افضل حفايظ ماتسرب البول

سنتعرف اليوم على افضل حفايظ ماتسرب البول ، وذلك لأن اختيار الحفاضة يمون من أصعب المهام على الأم وخاصة الأم لأول مرة، فتكون في حيرة بين أنواع الحفاضات وما هو النوع الأفضل الذي لا يسبب تسريب أو التهابات أو طفح لجلد الطفل، فالتسريب يسبب العديد من المشكلا فقد يسبب للطفل نزلات البرد أو التسلخات، مع الحرص على تغيير نوع الحفاضة المستخدمة باستمرار للتجربة وأيضا لأن الاستمرار على نوع معين من الحفاضات قد يسبب حساسية بالجلد، لذلك اليوم سنساعدك في التعرف على أفضل أنواع الحفاضات، وذلك من خلال هذا المقال عبر موقع أنا مامي.

افضل حفايظ ماتسرب البول

مواصفات الحفاضات الجيدة

سمك الحفاضة

يجب الحرص على أن يكون سمك الحفاضة رفيع حتى لا تسبب التباعد بين ساقي الطفل وتأخذ مساحة كبيرة بالملابس.

الجوانب المطاطية

الجوانب المطاطية من أهم المواصفات بالحفاضة الجيدة، وذلك لأنها تفور راحة كبيرة للطفل وتتناسب مع شكل الجسم  فتكون مغلقة بإحكام حتى لا تسبب تسرب البول.

لاصقة الحفاض

يجب أن تكون اللاصقة كوتشي حتى تسهل عليك الفتح والغلق، كما أنها تحافظ على الحفاض مغلقا بإحكام.

قوة امتصاص الحفاض وملمسه

يجب أن تكون قوة امتصاص الحفاضة عالية وذلك ستجدينه في الحفاضات الموجود بها لون أخضر من الداخل فهذا ما يعمل على الامتصاص بشكل كبير، بالإضافة إلى ملمس الحفاض يجب أن يكون ناعما وطريا على بشرة الطفل الرقيقة.

أنواع الحفاضات

حفاضات بامبرز

يتميز هذا النوع بنظام مريح للغاية وملمس قطني ناعم ورائع، بالإضافة إلى أن اللاصقة كوتشي وتساعد على غلق الحفاض بإحكام، كما أن لها جوانب مطاطية تتناسب مع شكل الجسم، إلا أنه أحيانا ما يسبب الالتهابات وسعره غالي ويسبب رائحة كريهة للغاية، قامت الأمهات بإعطائه تقييم 7/10.

حفاضات بيبي فاين

تتميز حفاضات بيبي فاين بقوة امتصاص عالية للغاية أكثر من أي حفاض آخر، ولكن تكثر عيوبه حيث أن ملمسه ليس قطني بل بلاستيكي قاسي على بشرة الطفل، بالإضافة إلى أن لصقه ضعيف ولا يغلق بإحكام، كما أن القطن داخله وبالرغم من قوة الامتصاص إلا أنه بتفتت ويفرول ويسبب تفتت أجزاء الحفاض، لكن سعره ليس غالي، قامت الأمهات بإعطائه تقييم 6/10.

حفاضات فايني

حفاضات فايني هي من نفس الشركة المصنعة لحفاضات بيبي فاين وهي شركة أردنية، وبالرغم من ذلك إلا أن هناك فرق كبير بينهم، حيث أن حفاضات فايني تتميز بملمس قطني رائع وجوانب مطاطية تلائم شكل الجسم، ولاصقة كوتشي تحافظ على الحفاضة مغلقة بإحكام، لها قوة امتصاص ممتازة فلا تسبب التسريب أو الالتهابات، بالإضافة إلى أن سعره معقول للغاية، قامت الأمهات بإعطائه تقييم 9/10.

حفاضات بيبيكو

هي حفاضات تركية الصنع، تتميز بنظام غلق قوي للغاية، لكنها سيئة للغاية من حيث التسريب كما أن ملمسها بلاستيكي، وقوة اللاصق قد تضر ببشرة الطفل، وبالرغم من أن اللاصق الضعيف سيئ للغاية إلا أن اللاصق القوي أيضا يكون من الأشياء السيئة بالحفاضة، قامت الأمهات بإعطائه تقييم 3/10.

حفاضات درايبرز

هي حفاضة ماليزية الصنع، تتميز بملمس قطني ناعم للغاية، لا تسبب أي تسريب، بالإضافة إلى أن سعرها معقول، لكنها لا تتواجد بالأسواق باستمرار، قامت الأمهات بإعطائها تقييم 9/10.

حفاضات سلمى وبايللو

كلا النوعان صناعة تركي ولكنهما سيئتان للغاية، حيث تسببا التسريب إلا أن ملمسهما قطني ناعم وتتميزا بسعر رخيص، قامت الأمهات بإعطائهما تقييم 2/10.

حفاضات سليبي

هي حفاضات تركية الصنع تتميز بملمس قطني ونظام غلق كوتشي لإحكام الإغلاق، خامته جيدة ولا يسبب التسريب وسعره معقول، قامت الأمهات بإعطائه تقييم 8/10.

حفاضات بيبي لوك

هي واحدة من أفضل أنواع الحفاضات بالأسواق، صناعة تركية وتتميز بملمس قطني ناعم جدا كما أن جوانبها مطاطية ولها لاصقات كوتشي تغلق بإحكام، تدوم لمدة طويلة بسبب قوة امتصاصها العالية ولا تسبب حدوث تسرب أو التهابات بالإضافة إلى رائحتها الرائعة، قامت الأمهات بإعطائها تقييم 10/10.

حفاضات إنجيلز

هي حفاضات تركية الصنع، تتميز بنفس المميزات الرائعة الموجودة بحفاضات بيبي لوك، ولكنها تختلف بالخامة حيث أنها مضغوطة وقيمة، ولا رائحة لها، قامت الأمهات بإعطائها تقييم 10/10.

في نهاية مقالنا اليوم ننصح بالانتباه عند اختيار نوع الحفاضة المناسبة لطفلك لتحافظي على نظافته وصحته وراحته أيضا، بالإضافة إلى تغيير نوع الحفاض باستمرار لأن البقاء على نوع واحد من الحفاضات يسبب الالتهابات.

المراجع

1

2