افضل دكتور لتحديد نوع الجنين في جده

شيماء محمد صدقي 20 أكتوبر، 2019
افضل دكتور لتحديد نوع الجنين في جده

من هو افضل دكتور لتحديد نوع الجنين في جده ؟ تحديد نوع الجنين هو أحدى القضايا الهامة التي أثيرت خلال الفترة الماضية وقد احلها الكثيرين من الفقهاء، لذلك اصبح هناك الكثيرين من السيدات يبحثن عن أفضل دكتور لتحديد نوع الجنين في جده، وذلك من أجل الحصول على الجنس الذي يريدونه سواء ذكر أو أنثى ويوجد العديد من الطرق ولكن الطريقة الوحيدة التي أثبتت نجاح في ذلك الأمر هي طريقة الحقن المجهري وسوف نتعرف أكثر عن تحديد نوع الجنين عبر هذا المقال على موقع أنا مامي.

افضل دكتور لتحديد نوع الجنين في جده

يوجد الكثير من الأطباء الذين يقومون بإجراء عملية تحديد نوع الجنين ومن بين المراكز الكبرى التي تشتهر بإجراء هذا النوع من العمليات مركز الطبيب سمير عباس، والذي تقول الكثيرين من السيدات عنه أنه طبيب ماهر.

تحديد نوع الجنين بمستشفى الحبيب

مستشفى الحبيب هي عبارة عن صرح طبي عظيم على أرض المملكة العربية السعودية ويقوم المركز بتقديم الكثير من الخدمات ومن بين مجموعة الأطباء العاملين في هذا الصرح والذين يقومون بإجراء عملية تحديد جنس الجنين من موقع المشفى ما يلي:

  • د. البقنة: يقوم بعزل الحيوانات المنوية وخزعة الأجنة أساليب لتحديد جنس الجنين.
  • د. حمزة: يساعدك عن طريق احدث الأجهزة الحديثة تساعد على إنتاج أجنة من الدرجة الممتازة.
  • د.أبو رافع: أهمية دراسة الحالة قبل اختيار برنامج تحديد جنس الجنين، وخزعة الأجنة أفضل الأساليب.
  • د. حمزة: نتائج أطفال الأنابيب اَمنة تماماً ومقاربة للحمل الطبيعي.
  • د. شاذية: أتباع أساليب حديثة لتحديد جنس الجنين.. واستبعاد الأمراض الوراثية.

ويمتلك المركز الكثير من الأجهزة الطبية الحديثة التي تعمل على مراقبة الحيوانات المنوية وفحصها عبر كاميرا رقمية، وكذلك تحتوي الوحدة على الكثير من الأجهزة التكنولوجية الحديثة مع ضمان سرية البيانات ويتم التعامل مع كل حالة بدقة وخصوصية.

وقد قام المركز بإجراء اكثر من 2000 عملية حقن مجهري خلال الفترة الماضية وحقق نسب نجاح تضاهي نسب النجاح العالمية.