طريقة الحمل بتوأم مجربة

طريقة الحمل بتوأم مجربة ومضمونه ، بالرغم من أن حمل التوأم يعد من انواع الحمل الصعبة جدًا وقد تعاني السيدة من بعض المتاعب خلال حملها بتوأم ولكنها تظل رغبة الكثيرين، وتبدأ الكثيرين من السيدات في البحث عن طريقة الحمل بتوأم مجربة من قبل السيدات سواء ذلك عن طريق تناول الأدوية والمنشطات أو تناول بعض الأعشاب والأكلات وغيرها من الطرق التقليدية التي تتناقها السيدات من أجل الحمل بتوأم على موقع أنا مامي .

طريقة الحمل بتوأم مجربة

يوجد الكثير من الطرق التي تزيد من فرص حمل السيدة بتوأم والتي قد تم تجربتها من قبل العديد من السيدات، ومن بين هذه الطرق الحرص على تناول حمض الفوليك من قبل الحمل بفترة لا تقل عن ستة أشهر، حيث أنه يحتوي على فيتامين ب9 المركب والذي اشارت الأبحاث أنه يحفز من الإباضة ويزيد من معدل خصوبة السيدة.
كذلك احرصي على تناول اللحوم ومنتجات الألبان والجبن والزبادي ولكن يجب أن يكون كامل الدسم، فهي فرصة رائعة من اجل زيادة التبويض والمساعدة على زيادة فرص الحمل في توأم، وقد أكد الأطباء أن شرب الحليب كامل الدسم يحفز المبيض على إنتاج أكثر من بويضة نضجة صالحة للتخصيب.

اعشاب تنشط للحمل بتوأم

  • تعد الميرامية واحدة من الأعشاب الهامة جدًا والتي تساعد في حدوث الحمل حيث أنها تعمل على تنظيف الرحم والتخلص من بقايا الدم، كما أنها تزيد من فرص الحمل بتوأم حيث أنها تعمل على زيادة نشاط المبيضي وتحفز مستوى الخصوبة، كذلك تشير بعض التجارب والدراسات إلى أن تناول اعشاب الميرامية يزيد من فرص الحمل بتوأم من الذكور.
  • شرب عشبة حشيشة الملاك مع عشبة الجنسينج، تزيد من فرص حمل السيدة في توأم فهي تنشط الرحم وتعالج مشكلة تكيس المبيضين لدى السيدة، لذلك ننصحك عزيزتي بشربها بداية من اليوم الثاني للدورة الشهرية لكن مع الحرص على عدم الإكثار منها خاصة إذا كنت تعانين من ارتفاع مستوى ضغط الدم.
  • تناول مشروب جذور العرق سوس يزيد من فرص حمل السيدة بتوأم، ويمكنك تناوله مرتين في اليوم لكن إذا كنت تعانين من ارتفاع مستوى ضغط الدم  لا ننصحك بتناوله.

كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات

تناول المنشطات هي واحدة من الطرق والوسائل الطبية التي تزيد من فرص حمل السيدة في توأم، حيث أنها تزيد من فرص الحمل في توأم نتيجة تحفيز المبيض على إنتاج المزيد من البويضات، ومن بين هذه الأدوية الكلوميد ولكن لا يجب أن يتم تناول اي من المنشطات من تلقاء النفس حتى لا تسبب لك مشاكل صحية حيث أنه قد يؤدي إلى حدوث تكيسات على المبيضين أو نمو الأكياس الدموية.

يمكن للسيدة أن تلجأ إلى عملية إطفال الإنابيب فهي واحدة من أشهر وانجح الطرق التي تساعد في الحمل بتوأم، حيث أن الطبيب يقوم بإعطاء السيدة قدر من المنشطات لتحفيز المبيض على إنتاج المزيد من البويضات الناضجة، ثم يقوم بعد ذلك الطبيب بتلقيحها في الخارج وإعادتها إلى الرحم مرة أخرى.

 

قد يعجبك ايضا