أسعار الولادة في مستشفى الزهراء جدة 2021

تبحث الزوجات الحوامل عن أسعار الولادة في مستشفى الزهراء جدة التي تعد واحدة من أهم المستشفيات والمراكز الطبية، عبر أنا مامي نقدم لكم تفاصيل التواصل مع مستشفى جدة لحجز موعد لعملية الولادة سواء طبيعية أو قيصرية ، فتابعونا.

أسعار الولادة في مستشفى الزهراء جدة

  1. يبلغ سعر عملية الولادة الطبيعية بمستشفى الزهراء بجدة 3500 ريال سعودي.
  2. يبلغ سعر عملية الولادة الطبيعية بمستشفى الزهراء بجدة مع شق العجان والتخدير الكلي قيمة 4500 ريال سعودي.
  3. يبلغ سعر عملية الولادة القيصرية للمرة الأولى بمستشفى الزهراء بجدة 6500 ريال سعودي.
  4. يبلغ سعر عملية الولادة القيصرية للمرة الثانية أو الثالثة بمستشفى الزهراء بجدة 7500 ريال سعودي.

أن أسعار عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية بمستشفى الزهراء بجدة متغيرة من حين لأخر وليس ثابتة مما يعني ضرورة التواصل معها للتأكد من الأسعار قبل موعد عملية الولادة.

حجز موعد مع مستشفى الزهراء

بسبب عدم ثبات أسعار عمليات الولادة في مستشفى الزهراء بجدة نقدم لكم كافة طرق التواصل معها للاستفسار والتأكد من أسعار عمليات الولادة، كما يمكن حجز موعد لمتابعة الحمل مع طبيب النساء والتوليد بالمستشفى:

  1. يمكن الذهاب إلى مستشفى الزهراء من خلال هذا العنوان: المدينة المنورة – حي الزهراء – شارع على بن أبي طالب – جدة.
  2. من أجل الذهاب إليها نقدم مواعيد العمل : بدءاً من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً، أما مواعيد يوم الجمعة من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة الرابعة عصراً.
  3. يمكن الاتصال تليفونياً للاستفسار من هذا الرقم:+966 14 8488808 أو 0126823331
  4. يمكن التواصل عبر خدمة البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الرسمي لمستشفى الزهراء

  1. للمعرفة المزيد عن  مستشفى الزهراء في جدة يمكن التواصل معها عبر صفحتها الرسمية من خلال الدخول على هذا الرابط.
  2. بعد الدخول على الرابط يتيح لكم معرفة كل تخصصات وأقسام المستشفى وأفضل الأطباء ، إلى جانب الخدمات التي تقدمها المستشفى لرعاية المرضى.
  3. لمراسلة مستشفى الزهراء في جدة يكون من خلال الضغط على هذا الرابط .

تجارب الولادة في مستشفى الزهراء

قبل تحديد موعد الولادة في مستشفى الزهراء نقدم تجارب الولادة فيها :

  1. قالت أم أن ولادتها في مستشفى الزهراء كانت جيدة للغاية ، حيث ولادت الطفل بصحة جيدة رغم خوفها الشديد لكونها تمر بهذه المرحلة لأول مرة مؤكدة على أن هذا الحمل هو الأول لها.
  2. أشارت زوجة أن ولادتها كانت مبكرة في منتصف الشهر السابع مما جعلها تخاف على طفلها لأنها تسمع عن مخاطر الولادة المبكرة مشيرة إلى ذهاب طفلها بعد الولادة إلى غرفة الحضانة (رعاية حديثي الولادة) وأقيم فيها عدة أيام ثم عاد إلى حضنها بصحة جيدة.
  3. أكدت زوجة أن مستشفى الزهراء في جدة متميزة تهتم بالخدمة والرعاية الطبية للمرضى ، ووجهت الشكر الخاص إلى طاقم التمريض والأطباء إلى جانب المسئولين عن تعقيم الغرف ، مشيرة إلى ولادتها بالمستشفى ولادة طبيعية وخروجها هي والطفل الجديد بعد أيام قليلة من العملية وذهابها إلى منزلها.

قسم النساء والتوليد في مستشفى الزهراء

  1. يعد قسم النساء والتوليد في مستشفى الزهراء من أهم الأقسام التي تحظى باهتمام خاص .
  2. يوجد كافة التحاليل والفحوصات التي تحتاج إليها الزوجة الحامل من أجل الاطمئنان على صحة الجنين، إلى جانب فحوصات قبل الولادة.
  3. يوجد أجهزة دقيقة للكشف عن الأمراض النسائية مما يجعل النساء تعالج المرض في مرحلة مبكرة.
  4. لغرف العمليات اهتمام خاص من حيث التعقيم والنظافة لمنع المرأة من الإصابة بعدوى أثناء إجراء عملية الولادة أو استئصال كيس أو ورم.
  5. ومن ناحية أخرى، يوجد بقسم النساء والتوليد بمستشفى الزهراء أطباء وطبيبات على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في مجال تخصصهم، لكل طبيب مواعيده الخاصة.
  6. سوف نقدم لكم أفضل هؤلاء الأطباء من أجل الاستعانة بهم أثناء الحمل لمتابعة حالة الجنين أو أي وقت يتم مواجهة مشاكل في الدورة الشهرية أو تأخر الحمل أو أورام الرحم أو غيرها من أمراض النساء :
    • الدكتورة سلمي محمود.
    • الدكتور عماد رضوان.
    • الدكتور هابي عيد.
للمزيد يمكنكم المتابعة:

في نهاية مقال أسعار الولادة في مستشفى الزهراء جدة يمكنكم الاستفسار أو التعليق، وإلى اللقاء في مقالات أخرى لمعرفة أفضل مستشفيات للولادة في جدة أو غيرها ، ومع التماني الطيبة بالولادة بصحة جيدة للأم والمولود الجديد.

المصدر
مستشفيات الزهراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى