كيف احمل بولد بطريقة مجربة

كيف احمل بولد ؟ تحلم كل سيدة منذ طفولتها بتحقيق حلم الحمل والولادة من أجل إشباع غريزة الأمومة التي وضعها الله سبحانه وتعالى بداخل قلبها ولا تهتم السيدة عادة  بجنس المولود خلال الحمل الأول ولكن بعد الحمل الأول تبدأ السيدة في البحث عن طريق إنجاب مولود ذكر خاصة إذا كان الجنين الأول أنثى، وعادة ما يحدث ذلك الأمر في المجتمعات العربية التي لا زال فيها هذا الفكر هو السائد، لكن هل هناك طرق علمية تساعد في حمل السيدة بولد وكذلك ما هي الطرق التقليدية التي تساعد في الحمل بمولود ذكر هذا ما سوف نتعرف عليه ما بين الحمل في ولد بالطرق التقليدية بين الحقيقة والخيال، فتابعينا على موقع أنا مامي.

كيف احمل بولد

أشارت جميع الأبحاث والدراسات حول أن تحديد جنس الجنين يرجع إلى الرجل حيث أن الحيوانات المنوية للرجل تحمل الجينات الوراثية للولد وللبنت بينما بويضة السيدة لا تحمل سوى الجين الأنثوي، لذلك عندما يتحد الحيوان المنوي حامل الجنس ذكر مع البويضة ينتج مولود ذكر، وعندما يتحد الحيوان المنوي الأنثوي مع البويضة ينتج حمل السيدة في جنين أنثى.

نصائح لزيادة فرص الحمل في ولد

  • يجب عليك تحديد موعد التبويض بدقة، ويمكن أن يتم حساب موعد التبويض عبر البرامج الإلكترونية خاصة إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة، ويفضل الابتعاد عن ممارسة العلاقة الزوجية لمدة أسبوع على الأقل قبل ممارسة الجماع في أيام التبويض.
  • يجب ممارسة الجماع في يوم التبويض نفسه وذلك لأن الدراسات والأبحاث أشارت إلى أن الحيوانات المنوية الذكرية تعيش أقل من الذكرية بالإضافة إلى أنها أكثر حيوية وتصل أسرع.
  • مارسوا العلاقة الزوجية خلال فترة الليل.
  • يفضل عدم الاستحمام بعد إجراء العلاقة الزوجية وعليك البقاء في الفراش حتى الصباح من أجل زيادة فرص الحيوانات الذكرية في الوصول إلى البويضة.
  • يفضل تناول الموز والسبانخ والمكسرات والسمسم والإكثار من تناول اللحوم الحمراء مع تجنب تناول منتجات الألبان أو أي من الأطعمة المالحة مع تناول كوب من القهوة قبل ممارسة العلاقة الزوجية بنصف ساعة وذلك للزوج من أجل العمل على زيادة قلوية المهبل.

كيف احمل بولد بطريقة علمية

يوجد بعض الطرق العلمية التي تساعد السيدة في الحصول على مولود ذكر بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  • إجراء عملية الحقن المجهري مع تحديد جنس الجنين وذلك عن طريق تحفيز المبيض لدى السيدة بالمنشطات وبعد ذلك يتم سحب البويضات وحقنها بالحيوانات المنوية للرجل.
  • تترك البويضات المحقونة حتى يتم التخصيب والانقسام وبعد ذلك يتم سحب خلية وتحليلها من أجل التعرف على الجنس وبعد ذلك يتم إرجاع الأجنة التي تحمل الجين الذكري فقط.
  • كذلك قد وجدت دراسة بريطانية تشير إلى أن السيدات البدينات أو اللاتي يتناولن أطعمة غنية بالسعرات الحرارية تزيد لديهم فرص الحمل بجنين ذكر، وقد تم فحص اكثر من 750 سيدة وقد أشارت النتائج أن نسبة نجاح هذه الدراسة تصل إلى 56%.
  • احرصي على النوم لفترة كافية وذلك حسب بعض الدراسات العلمية الحديثة.
  • أشارت بعض الدراسات إلى أن تناول وجبة الإفطار بصورة مبكرة يزيد من فرص حمل السيدة في مولود ذكر، وقد أثبتت هذه الدراسة فاعليتها من 87 سيدة أجريت عليهم الأبحاث.
  • يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ج وكذلك فيتامين ب، مع تناول الأطعمة التي تحتوي على قدر كبير من البوتاسيوم والصوديوم.
  • تناولي الأطعمة النباتية قليلة الملح مع الحفاظ على الكالسيوم ولكن من مصادره النباتية وليس الحيوانية، مع ممارسة الرياضة بصورة مستمرة لكن تحت إشراف الطبيب المختص.

المراجع

1

2

قد يعجبك ايضا