تجارب وانواع حليب بيوميل للرضع

تعرفي على انواع وتجارب حليب بيوميل للرضع  ، تعد الرضاعة الطبيعية هي أفضل أنواع الرضاعة التي تساعد في العمل على رفع مناعة الطفل والعمل على تقويته، ولكن قد تضطر السيدة في بعض الأوقات إلى اللجوء للرضاعة الصناعية نتيجة لأسباب ترجع للأم أو أسباب ترجع إلى الطفل، ويوجد الكثير من أنواع الحليب الصناعي الذي من الممكن أن تلجأ إليه السيدة من أجل تغذية الطفل وإمداده بالعناصر والمواد التي يحتاج إليها ولكن يجب أن يتم تناوله بعد الرجوع للطبيب وسوف نتعرف على حليب بيوميل عبر هذا المقال على موقع أنا مامي.

تجارب وانواع حليب بيوميل للرضع

حليب بيوميل 1

بالبداية يجب أن نؤكد لك سيدتي أن حليب بيوميل هو أحد أنواع الحليب المطابقة للمواصفات الدولية ومتوافق مع اشتراطات منظمة الصحة العالمية، ويوجد به جميع الاحتياجات والعناصر الغذائية الهامة التي يحتاج إليها الطفل من عمر يوم وحتى عمر ستة أشهر.

يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية التي تشبه لبن الأم وكذلك يحتاج إلى الأربعة عناصر الأساسية للطفل في هذه المرحلة العمرية مثل” الكولين، والتوارين، والأينوزيتول، والكروتين، بالإضافة إلى الاوميجا 3 والاوميجا 6.

حليب بيوميل 2

يعد هذا الحليب هو المناسب للطفل بداية من عمر ستة أشهر وحتى عمر 12 شهر، ويوفر لطفلك جميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها في هذه الفترة، وذلك لاحتوائه على الكولين والاوميجا 3 والأوميجا 6 وكذلك يحتوي على أكثر من 13 نوع من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الطفل في هذه المرحلة.

أما بيوميل 3 فهو الحليب المناسب لطفلك إذا كان عمره ما بين عام وحتى ثلاثة أعوام، حيث أنه يحتوي على الأحماض الأمينية والدهنية والزيوت النباتية هذا بالإضافة إلى أحماض الأوميجا والمعادن والفيتامينات.

مجموعة حليب بيوميل برميوم

تحتوي هذه المجموعة على الخواض والتركيبات العادية التي توجد باللبن العادي ولكن التركيبة الخاصة به تزيد عن التركيبة العادية بوجود مواد البريبايوتكس 90٪ من الـ GOS و 10٪   FOS، كما أنه يحتوي على LC-PUFAs AA & DHA  وهي عبارة عن مواد غذائية تساعد في تطوير دماغ الطفل وتزيد من معدل النمو بصورة طبيعية، كما أنه يحتوي على خمسة أنواع من النيوكليوتيدات التي تعزز من مستويات نمو الطفل بصورة جيدة.

حليب بيومي بلس 3 بالفانيلا

يوجد الكثيرين من الأطفال الذين يعانون من حساسية اللاكتوز وبالتالي  يجب أن يتناولن بعض الأنواع المعينة من الألبان الخالية من اللاكتوز لذلك قد حرصت بيوميل على توفير مثل هذا النوع من الألبان، والذي يحتوي على كمية من الكربوهيدرات وبعض الأنواع من البروتينات التي تعمل على تغذية الطفل ولكن دون وجود أي من المواد التي تسبب له الحساسية.

كذلك يوجد نوع أخر من حليب بيوميل وهو بيوميل صوي والذي يحتوي على البروتينات المصنوعة من فول الصويا والذي يتم تناوله من قبل الأطفال الذين يعانون من حساسية شديدة من بروتينات الأبقار بالإضافة إلى عدم القدرة على تحمل الحمية النباتية أو اللاكتوز، كما أن الكربوهيدرات الموجودة به لا تحتوي على السكروز أو الفركتوز أو اللاكتوز.

حليب بيوميل بلس سي اف

قد صمم هذا النوع من الحليب مخصوص للأطفال الذين يعانون من مشاكل واضطرابات في عملية الهضم وقد أطلق عليه لقب حليب الراحة، حيث أنه يحمي الطفل من الإصابة بالإمساك والغازات والمغص والقلس والتقلصات، ويعد هذا النوع مناسب للأطفال بداية من عمر يوم وحتى 12 شهر.

يوجد به بعض أنواع بروتينات مصل الحليب المحولة جزئيًا من أجل تجنب الإصابة بعسر الهضم بالإضافة إلى الكربوهيدرات والنشا والعناصر الأساسية التي يحتاج إليها الطفل.

عزيزتي الأم يوجد الكثير من أنواع حليب بيوميل ولكن يجب الرجوع إلى الطبيب المختص قبل إعطاء اللبن للطفل حيث أن لكل مرحلة عمرية لبن مخصص لها وكذلك احتياجات طفلك تختلف من فترة إلى أخرى.

المراجع

1

2

قد يعجبك ايضا