تجارب ورابط بيبي سنتر عربي الجديد

بيبي سنتر هو أحد التطبيقات الهامة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويعد من التطبيقات التي حازت على إعجاب الكثير من السيدات الحوامل حيث أنه يوفر لك الكثير من المعلومات عن فترة الحمل أسبوع بأسبوع، بل يستمر معك بعد ذلك ويوفر لك قدر كبير من المعلومات عن الأمومة والتربية لذلك قد قام بتحميله الملايين من الآباء والأمهات، حيث أنه دليلك لتوفير الإجابات التي تبحثين عنها في أي وقت والأهم أنه من مصادر موثوق فيها، واليوم نتعرف على ما يقدمه تطبيق بيبي سنتر عبر موقع أنا مامي.

بيبي سنتر

الرزنامة أو تقويم بيبي سنتر

كل ما عليك هنا أن تقومي بإدخال تاريخ الولادة المتوقع وسوف يقوم التطبيق بمرافقتك في فترة الحمل يوم وبيوم، ويمدك بكافة النصائح التي تحتاجين لها في هذه الفترة وما هي التغذية الصحيحة لك، كما أنه يوفر لك عدد من التمارين الرياضية التي تحميك من مشكلة زيادة الوزن ومناسبة لفترة الحمل.

المنتدى والنقاشات

قومي بإدخال تاريخ ولادتك المتوقع وسوف يقوم التطبيق بتوصيلك إلى مجموعة من السيدات الحوامل التي سوف يلدن في هذه الفترة، ويمكنك أن تتشاركون في الأحاسيس والمشاعر والتحدث عن أعراض الحمل، وكذلك مناقشة الأسماء المطروحة للأبناء والبنات، ونصائح الأطعمة وغيرها من الحوارت الممتعة.

بيبي سنتر مراحل تطور الطفل

يمكنك عزيزتي أن تتعرفي على مراحل تطور الطفل ومراقبة مؤشرات استعداد الطفل من أجل تناول الأطعمة وغيرها من المراحل الهامة.

يوفر لك التطبيق مراحل التطور الأساسية بداية من عمر يوم، وكيفية تأثير الحواس على الطفل وعلى النمو والتطور، وكذلك تستطيعين أن تتعرفي على متى يمكن للطفل أن يأخذ خطواته الأولى وذلك عن طريق الدخول إلى دليلنا من الزحف على المؤخرة إلى الخطوة الواحدة المنفردة.

ليس هذا فقط بل أنه يوفر لك مراحل تطور الجنين بداية من الأسبوع الأول للحمل وحتى الأسبوع الأخير من الحمل بالتقريب، وكذلك تستطيعن أن تتعرفي على أسرار الحمل وتشاهدين التصوير المتحرك ثلاثي الأبعاد للجنين خلال الثلاث أشهر الأولى من فترة التكوين.

بيبي سنتر نوع الجنين

الكثير من الأمهات والآباء ينشغلون بالتعرف على جنس المولود هل هو صبي أم بنتـ، لذلك يوفر لك الموقع مجموعة من المؤشرات والدلالات التي قد تخبرك بجنس الجنين، مثل إذا كنت تميلين إلى تناول الأطعمة المالحة يكون الجنين صبي وإذا كنت تريدين أن تتناولين الأطعمة الحلوة فإن جنس المولود سوف يكون بنت.

كذلك سوف تتعرفين على الجدول الصيني لتخمين جنس الجنين وغيرها من التجارب الممتعة والتي قد تم إضافتها بواسطة مجموعة من الخبراء.

ماذا يوفر لك بيبي سنتر وما هو رابط الموقع العربي الصحيح

  • يوفر لك متابعة الحمل يوم بيوم من خلال الرابط التالي ، وسوف تكونين قادرة على التعرف على تغيير الجسم والاستفادة من ملايين النصائح والمقالات التي تتوافر على بيبي سنتر ارابيا.
  • التعرف على نمو الجنين وكيف يبدو طفلك في هذا الأسبوع بالتفصيل.
  • المنتدى وتستطيعين من خلاله طرح الأسئلة، والتواصل مع السيدات الحوامل، مشاركة الأفكار.
  • حساب موعد الولادة المتوقع.

عزيزتي الأم أن تطبيق بيبي سنتر يعد من التطبيقات الهامة والتي تساعدك كثيرًا في المرور بفترة الحمل والتي تعد واحدة من الفترات الهامة التي تمر بها السيدة في حياتها، لذلك ننصحك أن تقومي بتحميله وتجربته فهو رائع حقًا.

قد يعجبك ايضا