استعمالات فيرتيلسان إم Fertilsan مقوي الحيونات المنوية

0

فيرتيلسان إم Fertilsan معلومات شاملة وتفصيليه ، فيرتلسان ام هو عبارة عن مكمل غذائي شهير يتم تناوله من أجل العمل على تحسين ودعم خصوبة الذكور، وهو يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية للغاية فهو عبارة عن فيتامينات مستوردة يتم الحصول عليها من دور الاتحاد الأوربي ولكنه يوجد في العديد من الصيدليات ويمكن أن يتم شرائه دون الحاجة إلى روشته طبية، ولكن ما هي فوائد هذا العقار وهل هو علاج أكيد وفعال لأمراض الذكورة والعقم وخاصة الحالات التي تعاني من صفر حيوانات منوية، هذا هو ما سنتعرف عليه عبر هذا المقال على موقع أنا مامي .

نبذة عن دواء فيرتيلسان إم Fertilsan

هو عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن الهامة جدًا التي تم استخراجها من لحاء الصنوبر، كما أنه يتميز بوجود مجموعة من مضادات الأكسدة التي تعمل على تدعيم الحيوانات المنوية وتحفيز الخصية على إنتاج المزيد منها.

ولكنه لا يعد علاج ولم يتم تصنيفه على أنه عقار ولكن عبارة عن مكمل غذائي أمن حيث أنه لم يتم تسجيل أي من الأثار الجانبية الغير مرغوب فيها له، ولكنه يتم وصفه للرجال من أجل تقويتهم ودعم خصوبتهم والعمل على حماية الحمض النووي من الجذور الحرة التي تسبب في تدمير الحيوانات المنوية.

كذلك يتم وصفه من قبل الكثيرين من الأطباء للرجال خاصة الذين يعانون من العقم والمقبلين على عمليات الحقن المجهري، ولكن يجب تناوله على الأقل لمدة ثلاثة أشهر حيث ان الحيوانات المنوية تحتاج ما بين 75 وحتى 90 يوم من اجل إنتاجها.

دواء فيرتيلسان إم Fertilsan لعلاج أمراض العقم ونقص الحيوانات المنوية

مشكلة نقص الحيوانات المنوية هي واحدة من المشكلات التي تواجه الكثيرين من الرجال حول العالم، وكذلك مشكلة زيرو حيوانات منوية والتي تعد الأصعب في علاجها وتسبب العقم النهائي في بعض الحالات، لكن ما هو دور هذا العلاج في هذه الحالات؟

  • يحتوي فيرتيلسان إم Fertilsan على مجموعة من الأحماض الأمينية التي تعد الأساس من أجل بناء النطاف وتحسين جودة الحيوانات المنوية.
  • الفيتامينات، يحتوي هذا العقار على نسبة كبيرة من الفيتامينات ومن بينها فيتامين سي وفيتامين ه الذي يحميك من الإجهاد التأكسدي والذي أشارت الدراسات إلى أنه يسبب تلف خلايا الحيوانات المنوية والحمض النووي، وكذلك يحتوي على فيتامين د الذي يعد من الفيتامينات الهامة جدًا لتنظيم الهرمونات.
  • يحتوي على العناصر النزرة والتي تعد من أهم العناصر التي تساعد في تدعيم الحيوانات المنوية وحماية الخلايا، وكذلك يحتوي على عنصر الزنك الذي يساعد في تعزيز قدرة الخصية على إنتاج الحيوانات المنوية.
  • مضادات الأكسدة النباتية من المعروف أن النباتات تعمل على حماية نفسها من تأثير الأشعة فوق البنفسجية الضارة ومن الجذور الحرة، لذلك قد ركز الكثيرين من العلماء على ضرورة تناول الأطعمة التي تحتوي على البيتا كارواتين والبوليفينول والتي توجد في هذا الدواء وقد تم استخراجها من لحاء الصنوبر.

عزيزي القارئ قد تعرفنا على جميع المكونات الموجودة بهذا العقار وعلى إليه عمله، ويمكنك الحصول عليه من الصيدليات دون الحاجة إلى استشارة الطبيب أو دون وصفة طبية، لكن إذا كنت تعاني من العقم فيجب مراجعة الطبيب من اجل تناول العلاج المناسب لك.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.