الولادة

افضل مستشفيات الولادة في أبو ظبي 2021

إذا كنتي حامل ومقيمة في مدينة أبو ظبي أو ستلدي فيها نقدم لكي عبر أنا مامي افضل مستشفيات الولادة في أبو ظبي لاختيار الأفضل والأقرب لكي ، فتابعي مقال اليوم أنه يهمك كثيراً.

افضل مستشفيات الولادة في أبو ظبي

تضم مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات المتحدة العربية عدد كبير مستشفيات الولادة المتميزة في الخدمات والرعاية الطبية فضلاً عن الاهتمام الجيد بتعقيم غرف العمليات :

مستشفى إن إم سي

  1. تعد مستشفى إن إم سي من أفضل مستشفيات الولادة في أبو ظبي.
  2. أنها مزودة بكافة الأجهزة والمعدات الطبية التي تحتاج إليها الزوجة الحامل لإجراء فحوصات قبل الولادة، فضلاً عن احتوائها إلى جميع الأجهزة الطبية والتحاليل المعملية التي تحتاج إليها النساء خلال فترة الحمل للاطمئنان على صحة الجنين.
  3. يوجد بقسم النساء والتوليد في مستشفى إن إم سي عدد كبير من الأطباء والطبيبات  الذين يمكن للحامل المتابعة معهم لمتابعة الحمل والحالة الصحية للجنين.
  4. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى إن إم سي للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية نقدم لكم عنوانها : شارع زايد الأول بجوار برج سما  – مدينة زايد – أبو ظبي.
  5. للتواصل معها من أجل حجز موعد لإجراء عملية الولادة أو الاستفسار عن أي تساؤل يكون من خلال الاتصال على هذا الرقم :0097126332255

مستشفى كليفلاند كلينك

  1. تعد مستشفى كليفلاند كلينك من أفضل المراكز الطبية التي توفر خدمات رعاية للمرضي.
  2. تضم جميع الأقسام والتخصصات ، حيث يبلغ عدد أقسامها حوالي 30 قسم .
  3. تهتم اهتماماً خاص بقسم النساء والتوليد وغرفة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة.
  4. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى كليفلاند كلينك للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية نقدم لكم عنوانها : شارع الفلاح –  جزيرة الماريه – أبو ظبي – دولة الإمارات
  5. للتواصل معها من أجل حجز موعد لإجراء عملية الولادة أو الاستفسار عن أي تساؤل يكون من خلال الاتصال على هذا الرقم : 80082223 أو  97126590200

مستشفى برجيل

  1. تعد مستشفى برجيل من أهم وأشهر مستشفيات الولادة في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية.
  2. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى برجيل للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية نقدم لكم عنوانها : شارع النجدة – بني ياس – أبو ظبي – دولة الإمارات
  3. للتواصل معها من أجل حجز موعد لإجراء عملية الولادة أو الاستفسار عن أي تساؤل يكون من خلال الاتصال على هذا الرقم : 5555 2508 971 + أو  025085555
  4. للتواصل عبر البريد الإلكتروني عنوانه كالآتي :  [email protected]

مستشفى صحة الإمارات

  1. تعتبر مستشفى صحة الإمارات من أفضل المستشفيات الولادة التي تفضل النساء الحوامل المقيمات في أبو ظبي الولادة بها لتمتعها بخدمات طبية ورعاية جيدة.
  2. يضع المسئولين على عائقهم مسئولة كبيرة في تطوير المستشفى لتلبية احتياجات المرضي.
  3. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى صحة الإمارات للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية نقدم لكم عنوانها : مجمع 37 – شارع اللديم – مخيم آل نهيان –  أبو ظبي.
  4. للتواصل معها من أجل حجز موعد لإجراء عملية الولادة أو الاستفسار عن أي تساؤل يكون من خلال الاتصال على هذا الرقم : 38999 44 2 971 + أو 0097124438999
  5. لمعرفة المزيد عن مستشفى صحة الإمارات يمكن زيارة الموقع الرسمي لها من خلال الضغط على هذا الرابط

عناوين أفضل مستشفيات توليد بأبو ظبي

تقدم قائمة تشمل عناوين أفضل مستشفيات الولادة في أبو ظبي للتواصل معها من أجل حجز موعد للولادة ووضع الجنين إلى جانب حجز موعد لفحوصات قبل الولادة:

مقالات ذات صلة

مستشفى الكورنيش

  1. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى الكورنيش للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية.
  2. نقدم لكم عنوانها : شارع كورنيش – قريبة من فندق الشيراتون – أبو ظبي – دولة الإمارات.

مستشفى المفرق

  1. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى المفرق للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية.
  2. نقدم لكم عنوانها : المفرق –  بني ياس –  أبو ظبي –  دولة الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى الرحبة

  1. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى الرحبة للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية .
  2. نقدم لكم عنوانها : شارع الشيخ مكتوم بن راشد – الرحبة – أبو ظبي – دولة الإمارات العربية.

مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية

  1. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى مدينة  الشيخ خليفة الطبية للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية .
  2. نقدم لكم عنوانها : شارع الشيخ مكتوم بن راشد – المفرق – أبو ظبي – الإمارات.

المستشفى الإماراتي الفرنسي

  1. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى الإماراتي الفرنسي للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية.
  2. نقدم لكم عنوانها : الكورنيش – النهضة بلازا –  أبو ظبي –  دولة الإمارات العربية المتحدة.

ميديكلينيك مستشفى النور

  1. في حالة الرغبة في الذهاب إلى ميديكلينيك مستشفى النور للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية .
  2. نقدم لكم عنوانها : شارع المطار – بجانب حديقة شارع المطار  –  أبو ظبي – دولة الإمارات العربية.

مستشفى الريف العالمي

  1. في حالة الرغبة في الذهاب إلى مستشفى الريف العالمي للاستفسار أو دفع مصروفات عملية الولادة أو تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة قبل العملية .
  2. نقدم لكم عنوانها : شارع إلكترا – أبو ظبي – دولة الإمارات.

للمزيد يمكنكم متابعة:

بعد أن تعرفنا على افضل مستشفيات الولادة في أبو ظبي يمكنكم الاستفسار أو التعليق ، وإلى اللقاء في مقالات أخرى عن أفضل مستشفيات وأطباء النساء والتوليد في مدينة عربية أخرى ، في انتظار مشاركتكم لنا عبر التعليقات التي تسعدنا دائماً ، وشكراً للمتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى