كيف اعرف اني حامل بولد من التحليل المنزلي

كيف اعرف اني حامل بولد من التحليل المنزلي ؟ فترة الحمل هي واحدة من أجمل الفترات التي تمر بها السيدة في الحياة وعادة ما تشعر السيدة بالعديد من الأحاسيس المختلفة للغاية طوال هذه الفترة ومن بين هذه الأحاسيس هي الشوق والشغف الشديد من اجل معرفة جنس الجنين، ولا زال هناك العديد من السيدات يرغبن في إنجاب الولد حتى  هذه اللحظة وبالرغم من التقدم الشديد لكن لا زال هناك شغف وعدم القدرة على الانتظار حتى يتم معرفة نوع الجنين بالسونار، لذلك سوف نعرض إليك أشهر العلامات التي تشير على حملك بولد عبر موقع أنا مامي.

اعراض الحمل بولد

يوجد العديد من الأعراض التي قد تدل على حملك بولد ولكنها مجرد تجارب أو توقعات ولكنها أدلة ليست مبنية على حقائق علمية ومن بين هذه العلامات ما يلي:

الشعور بالغثيان الصباحي

الشعور بغثيان الصباح يعد واحدا من أعراض الحمل المزعجة التي تأتي مصاحبة للحمل بالثلاثة شهور الأولى، ولكن يشاع أنه مع الحمل بولد تكون الأعراض أقوى وقد يصاحبها تقيؤ.

موضع البطن

من بين العلامات التي تدل على حمل السيدة في مولود ذكر هو موضع البطن حيث أن الاعتقادات تشير إلى أن البطن المنخفضة هي دليل على الحمل في ولد.

حجم الثدي

يعتقد أن السيدة إذا كانت حامل في مولود ذكر فإن حجم الثدي الأيمن يكون أكبر من الثدي الأيسر.

جفاف البشرة مع زيادة في نمو الشعر

المزيد من المشاركات

جفاف البشرة قد يكون أحد الأعراض الشهيرة لحدوث الحمل بصورة عامة، ولكن إذا كان هذا الجفاف بصورة زائدة بالرغم من وضع الكثير من الكريمات والمرطبات فهذا قد يكون دليل على الحمل في ولد.

كذلك إذا كنت تلاحظين حدوث زيادة ملحوظة وسريعة في معدل نمو الشعر في الجسم فهذا يدل على الحمل في ولد وذلك لأن هرمونات الحمل تكون أقوى إذا كنت حامل في ولد.

ضربات قلب طفلك دليل على جنسه

من المعروف أن المعدل الطبيعي لضربات قلب الجنين يتراوح ما بين 110 وحتى 160 وعادة ما يرتبط ذلك بنوع الجنين، حيث أنه إذا كنت حامل في ولد فسوف تلاحظين أن عدد ضربات قلب الجنين ما بين 110 وحتى 130 أما إذا كنت حامل في أنثى فسوف يكون معدل ضربات الطفل ما بين 140 إلى 160.

كيف أعرف أني حامل بولد عن طريق البول

يوجد بعض العلامات التي قد تشير إلى أنك حامل في ولد ومن بين الطرق الشهيرة التي تستخدم من أجل معرفة جنس الجنين هي استخدام البول وذلك كالاتي:

  • يمكنك أن تقومي بإجراء الاختبار بواسطة تجميع عينة البول الصباحية وذلك عن طريق تحضير كوب شفاف وكمية قليلة من الملح الناعم، لذلك قومي بوضع الملح في الكوب واسكبي البول فوقه بحيث يصبح نصف الكوب تقريبًا، واتركيه لمدة أربعة من الدقائق ولاحظي التغيرات، فإذا كان هناك فقاقيع على السطح فهذا يدل على الحمل في جنين ولد لكن إذا كان البول كما هو فهذا يدل على الحمل في بنت.
  • يجب عليك أن تلاحظي لون البول حيث أن الحمل في جنين ذكر يجعل لون البول داكن بصورة أكبر من لون البول إذا كنت حامل في أنثى.

كيف اعرف اني حامل بولد من التحليل المنزلي

يوجد بعض العلامات التي تدل على حدوث الحمل بصورة عامة وكذلك يوجد بعض العلامات التي تدل على الحمل في ولد هو لون الخطين في تحليل الحمل المنزلي فإذا كان لون الخط الأول غامق والأخر فاتح فهذا يشير إلى الحمل في ولد، أما إذا كان لون الخطين غامق فهذا يدل على الحمل في مولوده أنثى

المراجع

1

2