوجية لمدة أسبوع على الأقل قبل التبويض، وذلك من أجل ضمان وجود مخزون مرتفع من الحيوانات المنوية  قادرة على الحركة بصورة سريعة، وبعد ذلك يفضل ممارسة الجماع يوم التبويض نفسه، وذلك من أجل زيادة فرص وصول الحيوانات المنوية الذكرية إلى البويضة في نفس موعد خروجها حيث أنها لا تعيش طويلاً مثل الحيوانات المنوية التي تحمل الجين الأنثوي.
  • بالإضافة إلى أن السوائل الموجودة في رحم المرأة تكون ذات سمكها اخف في هذه الفترة الأمر الذي يتيح للحيوانات المنوية الذكورية السباحة بصورة سريعة.
  • يجب ممارسة العلاقة الزوجية خلال فترة الليل.
  • يجب عليك اختيار وضع يتيح فتح قناة فالوب للحيوانات المنوية بصورة عميقة وذلك من أجل المساعدة في زيادة فرص وصولها إلى الرحم.
  • يفضل بقاء السيدة في الفراش لمدة ساعة بعد ممارسة الجماع وعدم الاستحمام ويفضل الاستحمام في الصباح وذلك من أجل زيادة فرص بقاء الحيوانات المنوية لأطول فترة.
  • يجب عليك العمل على إيصال زوجتك لمرحلة النشوة الجنسية حيث أن هذا الأمر يزيد من فرص إنجاب الذكور حيث أن جسد السيدة يفرز مادة تجعل من المهبل قلوي خلال هذه الفترة.
  • يفضل تناول الأطعمة التي تعدل من طبيعة الجسم من حمضي إلى قلوي مثل تناول الموز والسبانخ والمكسرات والتوابل والسمسم بالإضافة إلى اللحوم الحمراء، كذلك يفضل تناول الأطعمة المالحة مع تجنب تناول أي من الأطعمة الحمضية ومنتجات الألبان، وأشارت الدراسات إلى أن تناول الزوج لكوب من القهوة قبل ممارسة الجماع بنصف ساعة يزيد من فرص حمل زوجته في ولد.

 

قد يعجبك ايضا