هل الجدول الصيني صحيح .. أدق طرق حساب الحمل

هل الجدول الصيني صحيح ؟، أن الإجابة على هذا السؤال تساعد السيدات الحوامل على معرفة نوع الجنين سواء كان ذكر أو أنثى دون الحاجة إلى الانتظار للشهر الرابع لإجراء فحص السونار عند عيادة طبيب أمراض النساء والولادة لمعرفة جنس الجنين ، ولكن هل الجدول الصيني صحيح وهل يتميز بدقة نتيجته وهل يساعد المرأة على معرفة نوع جنس الجنين بشكل صائب لا يحتمل الشك، وما رأي الأطباء في الجدول الصيني، كل هذه المعلومات سوف تتعرفون عليها عبر موقع أنا مامي ، فتابعونا.

هل الجدول الصيني صحيح

  1. تتساءل العديد من السيدات الحوامل عن هل الجدول الصيني لحساب الحمل صحيح ؟ ، إن الإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى استشارة طبيب متخصص ، لأن معرفة نوع الجنين من الأمور الطبية الدقيقة، وبسؤال أطباء النساء والولادة على الجدول الصيني قالوا أن الجدول الصيني لا يستند على دراسة علمية أو بحث علمي يؤكد سلامة نتيجته، وبالتالي فإن نتيجته قد تكون صحيحة أو خاطئة.
  2. وأضافوا أن العديد من السيدات الحوامل تستخدمن الجدول الصيني ويعتمدن عليه من أجل معرفة نوع الجنين في وقت مبكر من الحمل، وذلك بسبب تعجل الزوج والزوجة في معرفة نوع جنس الجنين قبل الشهر الرابع الذي يحدد نوع الجنس بعد الفحص بجهاز السونار، ولكن نتيجة الجدول الصيني غير دقيقة في حين أن نتيجة جهاز السونار مؤكدة.
  3. هذا جعل أطباء النساء والولادة ينصحون الزوج والزوجة بعدم الاعتماد على الجدول الصيني في معرفة نوع الجنين، إذ يفضل الانتظار حتى دخول الحمل الشهر الرابع، ومن ثم إجراء فحص السونار الذي يكشف عن نوع جنس المولود سواء كان ذكر أو أنثى من خلال رؤية العضو للتناسلي للجنين.
  4. وبالرغم من أراء أطباء النساء والولادة، تقوم بعض السيدات الحوامل باستخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع جنس الجنين، وهذا يجعلنا نقدم لكم تفاصيل عن حساب ومعرفة نوع جنس المولود من الجدول الصيني.
  5. يعتمد الجدول الصيني على معرفة نوع جنس الجنين من عمر المرأة الحامل وتاريخ تخصيب البويضة بواسطة الحيوان المنوي.
  6. وبناءً على الجدول الصيني يكون المولود ذكر إذا كان تاريخ ميلاد المرأة الحامل فردي وشهر تخصيب البويضة زوجي أو تاريخ ميلاد المرأة الحامل زوجي وشهر تخصيب البويضة فردي.
  7. في حين أن المولود يكون أنثى إذا كان تاريخ ميلاد المرأة الحامل وشهر تخصيب البويضة زوجي أو أن يكون تاريخ ميلاد المرأة الحامل وشهر تخصيب البويضة فردي.
  8. يجب أن تضيفي عام إلى عمرك لكي يتم معرفة نوع جنس المولود بشكل صحيح، إذ يرجع ذلك إلى أن الصينيون يقوموا بحساب العمر منذ وجود الجنين في الرحم، وليس بعد ولادة الجنين.
  9. كما يجب أن تضعي عمرك في رقم صحيح خالي من الكسور، فالجدول لا يستخدم الكسور، فإذا كان عمرك 28 عام و5 شهور، فيكون عمرك 28 عام فقط ، لا تنسي إضافة عام إلى عمرك كما ذكرنا سابقاً لكي يتناسب مع التقويم الصيني.
  10. عند الفشل في استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع جنس الجنين يمكنك الاستعانة بأحد المواقع الإلكترونية التي تساعدك على معرفة نوع جنس الجنين وفق الجدول الصيني من خلال كتابة بعض البيانات مثل تاريخ التخصيب و تاريخ الميلاد ، ومن ثم يقوم الموقع الإلكتروني بإعطاء النتيجة التي تتعلق بنوع جنس المولود إذا كان ذكر أم أنثى.

وبعد معرفة كل المعلومات عن أراء أطباء النساء والولادة في الجدول الصيني ومدى صحة نتيجته، وبعد التطرق إلى كل المعلومات التي تساعدك على استخدام الجدول الصيني بشكل صحيح نقدم لكي الجدول الصيني، إذ يمكنك الاستعانة به لمعرفة نوع الجنين سواء كان ذكر أو أنثي وفق الجدول الصيني، وهذا الجدول هو كالآتي:

هل-الجدول-الصيني-صحيح؟

كيف أنجب ولد بالجدول الصيني ؟

تحلم العديد من السيدات الحوامل بولادة ولد، إذ يمكن فعل ذلك من خلال الاستعانة بالجدول الصيني، أبحثي عن تاريخ ميلادك بالجدول، ثم قومي بالجماع لتخصيب البويضة بواسطة الحيوان المنوي في التاريخ الذي ينجم عنه ولادة ذكر، ولكن يجب الإشارة إلى أن هذه الجدول الصيني لم يستند على دراسة علمية، وبالتالي لا يؤكد أطباء النساء والولادة دقة نتيجته للوصول إلى الهدف التي تسعى إليه.

كيف أنجب أنثى بالجدول الصيني ؟

تحلم العديد من السيدات الحوامل بولادة أنثى، إذ يمكن فعل ذلك من خلال الاستعانة بالجدول الصيني، أبحثي عن تاريخ ميلادك بالجدول، ثم قومي بالجماع لتخصيب البويضة بواسطة الحيوان المنوي في التاريخ الذي ينجم عنه ولادة أنثى، ولكن يجب الإشارة إلى أن هذه الجدول الصيني لم يستند على دراسة علمية، وبالتالي لا يؤكد أطباء النساء والولادة دقة نتيجته للوصول إلى الهدف التي تسعى إليه.

معلومات عن الجدول الصيني

نقدم للسيدات الحوامل معلومات عن الجدول الصيني الذي صمم من أجل المساعدة على معرفة نوع الجنين منذ معرفة خبر الحمل، وهذه المعلومات هي كالآتي:

  1. يعتبر الجدول الصيني من أهم العناصر الأثرية في دولة الصين نظراً لأنهم حصلوا عليه في كهف صيني قديم.
  2. لقد وجد هذا الجدول في الكهف منذ أكثر من سبعة قرون، الأمر الذي يجعل الصينيون يعتزون بهذا الجدول الموروث عن الأجداد .
  3. يرجع نشأة الجدول الصيني إلى علماء الفلك الصينيون الذين يبحثوا عن طريقة لاستخدام علم الفلك لمعرفة نوع الجنين من عمر المرأة الحامل وتاريخ تخصيب البويضة من الحيوان المنوي.
  4. صمم هذا الجدول من أجل معرفة نوع جنس الجنين من خلال الاعتماد على عمر المرأة الحامل والشهر الذي حدث فيه عملية تخصيب البويضة بواسطة الحيوان المنوي.
  5. يعتقد الصينيون أن الجدول الصيني جدول ذو نتيجة صحيحة في حالة استخدامه بطريقة صائبة، ولكن هذا لا يستند على دراسة علمية تؤكد هذا.
  6. من أجل الحصول على نتيجة دقيقة يجب على المرأة معرفة كيفية استخدام الجدول الصيني، إذ أن استخدامه بشكل خاطي يسبب نتيجة خاطئة وغير صائبة، وهذا يتطلب من المرأة الحامل معرفة شهور التقويم الصيني ومعرفة عمرها وتاريخ التخصيب وفقاً التقويم الصيني.
  7. وأيضاً يتطلب منك أن تضيفي عام إلي عمرك، فإذا كان عمرك 28 عام، فيكون عمرك وفق الجدول الصيني 29 عام.
  8. كما يجب أن تضعي عمرك في رقم صحيح خالي من الكسو، فإذا كان عمرك 28 عام و5 شهور، فيكون عمرك 28 عام فقط .

كيف أعرف نوع الجنين بنتيجة صحيحة وصائبة ؟

  1. يمكنك معرفة هذا من خلال زيارة عيادة طبيب أمراض النساء والولادة الذي يقوم بمعرفة نوع الجنين بعد فحص الجنين عبر جهاز السونار الذي يعمل بالموجات الفوق الصوتية.
  2. يتم معرفة نوع الجنين من خلال رؤية العضو التناسلي للجنين الذي يعد الفارق الجوهري للتميز بين المولود الذكر والمولودة الأنثى.
  3. كما أن الفحص بالسونار يساعدك على معرفة عدد الأجنة إذا كان مولود واحد أو توأم.
  4. وأيضاً يساعدك على الاطمئنان على الحالة الصحية للجنين، وفي حالة إصابة الجنين بمرض صحي سوف يقوم الطبيب بعلاجه في وقت مبكر، الأمر الذي يساعدك على ولادة جنين سليم الصحة.
  5. تمنحك زيارة طبيب أمراض النساء والولادة نتيجة دقيقة ومؤكدة حول نوع الجنين تصل إلى نسبة 100 %، وهذا أفضل بكثير من الجدول الصيني الذي لا يعتمد على دليل علمي وفق لآراء أطباء النساء والولادة.

وفي ختام المقال، يجب أن نؤكد على أن الجدول الصيني لا يمنحك نتيجة مؤكدة تتعلق بنوع الجنين سواء كان ذكر أو أنثى، كما يجب التنوية إلى أن ما قدمانا ما هو إلا معلومات استرشادية، لذا يجب استشارة الطبيب المختص حول إجابة سؤال هل الجدول الصيني صحيح.

 

المراجع Chinese Gender Predictor Boy Or Girl - Predict Your Baby’s Sex
اتركي سؤالك أو تعليقك للرد من طبيبة الموقع