مميزات حليب نوفالاك للرضع والكمية الصحيحة المسموح بها

نوفالاك ، تبحث الكثيرين من السيدات عن أفضل حليب صناعي للأطفال خاصة إذا كانت الأم لا تقوم بإرضاع الطفل بصورة طبيعية لأي سبب من الأسباب، ويجب أن يحتوي الحليب على جميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل من أجل تعويضه عن الرضاعة الطبيعية ومن اجل مده باحتياجاته اليومية من المعادن والفيتامينات والعناصر الخاصة بالنمو، لذلك تبحث الأم دائمًا عن الأفضل وذلك بمشاركه طبيب الأطفال المختص وسوف نتعرف سويًا من خلال هذا المقال على حليب نوفالاك للأطفال عبر موقع أنا مامي.

نوفالاك

حليب نوفالاك هو أحد الأنواع الجيدة المتوافرة في الأسواق، والتي تناسب الطفل منذ مرحلة الولادة وحتى عمر الثلاث سنوات، حيث أنه يوفر جميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها طفلك مثل الكالسيوم وفيتامين د والحديد والزنك وغيرها من العناصر الطبيعية التي تزيد من معدل نمو الطفل بصورة صحيحة.

حليب نوفالاك للإمساك

يعد حليب نوفالاك من أفضل أنواع الحليب المناسبة للطفل الذي يعاني من الإمساك حيث أنه يخلصك منه بصورة سريعة، ولكن يجب أن يتم إعداده بطريقة صحيحة كالاتي:

  • يجب عليك أن تعلمي أن حليب نوفالاك قد تم إعداده خصيصًا للأطفال والرضع الذين يعانون من الإمساك وذلك لاحتوائه على العديد من المواد الغذائية التي تسهل من مرور الطعام.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من مصل البروتين والذي يساعد على الهضم.
  • كذلك يلطف من حدة الإمساك دون الحاجة إلى تناول أي من الملينات كما أنه يحمي من حدوث أي انتكاسه للطفل.
  • يمكن أن يتم تقديمه كبديل طبيعي للبن الأم دون قلق، لكن نؤكد لك أنه لا يتم إعطاء الطفل حليب نوفالاك دون استشارة الطبيب.
  • يجب التأكد من عمر الطفل ومن أخذ الحليب المناسب لعمره.

هل حليب نوفالاك يزيد الوزن

هل حليب نوفالاك يزيد الوزن.؟ قد يكون هذا السؤال أحد الأسئلة الشائعة التي تدور بذهن الكثيرين من السيدات الذين يقدمن هذا النوع من الحليب إلى أبنائهم، وفي حقيقة الأمر فقد أكد الكثيرين من أطباء الأطفال أن هذا النوع من الأنواع يحتوي على مزيج متوازن من المواد الغذائية والمركبات الهامة جدًا لتغذية الطفل من عمر يوم وحتى عمر ثلاث سنوات.

حيث أنه يحتوي على الزنك والحديد والبروتين سهل الهضم والكالسيوم والماغنيسيوم وبالتالي يزيد من معدل نمو الطفل بصورة طبيعية، كما أنه يحميه من التعرض إلى الإمساك المستمر لذلك يعمل على زيادة وزن طفلك وزيادة معدل النمو بصورة طبيعية.

المراجع

1

قد يعجبك ايضا