افضل مستشفى ولاده في جازان 2021

افضل مستشفى ولاده في جازان هذا المقال نقدمه لكل امرأة حامل تعيش في مدينة جازان وتبحث عن أفضل مستشفى لتلد فيها طفلها الجديد، إذ أن قبل موعد الولادة يبحث كل زوج وزوجة عن أفضل مستشفى بها وحدة رعاية صحية عالية الجودة وتضم أحدث الأجهزة الطبية، وهذا ما نتناوله في السطور التالية.

سوف نساعد كل امرأه حامل في اختيار اسم المستشفى التي تلد فيها، كما نوضح أفضل أطباء نساء وولادة يمكن أن يجروا لكي عملية الولادة أو متابعة الحمل خاصة في الشهور الأخيرة التي تعد أهم شهور الحمل، ولمعرفة هذا نرجو متابعة هذا المقال الذي يقدمه لكي موقع أنا مامي.

افضل مستشفى ولاده في جازان

نقدم لكم بعض المعلومات الهامة عن مستشفى الحياة الوطني أهم مستشفي ولادة في جازان فيما يلي:

  1. تعتبر مستشفي الحياة الوطني الواقعة في جازان من أفضل مستشفيات نساء وولادة.
  2. تهتم بالمرضى وتسهر على راحتهم، إذ تحتوي على أهم أطباء ذو خبرة في جميع التخصصات خاصة تخصص النساء والولادة، بالإضافة إلى أنها تضم أطقم تمريض مدربين جيداً على كيفية التعامل مع المرضي خاصة في حالات الطوارئ، هذا الأمر يمنح لأي امرأة حامل الراحة والاطمئنان للولادة في هذه المستشفي التي تعد أهم مستشفى في جازان.
  3. تجري مستشفى الحياة الوطني يومياً العديد من عمليات الولادة الناجحة، كما يذهب إلى المستشفى العديد من السيدات الحوامل الذي تتابع الحمل مع الأطباء لمعرفة الحالة الصحية لها والحالة الصحية للجنين، وهذا يمنح الحامل شعور بالاطمئنان على ولادة جنين سليم الصحة ذو وزن طبيعي.
  4. يمكن الذهاب إلى المستشفى من خلال أتباع العنوان الآتي: طريق الكورنيش بالشاطئ بمدينة جازان
  5. تعمل المستشفى على مدار 24 ساعة يومياً لاستقبال كل الحالات، إذ يمكن في أي وقت تشعرين به بالطلق الذهب إلى المستشفى.
  6. يمكنك التواصل مع المستشفى من خلال الاتصال على الرقم الآتي:.920000094

أفضل طبيب نساء وولادة في جازان

نقدم لكل امرأة حامل أفضل طبيب نساء وولادة في جازان، إذ يمكن التواصل مع هؤلاء الأطباء من أجل متابعة الحمل للاطمئنان على سلامة الجنين، كما يمكن المتابعة معهم لمعرفة أسباب تأخر الأنجاب والحمل، إذ يملكون الخبرة الواسعة التي تساعدك على الحمل بواسطة أطفال الأنابيب أو الحقن المجهري أو التلقيح الصناعي، وسوف نوضح أفضل طبيب نساء وولادة في جازان فيما يلي:

الدكتورة منيرة عبد الرحيم محمد الأمين

  1. تعد الدكتورة منيرة عبد الرحيم محمد الأمين من أهم وأفضل أطباء نساء وولادة في جازان.
  2. لديها خبرة واسعة في مجال متابعة الحمل وعلاج الأمراض النسائية بالأدوية الطبية والعمليات الجراحية، إذ أنها حاصلة على بكالوريوس النساء والولادة، بالإضافة إلى ماجستير النساء والولادة.
  3. تعمل في مجال النساء والولادة منذ أكثر من 15 عاماً.
  4. تعمل الدكتورة منيرة عبد الرحيم محمد الأمين في مستشفى الحياة الوطني بجازان
  5. يمكن التواصل مع المستشفى من أجل المتابعة مع الطبيبة من خلال الاتصال على الرقم الآتي: 920000094
  6. يمكن الذهاب إلى مستشفى الحياة الوطني من أجل المتابعة مع الطبيبة من خلال أتباع العنوان الآتي :طريق الكورنيش بالشاطئ بمدينة جازان.

الدكتورة وفاء عميش

  1. تعتبر الدكتورة وفاء عميش طبيبة أمراض نساء وولادة متميزة في تخصصها.
  2. يذهب إليها العديد من السيدات الحوامل المقيمات في جازان يومياً من أجل متابعة الحمل.
  3. لديها خبرة واسعة في مجال علاج العقم ومشاكل تأخر الإنجاب.
  4. تعمل الدكتور وفاء عميش في عيادات جراش الطبي.
  5. يمكن الذهاب إلى عيادات جراش الطبي من أجل المتابعة مع الطبيبة من خلال أتباع العنوان الآتي: طريق الملك فيصل – صبيا – جازان.
  6. تعد قيمة الكشف من أجل المتابعة مع الطبية وفاء عميش 30 ريال سعودي.
  7. يمكن التواصل مع عيادات جراش الطبي من أجل الحجز أو الاستفسار عن مواعيد الطبيبة من خلال الاتصال على الرقم الآتي: ٩٢٠٠٣٣٤٠
  8. يشترط دفع قيمة الكشف من أجل المتابعة معها في عيادات جراش الطبي.

وفي النهاية، يجب الإشارة إلى أن استشارة طبيب أمراض نساء وولادة في فترة الحمل هو أمر هام وضروري لاكتمال الحمل ووصول الجنين بصحة جيدة، لذا قدمانا للسيدات المقيمات في مدينة جازان أفضل طبيب نساء وولادة وأفضل مستشفى ولاده في جازان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى