مستشفى بقشان بجدة

مستشفى بقشان بجدة هي واحدة من المستشفيات الكبرى الرئيسية التي تقع في جدة، وتقع المستشفى عند تقاطع اثنين من الطرق الرئيسية في جدة وهما الأمير محمد بن عبد العزيز والذي يعرف باسم شارع التحلية وطريق المدينة، وقد تم بناء هذه المستشفى في عام 1980 من أجل خدمة المجتمع بالملكة العربية السعودية وقد مرت المستشفى بالكثير من التطورات بداية من عام 1998 وحتى عام 2002 من اجل تزويده بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، ونتعرف اليوم على المزيد من المعلومات عن المستشفى عبر موقع أنا مامي.

مستشفى بقشان بجدة

معلومات عن مستشفى بقشان جدة

مستشفى بقشان هي واحدة من أكبر المستشفيات الكبرى التي تقع بمنطقة الخليج وتضم 111 سرير، وتعمل المستشفى على تقديم الكثير من الخدمات الطبية لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الأطفال حديثي الولادة إلى المسنين.

كما أن المستشفى تستقبل المرضى من جميع الجنسيات سواء مقيم أو غير مقيم بالمملكة العربية السعودية، حيث أن المستشفى صرح طبي كبير يقدم أفضل الخدمات الطبية على ارض المملكة العربية السعودية.

وقد تم تصميم المستشفى وفقًا لأحدث التصميمات العالمية الصحية، من حيث مساحة الغرف ومراعاة أنظمة التهوية والتكيف والتعقيم من أجل منع انتشار العدوى بداخل المستشفى.

كذلك قد تم تزويد المستشفى بأحدث الأجهزة العالمية من أجل علاج المرضى والتي قد تم استيرادها من الخارج

مرافق مستشفى بقشان جدة

قد تم تصميم مستشفى بقشان عن طريق بناء اثنين من الأبراج والتي ترتبط من الداخل عبر الدور الأرضي والأول، ويوجد بالبرج الرئيسي جميع الخدمات الرئيسية السريرية، وكذلك عنابر المرضى الداخليين، ومناطق الرعاية الحرجة وكذلك غرف العمليات التي تم تجهيزها على أعلى مستوى، كذلك يحتوي البرج الأخر على العيادات الخارجية وقسم طب الأسنان بالإضافة إلى وحدة متكاملة لغسيل الكلى.

عنوان مستشفى بقشان بجدة

يقع مستشفى بقشان بجدة بشارع تركي بن عبد العزيز حي الأندلس جدة.

قد يعجبك ايضا