مين تستعمل حليب بريمالاك

مين تستعمل حليب بريمالاك ؟ تعد الرضاعة الطبيعية هي أفضل أنواع الرضاعة والتغذية التي يحتاج إليها الطفل بداية من لحظة الولادة وحتى الشهر السادس على الأقل، لكن قد يحتاج الطفل إلى الرضاعة الصناعية في بعض الأوقات نتيجة لانشغال الأم أو عملها أو نتيجة لرفض الطفل تناول الرضاعة الطبيعية أو تناول الأم بعض الأدوية التي تمر في اللبن، لذلك تبحث السيدة عن أفضل حليب للطفل يوفر له كافة العناصر الغذائية التي يحتاج إليها وهذا هو ما يوفره لك حليب بريما لاك وسوف نتعرف أكثر عن الحليب من خلال هذا المقال مع موقع أنا مامي.

مين تستعمل حليب بريمالاك

يوجد العديد من أنواع حليب بريمالاك والذي يختلف حسب المرحلة العمرية الخاص بالطفل ومن بينها:

بريمالاك بريميم 3 حليب مرحلة النمو من 1 سنة إلى 3 سنوات حليب الأطفال مشتق من حليب الأبقار

  • المكونات:

حليب مقشود لاكتوز ، زيوت ودهون نباتية ، مالتودكسترين مصل الليبا مركز ، معادن وفيتامينات ج – هـ – ب6 – ب2 – ب12 ، مستحلب ، فوسفات الكلسيوم ، سيترات البوتاسيوم ، سيترات الصوديوم ، زيت الكانولا وزيت النخيل ، فوسفات اخادي الادينوزين ، كورين ، ل كارنتين.

  • الميزات الأساسية
  1. يمتاز بمزيج فريد من المكونات المصممة خصيصاً لتناسب معدة الأطفال الرضع.
  2. مصمم لإكمال حمية الفطام.
  3. يتم اختيار جميع المكونات بعناية لتلبية المعايير العالية.

معلومة من بريمالاك

اختيار حليب الطفل يمكن أن يكون محير خاصة إذا كان الطفل يعاني من حساسية من الحليب, وهو رد فعل لجهاز المناعة على واحد أو أكثر من مكونات الحليب من أي حيوان (الأكثر شيوعا بروتين الكازين، وهو البروتين الموجود في حليب البقر.

هذا التفاعل الناجم عن التحسس من بروتين الحليب يمكن أن تنطوي على الحساسية المفرطة لهذا نرى أحيانا الطفل يصاب بمغص جدا قوي ولا يفيده أي علاج.

يجب بهذه الحالة تجنب الكلي لبروتينات الحليب وإزالة المواد المسببة للحساسية من الوجبة الغذائية للطفل ،لذا نساعدكم على اختيار نوع الحليب المناسب والأفضل لطفلك
Primalac CMA.

وهو حليب مكسر البروتين بشكل كلي خالي من اللاكتوز يوفر التغذية الكاملة للأطفال الذين لا يستطيعون هضم البروتين حليب البقر بشكل سليم. لذا فهو يساعد في تغذية الأطفال الذين يعانون من الحساسية.

كما انه مفيد أيضا في بعض حالات سوء الامتصاص.

يحتوي على جميع المكونات التي تغذي الطفل و تقوي المناعة.

وينصح بإعطاء حليب primalac CMA حتى للأطفال الذين اسرهم لهم تاريخ مرضي لحساسية حليب الأبقار أو حساسية بروتين الحليب.

ومن خلال الدراسات العلمية اثبت تحسن ملحوظ للأطفال الذين يعانون من حساسية شديدة ولديهم تاريخ مرضى لعائلاتهم بطريقة سريعة حيث اختفت الأعراض وحصل زيادة ملحوظة في الوزن.
وحليب بريمالاك cma من الولادة إلى سنه.

المراجع

1

2

قد يعجبك ايضا