تجارب أفضل تحليل حمل منزلي مضمون 100 %

إليكِ تحليل حمل منزلي مضمون 100 % ، يُعد تأخر حدوث الحمل واحداً من أكثر الأمور المُقلقة لدي الزوجين خاصة في السنوات الأولى من زواجهما ، وتسعى الزوجة لمعرفة أفضل الطرق والأساليب التي تتمكن بواسطتها التأكد من صحة حملها، سواء كان ذلك من خلال الاستعانة باختبارات الحمل الطبية التي تُباع في الصيدليات ، أو تلجأ بعض السيدات لاختبار الحمل بواسطة بعض الطرق المنزلية ، فقد أثبتت بعض الطرق منها فاعليتها في العصور القديمة والوسطي حيثُ لم تتمكن السيدات في هذه العصور من الحصول على اختبارات الحمل الحديثة ، وكان اعتمادهم بشكل كُلي على هذه الطرق البدائية المنزلية.

ولا تزال أغلب هذه الطرق المنزلية القديمة مُستخدمة حتى يومنا هذا وذلك لفاعليتها وسهولة تنفيذها من خلال توافر بعض المواد المنزلية دائمة التوافر، إضافةً إلى ضمان صحة النتائج الناتجة عنها ، وإليكم اليوم مجموعة من أفضل تحاليل الحمل المنزلية مضمونة النتائج من موقع أنا مامي .

تحليل حمل منزلي مضمون 100 %

اختبارات الحمل المنزلية

بالرغم من كون الزيارة الطبية هي الطريقة الأكثر تأكداً من حدوث الحمل إلا أنه توجد بعض الطرق المنزلية السهلة للتأكد من حدوث الحمل في حالة انشغالك وعدم قدرتك على الذهاب للطبيب .

ويُعد المصريون القدماء والإغريق أول من توصل إلى وجود هذه الطرق والاختبارات المنزلية للحمل، وقد ثبتت فاعليتها ودقة نتائجها وصحة استخدامها بشكل كبير مُنذ زمن بعيد واستمر استخدام البشر لهذه الطرق لمدة قرون عديدة .

ويتم إجراء اختبارات الحمل المنزلية للسيدات عن طريق استخدام البول ،وذلك من خلال :

  • جمع كمية من بول المرأة ويفضل أن يكون ذلك صباحاً عند بدء الاستيقاظ من النوم ، حيث يكون البول أكثر تركيزاً ونتيجته أكثر دقة ووضوحاً، فقط قومي بشرب كمية كافية من المياه قبل النوم وانتظري حتى الصباح الباكر.
  • ويجب التأكد من كون كمية البول التي تم جمعها كافية لعمل الاختبار أو في حالة الرغبة بالقيام بإعادته مره أخرى للتأكد من صحة النتيجة

وبالإضافة إلى صحة ودقة اختبارات الحمل المنزلي فأنه توجد لها العديد من المميزات والفوائد الأخرى والتي تتمثل في :

  • يمكن إجراء هذه الاختبارات باستخدام مكونات بسيطة ومتوفرة في المنزل باستمرار .
  • أرخص سعراً مقارنةً باختبارات الحمل المتوفرة في الصيدليات أو اختبار الحمل عن طريق الدم .
  • تحميكٍ اختبارات الحمل المنزلية من الشعور بالحرج عند شراء اختبار الحمل من الصيدليات .

أفضل 5 اختبارات منزلية للحمل مضمونة 100 %

اختبار الحمل بالملح

الملح من أكثر العناصر الغذائية توافراً في كل المنازل وأرخصها سعراً، كما أنه من المواد الفعالة والموثوق من دقتها في اختبار وجود الحمل .

  • فقط قومي بجمع كمية من البول الصباحي في كوب زجاجي وأضيفي إليها ملعقة متوسطة من الملح وانتظري لمدة لا تقل 3 دقائق.
  • إذا تفاعل الملح مع البول وظهرت في الأعلى بعض الرغاوي البيضاء فهذا دليل أكيد على وجود حمل، ولكن إن لم يحدث تفاعل على الإطلاق فهذا يعني سلبية الحمل لديكِ .

اختبار الحمل بالخل

دائما ما يتوافر الخل الأبيض لديكِ في المنزل، وهو من أكثر الوسائل رخصاً في السهر وفاعليةً في الكشف عن الحمل وبطريقة سهله وبسيطة .

  • قومي بوضع نصف كوب من البول في إناء زجاجي شفاف، ثم أضيفي إليه ببطء نصف كوب من الخل الأبيض .
  • إذا حدث أي تغير في لون البول فذلك دليلاً على إيجابية الحمل ، وإذا لم يحدث فأنتِ لستِ بحامل .

اختبار الحمل بالكلور

الكلور واحداً من أشهر سوائل التنظيف المتوافرة بصورة دائمة في المنزل ، كما أنه من المواد الفعالة في الكشف عن الحمل عن طريق البول ، وتكمُن ميزته في سرعة النتائج الصادرة عنه مقارنة ببقية الطرق المنزلية .

  • فقط قومي بوضع كمية من الكلور في كأس زجاجي وأضيفي إليه كمية من البول الصباحي .
  • إذا حدث تفاعل قوي مصحوباً بفوران وفقاعات فهذا دليلاً واضحاً على الحمل ، وإذا لم يحدث أية تفاعل فهذا مؤشر على سلبية الحمل .

اختبار الحمل بالسكر

تم استخدام السكر  مُنذ القدم وهو واحداً من أكثر الأساليب المنزلية شيوعاً لاختبار الحمل عن طريق البول ، ودائم التوفر في جميع البيوت .

  • فقط قومي بوضع ملعقة متوسطة من السكر في إناء زجاجي شفاف وأضيفي إليها كمية من البول الصباحي .
  • يحتوي البول الصباحي للمرأة الحامل على هرمون HCG والذي يمنع ذوبان السكر في البول ـ فإذا لاحظتي عدم ذوبان السكر وتشكُله في هيئة بعض التكتلات فهذا يعني إيجابية الحمل لديكِ ، وإن ذاب السكر في البول تماماً فهذا مؤشر على سلبية الحمل لديكِ .

اختبار الحمل ببذور القمح والشعير

من أقدم الطرق المعروفة لاختبار وجود الحمل منزلياً، حيثُ تم استخدامها واعتماد صحتها من السيدات المصريات القديمات ، وقد أثبتت الدراسات الحديثة صحتها نتائجها .

  • أجمعي بعضاً من بذور نباتي القمح والشعير وقومي بوضعهما في إناء وأضيفي إليهم كمية من البول الصباحي لمدة ثلاثة أيام متتالية على الأقل .
  • إذا أنبتت بذور القمح أولاً فذلك دليلاً على حملكِ ببنت أم إن حدث العكس وأنبتت حبوب الشعير فأنتِ حاملاً بولد ، وإن لم تنبت أياً منهما فلا يوجد حمل .

المراجع

1

قد يعجبك ايضا