توقع نوع الجنين بالجدول الصيني

توقع نوع الجنين بالجدول الصيني ، يعد الجدول الصيني أحد الطرق التي أثارت ضجة كبيرة حولها في كيفية التعرف على جنس الجنين، وهي واحدة من الطرق القديمة والتي تم اكتشافها في أحد كهوف المقابر الصينية القديمة، وقد اختلف الكثيرين من العلماء حول هذه الطريقة فالبعض قد أكد أنها مجرد وسيلة للتسلية قد تصدف أو لا ولا يمكن الاعتماد عليها للكشف عن جنس الجنين، والبعض الأخر أعتبرها وسيلة دقيقة تساعد في الكشف عن نوع الجنين بطريقة دقيقة، وسوف نتعرف أكثر على كيفية معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني عبر هذا المقال مع موقع أنا مامي.

توقع نوع الجنين بالجدول الصيني

ماهو الجدول الصيني للحمل لتحديد جنس المولود ؟

قد ظهر الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين منذ ما يقارب 700 عام حيث قد قام العلماء بالبحث عن العلاقات الفلكية وعلاقتها بعمر الأم والشهر الذي تم فيه تخصيب البويضة والكشف عن نوعية الجنين.

لذلك إذا أردت معرفة جنس الجنين عبر الجدول الصيني فيجب عليك أن تعلمي الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل، وكذلك عمرك القمري أيضًا وقت حدوث الحمل، ويعتمد هذا الجدول في الأساس على التقويم الصيني وهو تقويم مختلف عن التقويم الميلادي، وسوف نتعرف أكثر عن كيفية التعرف على جنس الجنين عن طريق استخدام الجدول الصيني.

كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين

  • أولاٌ عليك تحديد عمرك بالصيني وذلك عن طريق إضافة عام واحد إلى عمرك الحالي، مع طرح الشهور لذلك إذا كان عمرك 24 عام و6 أشهر يصبح عمرك بالصيني 25 عام وهكذا.
  • بعد ذلك يتم تحديد الشهر الذي حدث فيه الحمل من خلال التوقيت القمري.
  • بعد ذلك يتم تحديد العمر القمري مع شهور الحمل عن طريق الجدول الصيني.

هل الجدول الصيني للحمل صحيح ويمكن الاعتماد عليه

لا يمكن الاعتماد على الجدول الصيني من اجل التعرف على جنس الجنين ولكن يمكن أن يتم الاعتماد عليه بنسبة 50%، ولكن الكثيرين من الأطباء لا يعتمدون على هذه الطريقة كطريقة معتمد عليها وموثقة، اعتباره نوع من أنواع التسلية.

المراجع

1

2

قد يعجبك ايضا