تجارب رضاعة افنت وافضل رضاعات مناسبه للأطفال

تعرفي على رضاعة افنت وافضل رضاعات للأطفال ، استخدام الرضاعة لإرضاع المواليد هو من الأمور الطبيعية، سواء كان الطفل يرضع بصورة طبيعية أو حليب صناعي،ولكن يجب عليك أن تعلمي أنه لا يوجد أفضل من حليب الأم لكن في بعض الحالات قد تواجه الأم صعوبات في عملية الرضاعة الطبيعية أو قد تضطر إلى ترك الطفل من أجل العمل، وهنا قد تقوم بتشفيط الحليب ووضعه في الرضاعة، أو قد يضطر الطفل إلى الرضاعة بصورة صناعية للكثير من الاعتبارات، لذلك تبحث الأم دائمًا عن أفضل رضاعة ومن بينها رضاعة افنت التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال مع موقع أنا مامي.

ما هي العوامل التي يتوقف عليها اختيار رضاعة افنت

يوجد العديد من الاعتبارات والعوامل التي يجب عليك الانتباه إليها عند اختيار الرضاعة ومن بينها ما يلي:

حلمة الرضاعة

هناك أنواع ومراحل مختلفة من حلمات رضاعات الأطفال. تختلف باختلاف عمر الطفل وكمية الحليب التي تمر عبرها حيث يجب أن تتناسب فتحة الحلمة مع قدرة الطفل على المص والبلع.. كذلك يجب اختيار الحلمة المصنوعة من مادة آمنة تدوم طويلاً مثل السيليكون إذا كان الطفل يعتمد على الرضاعة الصناعية بصورة أكبر، أما إذا كان الطفل يعتمد على الرضاعة الطبيعية فاختاري النوع الذي يحاكي صدر الأم.

مميزات الحماية من المغص

بالرغم من أن المغص عند المواليد أمر طبيعي ولا يوجد له سبب واضح،لكن يجب اختيار الحلمة المصممة بصورة تمنع وصول الهواء إلى بطن الطفل.

مادة الصنع

يجب أن تكون رضاعة طفلك مصنوعة من مواد آمنة. إذا اخترت استخدام الرضاعات البلاستيك، احرصي أن يكون البلاستيك الخالي من ال BPA ويفضل اختيار المصنوعة من الزجاج فهي الأفضل للطفل.

رضاعات أفنت

إذا كنت تبحثين عن أفضل رضاعة للطفل فعليك القيام باختيار ماركة عالمية معروفة، وتعد رضاعة افنت من الأنواع التي تعشقها الأمهات حول العالم وذلك لتصميمها المتميز وجودتها العالية. حيث تتميز حلمات رضاعة افنت بأنها ذات تصميم طبيعي قريب من ثدي الأم، مما يسهل عليك التنقل بين الرضاعة الطبيعية والرضاعة.

ومن بين مميزات رضاعة افنت أنها تتوافر بالعديد من المقاسات والمواصفات التي تتناسب مه جميع احتياجات الرضع المختلفة. حيث يمكنك اختيار رضاعة افنت المصنوعة من بلاستيك صحي أو رضاعة افنت المصنوعة من الزجاج. وأيضاً عند اختيارك رضاعة افنت فإنك سوف تحمي طفلك من الغازات التي تتمتع بنظام التهوية الذي يقلل من الغازات والمغص لدى الرضع، لذلك سوف تحمي الطفل من الإصابة بالمغص، و تتميز هذه الرضاعة كغيرها من رضاعات افنت بأنها مصنوعة من مواد آمنة.

أفضل الرضاعات حول العالم

يوجد الكثير من الأنواع الجيدة والمثالية أيضًا ومن بينها:

رضاعات شيكو

تتميز رضاعات شيكو للمواليد بأنها الرفيق المثالي لطفلك خلال السنة الأولى من عمره، حيث أنها من أفضل أنواع الرضاعات وقد صممت الحلمات بصورة فريدة ومتميزة من أجل أن تحاكي ثدي الأم، بالإضافة إلى التصميم العصري المصنوع من مواد أمنه.

رضاعات بيجون

تتميز رضاعات بيجون بتصميمها المبتكر وعنقها العريض، الأمر الذي يسهل على الطفل الرضاعة لذلك تفضلها الكثيرين من الأمهات، كما تتميز رضاعة بيجون بحلمة السيليكون ذات التصميم الطبيعي والمزود بخاصية تهوية تمنع حدوث الغازات لدى الأطفال الرضع.

رضاعات تومي تيبي

رضاعة تومي مثالية للأطفال الرضع الذين يرضعون من أمهاتهم ويتناولون الرضاعة الصناعية أيضًا حيث أن الحلمة هي الأقرب لثدي الأم، كما تتميز رضاعات تومي بتصميم عصري متميز يمنع من دخول الهواء إلى الطفل مما يحميه من الإصابة بالمغص بالإضافة إلى التصميم المثالي الذي يسهل على الطفل الإمساك بها وحده، يوجد نوعان منها بلاستيك مصنوع من مواد آمنه وزجاج صديق البيئة.

رضاعات دكتور براون

إذا كنت تبحثين عن رضاعة أطفال تمنع الغازات، فعليك اختيار إحدى رضاعات دكتور براون المبتكرة.

رضاعات ميديلا

تعد من افضل أنواع الرضاعات التي يقدمها لك خبراء الرضاعة في ميديلا، فهي المفضلة لدى الأمهات اللاتي يقمن بالرضاعة الطبيعية، ويستخدمن شفاطات الحليب أثناء عدم تمكنهم من إرضاع أطفالهن.

المراجع

1

2

اتركي رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.