fbpx

طريقة انجاب ولد مجربة

طريقة انجاب ولد مجربة ، مما لا شك فيه أن الرزق مهما كان نوعه أو مقداره فهو بيد الله وحده وما علي الإنسان إلا السعي والأخذ بالأسباب كما أمره الله تعالي وموضوعنا اليوم بخصوص الطرق المتاحة والمعروفة لانجاب الأطفال الذكور والجدل الشديد حول ذلك، سنتناوله من الجانب العلمي ومن الجانب الآخر الذي يتم تداوله بين النساء من مختلف بلاد العالم حيث تري بعضهن فاعلية بعض الطرق في انجاب الأبناء من الذكور بناءا ً علي تجاربهن الشخصية، كل هذا وأكثر نقدمه لك من خلال هذا المقال على أنا مامي.

نظرة علمية

  • عادة ما تدور الشائعات والكلمات بأن الأنثي هي المسئولة عن انجاب الإناث أو الذكور وهذا المعتقد خاطئ تماما ً فليست المرأة مسئولة وحدها وليس الرجل مسئول وحده,فالأنثي تحمل البويضات والتي لا تحتوي إلا علي حين الأنوثة الجنسي المحمول علي الكروموسوم X.ولا تحتوي بويضاتها علي حين الذكورة علي الاطلاق بينما الحيوانات المنوية للرجل هي التي تحتوي علي كل من حين الأنوثة وجين الذكورة محمولين علي الكروموسومات الجنسية المعروفة ب X و Y.وعليه فالمسئول عن تحديد جنس المولود هو الرجل ولكن وجدت الأبحاث الحديثة أيضا ً أن جسد المرأة وبويضاتها هي المسئولة عن جذب الحيوان المنوي الحامل لكروموسوم الذكور و أو الحامل لكروموسوم الأنوثة.فإذا ما التقي الحيوان المنوي الحامل لكروموسوم الذكورة مع البويضة كان الجنين ذكرا ً وإذا ما التقي الحيوان المنوي الحامل لكروموسوم الأنوثة مع البويضة كان الجنين أنثي.

طريقة انجاب ولد مجربة

  •  جعل وسط المهبل قلويا ً ويساعد علي ذلك تناول الأطعمة والعصائر التي تزيد من درجة قلوية الجسم مثل استخدام غسول مهبلي من بيكربونات الصوديوم والماء وتناول فيتامين إي للزوج لمدة أسبوع كل يوم قبل الجماع.
  •  شرب يوراليت يو: وهي بودرة برتقالية اللون تجعل وسط الجسم قلوي وتستخدم لمدة يومين قبل التبويض وتؤخذ يوم التبويض أيضا ً حيث تؤخذ ملعقة واحدة قبل الفطور علي كوب من الماء مع زيادة الجرعة لتصبح ملعقتين علي كوب من الماء بعد الغداء وكذلك بعد العشاء.
  •  الإكثار من شرب العصير الطازج مثل عصير البرتقال.
  • التقليل من تناول الحليب ومنتجاته.
  •  غسل الأعضاء التناسلية بماء بارد قبل الجماع مما يبطئ من حركة الحيوانات المنوية الحاملة لكروموسوم الأنوثة.
  •  شرب الزوج للقهوة بدون حليب قبل الجماع.
  •  اتخاذ وضعية السجود عند ممارسة الجنس مع إنزال البطن لأسفل لأن الجاذبية تعمل هنا لصالح الحيوانات المنوية الحاملة لجين الذكورة.
  •  تناول الأسبرين لمن أجهضت فيما سبق قبل العلاقة الزوجية.

تنويه

  •  ما سبق هي عدة طرق التي أوردها البعض بناءا ً علي تجاربهم الشخصية وربما أنجبوا حقا ً ذكور ولكن هل يمكن الجزم بمصداقية هذه الطرق؟ لا أبدا ً لا يمكن الجزم بذلك وقد تكون الصدفة لعبت دورا ً كبيرا ً مع هؤلاء وربما الإيحاء أيضا ً فالتصديق بفعالية أمر ما قد يجعله فعال فعلا ً للبعض حيث يكون جسد كل من الزوج والزوجة مهيأ لانجاب الذكور فيما يعرف بقانون الجذب.
  •  وتجدر الإشارة إلي أنه ما من طريقة ولا سبيل إلي انجاب الذكور أو أي أمنية لدينا اقوي من الدعاء واللجوء إلي الله بصدق ويقين والتضرع إليه والبوح بحاجة نفوسنا وميلها ليمن علينا بفضله وكرمه ويرزقنا بأبناء من الذكور يكونون لنا ولأخواتهم سند في الحياة الدنيا وما كان ربنا العظيم ليرد أيدينا صفرا ً خائبتين و لذا علينا بالتودد إلي الله والاستغفار والتصدع فكلها سبل تصنع المعجزات.

 

قد يعجبك ايضا