كيف اعرف اني حامل بولد من الشهر الاول سريعا بسرعة

كيف اعرف اني حامل بولد من الشهر الاول سريعا بسرعة ، بعد أن تتأكد السيدة من حدوث الحمل تبدأ في التفكير عن نوعية الجنين ما إذا كان ولد أم بنت، حيث أنه من الصعب التعرف على نوعية الجنين عبر السونار إلا بعد الوصول إلى نهاية الشهر الرابع ويجب أن يكون الجنين في وضعية تسمح للطبيب برؤية الأعضاء التناسلية الخاصة به، لذلك تبحث السيدة عن الطرق الشعبية وعن خبرات الأمهات والجدات من أجل التعرف على نوعية الجنين بصورة سريعة منذ الشهر الأول للحمل، وسوف نجيب سويًا عبر هذا المقال على السؤال الأشهر وهو كيف أعرف أني حامل بولد من الشهر الأول سريعاً بسرعة؟ مع موقع أنا مامي.

كيف اعرف اني حامل بولد من الشهر الاول سريعا بسرعة

علامات تدل على الحمل بولد

يوجد الكثير من العلامات التي تدل على حمل السيدة في مولود ذكر ومن بين هذه العلامات ما يلي:

  • الوزن: عند الحمل بولد تتركز الدهون والزيادة في البطن بينما عند الحمل ببنت تكون معظم زيادة الوزن في منطقة الحوض والأرداف.
  • بطن الحامل: في حالة الحمل بولد تكون البطن لأسفل أما في حالة البنت فتكون لأعلى.
  • لون البول: يكون لون البول أصفراً فاتح اللون عند الحمل بصبي أما في حالة الحمل بأنثى يكون البول غامقاً داكن اللون.
  • برودة الأطراف: إذا كانت السيدة حامل في ولد عادة ما تكون الأرجل أبرد بعض الشيء من قبل الحمل كذلك يميل لون القدم إلى الاصفرار، أما في حالة الحمل في أنثى تكون الأرجل ذات درجة حرارة عادية كما يميل لونهم إلى الأحمر.
  • نبضات قلب الجنين: في حالة الحمل بولد تكون نبضات القلب أقل من 140 نبضة في الدقيقة أما في حالة الحمل ببنت تكون النبضات أكثر من 140 نبضة لكل دقيقة.
  • أعراض الحمل: في حالة الحمل بصبي تظهر أعراض الغثيان والقيء بعد فترة من حدوث الحمل وتكون ضعيفة، أما في حالة الحمل بأنثى تظهر الأعراض بداية من حدوث الحمل وتكون قوية.
  • الوحام: أشارت بعض الدراسات والأبحاث إلى أنه في حالة الحمل بولد يكون الوحام على الأطعمة المالحة وعلى البروتينات، أما إذا كانت السيدة حامل في بنت فغالبًا ما يكون الوحام الخاص بها على السكريات والحلويات والعصائر.

الفرق بين الحمل بولد ذكر أو بنت في الحركة والشكل

يختلف شكل الأم في حالة الحمل بولد عن شكلها في حالة الحمل بأنثى حيث تختلف شكل الأنف والفم في حالة الحمل في بنت حيث أن السيدة يقل جمالها، بعكس الحمل في بنت فقد يضفي ذلك جمالاً على الأم وتوهجاً في الوجه.

كذلك أشارت الأبحاث إلى أنه إذا شعرتِ بحركة الجنين مبكراً أي تقريبًا بنهاية الشهر الثالث من الحمل وما قبله فهذا يدل على أنها حامل في ذكر، أما إذا حدث الحركة متأخرة في نهاية الشهر الرابع أو بداية الخامس فهذا يدل على الحمل في جنين أنثى.

نمو الأظافر قد يكون سبباً في معرفة الجنين، لذلك إذا لاحظتِ نمواً سريعاً لأظافرك فهذا يدل على أنك حامل في ولداً أما إذا لم تلاحظي أي اختلاف فهذا يدل على الحمل في أنثى.

شكل الشعر في حالة الحمل بولد يكون قوياً ولامعاً أما في حالة الحمل بأنثى فعادة ما يكون الشعر ضعيفاً وباهتاً ومتساقطاً.

المراجع

1

2

قد يعجبك ايضا