كم سعر الولادة في مستشفى عرفان؟ تجربتي مع الولادة وأفضل أطباء التوليد

سلفانا نعوم 27 سبتمبر، 2023
كم سعر الولادة في مستشفى عرفان؟ تجربتي مع الولادة وأفضل أطباء التوليد

مستشفى عرفان تعتبر من أفضل المستشفيات الواقع في مدينة جدة السعودية تأسست عام 1982 م ، حيث تبذل جهود بشكل مستمر لتلبية احتياجات المرضى من خلال تقديم لهم الخدمات المميزة في كافة الأقسام ، ونظراً لأنها تلقي اهتمام خاص بقسم طب النساء تسعي الكثيرات من الأمهات الحوامل لإجراء عمليات الولادة فيها ، وسوف نوضح عبر موقع أنا مامي المزيد من المعلومات التفصيلية ، فتابعونا.

كم سعر الولادة في مستشفى عرفان

  • تبلغ سعر الولادة الطبيعية في مستشفى عرفان  5 آلاف ريال سعودي ، يضاف إلى ذلك سعر إبرة الظهر للولادة الطبيعية تبلغ تكلفة 1000 ريال سعودي ، بينما سعر الولادة القيصرية 11 ألف ريال سعودي .
  • يجب الإشارة أن التكلفة الإجمالية التي تحصل عليها المستشفى قد ترتفع في حالة حدوث أي مضاعفات للأم أو احتياج الطفل للرعاية الصحية في غرفة العناية بحديثي الولادة ، كما أن أسعار الولادة تختلف من فترة لأخرى في كافة المستشفيات التابعة للمملكة العربية السعودية مما يتطلب التواصل مع المستشفي قبل اتخاذ القرار الأخير للولادة فيها .

تجربتي مع الولادة في مستشفى عرفان

  • تجربتي مع الولادة في مستشفى عرفان من التجارب المميزة بسبب وجود أطباء من ذوي الخبرة في الحالات الحرجة للولادات ، إذ كان الحمل عالي الخطورة وكانت الولادة متعسرة بسبب حدوث بعض المضاعفات أثناء الحمل مما أدى للولادة القيصرية في الشهر الثامن.
  • تجربتي مع الولادة في مستشفى عرفان أثبتت أنها من أفضل مستشفيات الولادة في جدة ينصح بها بسبب الخدمات المميزة التي يقدم لكل من الأم والطفل ، إضافة لاحتوائها على غرف مجهزة للعناية بحديثي للولادة في حالة ولادة طفل بمشكلة صحية أو كانت الولادة مبكرة.
  • تجربتي مع الولادة في مستشفى عرفان كانت ممتازة بسبب حرص المستشفى على تعقيم الأدوات الطبية ، كما تتمتع بأطباء من ذوي الخبرة ، ومزودة بغرف الحضانة لحديثي الولادة ، كما هناك طاقم تمريض يسهر على راحة الأم بعد الولادة ويساعدها على تعليم الطريقة الصحيحة للرضاعة الطبيعية خاصة في الحمل الأول وعدم إلمام الأمر بالخبرة الكافية لإرضاع الطفل.

تابعي أيضاً: افضل دكتور حقن مجهري في جدة

أفضل دكاترة توليد في مستشفى عرفان

تلقي مستشفى عرفان اهتماماً كبيراً بمجال النساء والتوليد لهذا تختار الأطباء الأخصائيين والاستشاريين من ذوي الخبرة لمتابعة الحمل وإجراء عمليات الولادة بنوعيها الطبيعي والقيصري ، وسوف نوضح دليل أفضل دكاترة توليد :

الدكتور أسامة عبد الغني

  • الدكتور أسامة عند الغني هو أفضل دكتور توليد في مستشفى عرفان ، يعتبر استشاري أمراض النساء والتوليد يمتلك سنوات من الخبرة أكثر من 12 عام ، حاصل على درجة الماجستير ودرجة الدكاترة في طب النساء ، ولقد حصل على تقييمات عالية من النساء المتابعات معها ، ويعرف عنه أنه خبير في الحالات الطارئة والحرجة لطب النساء .

الدكتورة نجلاء حجاج

  • الدكتورة نجلاء حجاج من أهم دكاترة التوليد في مستشفى عرفان ، فهي تعتبر استشارية النساء والتوليد تمتلك سنوات من الخبرة أكثر من 10 سنوات ، ولقد عملت في مراكز طبية متعددة سابقاً ، وحاصلة على درجة الماجستير في طب النساء.

الدكتورة ابتسام حلمي

  • الدكتورة ابتسام حلمي أخصائية النساء والتوليد في مستشفى عرفان ، إذ تمتلك سنوات من الخبرة أكثر من 10 سنوات ، حاصلة على درجة الماجستير في طب الإنجاب ، وتعتبر عضو الكلية الملكية لأطباء النساء ، ولقد عملت في عدة مراكز طبية في السعودية وبعض الدول العربية.

تابعي أيضاً :  افضل دكتورة تجميل المهبل في جدة

طريقة التواصل مع مستشفى عرفان

  • طريقة التواصل مع مستشفى عرفان يتاح من خلال زيارة المقر الرئيسي لتلك المستشفى الواقعة في طريق الملك فهد -الستين – مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.
  • ويمكن التوجه إليها خلال ساعات العمل  من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 1 صباحاً ، يوم الجمعة من الساعة 1 مساءً إلى الساعة 9 مساءً ، ولكن قسم الطوارئ يعمل على مدار 24 ساعة طول أيام الأسبوع لاستقبال الحالات الحرجة.
  • كما يمكن التواصل مع مستشفى عرفان من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بتلك المستشفى.
  • يمكن التواصل مع مستشفى عرفان من خلال رقم الهاتف 920008485 ، أو من خلال رقم الفاكس 0126917747 ، أو رقم صندوق البريد : ٦٥١٩-  جدة ٢١٤٥٢.
  • كما يمكن إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص ب مستشفى عرفان [email protected]

حجز موعد مع مستشفى عرفان

  • حجز موعد مع مستشفى عرفان يتاح من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بتلك المستشفى على أن يتم إجراء تسجيل الدخول إلى الموقع ، على أن يتم الدخول على خدمة حجز موعد لملء بعض البيانات المطلوبة مثل (اسم الطبيب ، نوع التخصص) ، وبعد ذلك اختيار الموعد المتاح لزيارة المستشفى ، وعليك الحضور في الموعد المحدد.