ما هي علامات خروج السحر من الرحم .. أعراض الشفاء من سحر الأرحام

روان السيد 7 أغسطس، 2023
ما هي علامات خروج السحر من الرحم .. أعراض الشفاء من سحر الأرحام

يعد سحر الأرحام من أكثر الأسحار التي تؤذي حياة المرأة ، حيث يعمل الساحر منع المرأة المتزوجة من الحمل والإنجاب، أما في حالة الفتاة العزباء فقد يسبب عدم الزواج أو عقم الفتاة وغيرها من الأضرار ، ونظراً لما يتركه من تأثيرات سلبية للفتاة العذراء والمرأة المتزوجة إليكم عبر موقع أنا مامي المزيد من المعلومات التفصيلية عن علامات الشفاء وطرق القضاء على ذلك السحر نهائياً ، فتابعونا.

علامات خروج السحر من الرحم

  • هناك بعض العلامات الدالة على خروج السحر من الرحم حيث أن في حالة التحقق منها يعتبر علامة على الشفاء نهائياً ، إذ تلاحظ المرأة المسحورة في الرحم بكثرة في الإفرازات المهلبية ويمكن أيضاً أن تكون ممتزجة بالدم ، وعادة تتسم تلك الإفرازات بأنها بيضاء حلبيي رغوية أو لزجة.
  • في بعض الأحيان يكون نزل جلطات دموية أو قطع من الدم من علامات الشفاء من سحر الأرحام ، وذلك لأن السحر كان السبب في احتباس الدم ومنع خروجه عبر فتحة المهبل.
  • يصاحب الشفاء أيضاً من السحر زوال كافة الآلام المتعلقة بآلام قوية في الرحم وأسفل البطن ، كذلك لا تشعر بالصداع ، وأيضاً تستقر الحالة النفسية لديها وتنتهي كافة الكوابيس التي كانت تتعرضها لها أثناء النوم.
  • يؤثر سحر  الرحم على انتظام الدورة الشهرية حيث أن بمجرد خروج السحر تعود الفترة إلى طبيعتها الأصلية وتنزل بشكل منتظم ، كما تتسم فترات الحيض الأولية بعد خروج السحر من الرحم بأنها الدماء النازلة أثقل.
  • وبالنسبة للمرأة المتزوجة يسبب لها سحر الرحم مشاكل العقم وتأخر الإنجاب ، إذ أن حدوث الحمل بالفعل والتأكد منه عبر تحليل الحمل يكشف لها عن خروج السحر تماماً.

تجربتي مع علاج سحر الأرحام

تجربتي مع علاج سحر الأرحام هي من التجارب الصعبة بفعل ما يتركه السحر من أعراض تصل إلى حد العقم وتأخر الحمل وكثرة الخلافات الزوجية ، وانطلاقاً من هنا نوضح أبرز التجارب الناجحة للعلاج والشفاء من سحر الأرحام.

التجربة الأولى

  • أشارت أن علاج سحر الأرحام والقضاء عليها نهائياً يحتاج في بادي الأمر إلى التقرب من الله عز وجل من خلال المواظبة على تلاوة القرآن الكريم والصلاة على النبي وقراءة الأذكار وبعض الأدعية ، حيث أن ذلك يساهم في طرد الأرواح الشريرة والجن وكافة أعمال السحر.
  • كذلك حرصت على قراءة بعض السور القرآنية التي أوصاها بها أحد الشيوخ مثل سورة الفاتحة وسورة الإخلاص وسورة الناس وسورة الفلق ، إضافة إلى آية الكرسي ، وذلك ثلاثة مرات يومياً .

التجربة الثانية

  • أشارت تلك التجربة أن سحر الرحم أخطر أنواع السحر حيث تمكنت من الشفاء من خلال تبخير المنزل يومياً وذلك جنب إلى جنب مع الرقية الشرعية وقراءة الآيات القرآنية ، كذلك عدم إدخال المنزل الأشخاص المشكوك في نياتهم الصالحة وحب الخير ، وكانت دوماً تحرص على الدعاء لله سبحانه وتعالى.

طريقة علاج سحر الأرحام بالسدر

  • ذكر الشيخ ابن باز طريقة لعلاج سحر الأرحام بالسدر حيث أن على المرأة المسحورة أتباع تلك الطريقة بشكل متكرر للقضاء تماماً على السحر ، حيث يتم إحضار سبع ورقات خضراء من السدر وطحنها بحجر ، ويتم وضعهما في إناء كبير مع إضافة ماء يكفي للاغتسال، وقراءة الرقية الشرعية على ماء السدر ، كذلك يتم شرب ثلاثة أكواب منه يومياً والاغتسال بالباقي ، على أن يتم تكرار ذلك حتى زوال السحر الساكن في الرحم.

أسرع طريقة لعلاج سحر الأرحام

أن أسرع طريقة لعلاج سحر الأرحام تتمثل في الرقية الشرعية وذلك مع أهمية قراءة بعض الآيات القرآنية التي لها مفعول سحري في إبطال الأعمال وطرد السحر الساكن في الرحم ، وانطلاقاً من هنا نوضح أهم ما ذكر في القرآن الكريم للقضاء نهائياً على السحر .

  • سورة الفاتحة (الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ) ثلاث مرات.
  • سورة البقرة (الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).
  • سورة الأعراف (“وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ ، وفي سورة يونس يقول سبحانه: وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ).
  • سورة طه (قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى).
  • سورة يونس (“فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَىٰ أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ).
  • سورة اﻹخلاص (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ) ثلاث مرات.
  • سورة الفلق (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ) ثلاث مرات.
  • سورة الناس (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَٰهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ) ثلاث مرات.

خروج دم من الرحم بعد الرقية الشرعية

  • خروج دم من الرحم بعد الرقية الشرعية يعتبر أحدى العلامات التي تشير إلى الشفاء من سحر الرحم والتخلص منه ، وذلك انعكاس للمفعول السحري لصلاة الرقية في إبطال الأعمال الشريرة ، وعادة تحقق المرأة من دماء غزيرة حمراء أو بنية اللون ، وقد تكون ممتزجة بإفرازات شفافة اللون أو بيضاء اللون.
  • من المحتمل أن يصبح خروج دم من الرحم علامة على فترة الحيض التي خرجت بكمية كبيرة على دفعة واجدة ، كما يكون ذلك من علامات الشفاء المرتبطة بعدم انتظام الدورة الشهرية أو انقطاع الدورة الشهرية بفعل التأثيرات السلبية لمفعول السحر الموجود في الرحم.