افضل رضاعة للاطفال

0

دليل معلومات عن افضل رضاعة للاطفال ، تعد الرضاعة الطبيعية من ثدي الأم هي أفضل شيء للحفاظ على صحة الرضيع وتقوية جهاز المناعة الخاص به وحمايته من مجموعة كبيرة من الأمراض المختلفة، ولكن قد تضطر بعض الأمهات لأسباب ما اللجوء إلى اختيار الرضاعات الصناعية مثل الذهاب إلى العمل أو أن الطفل يرفض الرضاعة الطبيعية أو إصابة الأم لا قدر الله بمرض يمنعها من إرضاع الطفل، لذلك سوف نتعرف سويًأ على موقع أنا مامي على أفضل رضاعة للأطفال وكيفية اختيارها بصورة صحيحة.

افضل رضاعة للاطفال

يوجد مجموعة من العوامل التي يجب عليك الانتباه إليها عند اختيار الرضاعة ومن بين هذه العوامل ما يلي:

  • الحلمة، هناك العديد من أنواع ومراحل الرضاعات والتي تختلف حسب عمر الطفل سواء من إدرار كمية الحليب أو من خلال قدرة الطفل على الإمساك بها، لهذا يجب أن تكون مصنوعة من السيلكون.
  • يجب أن تكون ذات تصميم يتحاكى مع تصميم ثدي الأم.
  • أما عن مادة الصنع فيجب أن تكون الرضاعة مصنوعة من مواد بلاستيكية أمنة مثل الخالي من ال BPA أو المصنوعة من الزجاج.
  • أن تتوافر بها مميزات الحماية من المغص، حيث أن بعض الرضاعات قد تسمح بمرور كمية من الهواء من الفتحات الخاصة بها مما يؤدي إلى تراكم الغازات في بطن الطفل.

افضل رضاعات لحديثي الولادة

يوجد العديد من أنواع الرضاعات التي تتناسب مع حديثي الولادة وقد حرصنا على اختيار أفضل الأنواع من الرضاعات التي ينصح بها خبراء التغذية وهي:

1-رضاعة اللأطفال ماركة فيلبس أفنت

تعد هي الرضاعة التي تعشقها جميع الأمهات من كل مدن العالم وذلك بسبب تصميمها الطبيعي والمميز حيث أن طفلك يستطيع الإمساك بها بعد ذلك، أما عن نظام التهوية فهو مميز ويحمي الطفل من الإصابة بالغازات والمغص، وكذلك تصميم الحلم يشابه حلمة الأم وهي مصنوعة من مواد أمنه على الأطفال ويوجد  منها انواع مصنوعة من الزجاج.

2-رضاعة الأطفال ناتشورال فلو من ماركة دكتور براون

هذه الرضاعة من تصميم الدكتور براون وهي المميزة من قبل الأمهات منذ أكثر من 20 عام وتربى عليها أجيال كثيرة، وتتميز بتصميم عصري يتيح للطفل السيلان الذي يحاكي نزول اللبن الطبيعي للأم، كما أن الفتحات مصممة لمنع المغص، أما عن مادة الصنع فهي مصنوعة من البلاستيك الخالي من  مادة ال BPA

3-رضاعة الأطفال الشفافة من ماركة تومي تيبي

يعد هذا النوع من الأنواع المميزة التي تتناسب مع الأطفال الذين يجمعون بين الرضاعة الطبيعية والصناعية، وتصميم مميز يمنع إصابة الطفل بالمغص، وكذلك تصميمها سهل يتيح للطفل الإمساك به بسهولة ذات فوهة عرضية وكذلك هي مصنوع ومن البلاستيك الأمن الخالي من BPA

4-الحلمة الصناعية كالما مع رضاعة من ميديلا

هذه الرضاعة مقدمة لك من خبراء الرضاعة في ميديلا، وأهم ما يميزها هي الحلمة التي تحاكل لبن الأم حيث أن نزول اللبن يتوقف إذا توقف الطفل عن الرضاعة.

أفضل أنواع الببرونات لحديثي الولادة

يوجد العديد من أنواع الببرونات التي تناسب الأطفال من حديثي الولادة بتصميمها المتميز للغاية ومن بين هذه الأنواع المثالية ما يلي:

1-رضاعة الأطفال المواليد من ماركي مي صوفي الزرافة

تعد هذه الببرونة هي الخيار المثالي لك خلال السنة الأولى من ولادة طفلك، حيث أن حلماتها طبيعية تحاكي ثدي الأم، بالإضافة إلى أنها مصنعة من مواد آمنة تمامًا.

2-رضاعة الأطفال الزجاجية من ماركة لايف فاكتوري

يعد هذا النوع من الأنواع المثالية المصنوعة من الزجاج الأمن بالإضافة إلى طبقة خارجية مصنوعة من السيليكون من أجل حمايتها من الكسور، أما عن الحلمة فهي مصنوعة من السيليكون الطري الذي يسهل على الطفل الرضاعة.

3-الرضاعة الزجاجية من ماركة نوبي

تتميز هذه الببرونة أنها مصنوعة من الزجاج بصورة كاملة كما أنها أمنة على الطفل وصديقة على البيئة وتحفظ حرارة الحليب في الظروف المحيطة، أما عن الحلمة فهي مصنوعة من السيليكون الطبيعي والمزود بخاصية التهوية التي تمنع حدوث الغازات لدى الأطفال الرضع.

4-رضاعة الأطفال من ماركة بيبي كونفورت

تعد هذه الرضاعة من الرضاعات الأفضل والأجمل حيث أنها تتميز  بتصميم أنيق للغاية ذات حلمة سيليكونية  يتدفق منها الحليب ببطء شديد كما لو كان الطفل يرضع من ثدي الأم، وهي آمنة تماما ومصنوعة من البلاستيك الخالي من مادة ال BPA.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.