fbpx

اعشاب تساعد على الحمل وتنشيط المبايض

0

اعشاب تساعد على الحمل وتنشيط المبايض مجربة وطريقه استخدامها ،تحدث عدة مشاكل في المبايض قد تؤثر علي الجهاز التناسلي للمرأة مما يؤدي إلى عدم انتظام الدورة الشهرية وبالتالي صعوبة في الحمل ومن الأمراض التي قد تسبب اضطرابا في المبايض أو في عملية التبويض هي تكيس المبايض حيث يصبح المبيض غير نشط وذلك يؤدي الى تأخر الدورة الشهرية التي تسبب في تأخير الحمل .أعشاب طبية تعالج تأخر الحمل      

وعند ذلك الحين يزداد القلق لدى المرأة فتلجأ الي إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل والمراجعات المستمرة حتى تعرف ما السبب الناتج عن تأخر الحمل ، ولكن دائماً الطب البديل لا أحد يلجأ له في حين تواجد العديد من الأعشاب الطبيعة التي وهبها الله لنا لعلاجتأخر الحمل ،وذلك من خلال تنشيط المبيضين وتقويهما والتي ليس لها أية اضرار جانبية بعكس الأدوية الكيميائية ، وإليكم المزيد من التفاصيل على موقع أنا مامي  .

اعشاب تساعد على الحمل وتنشيط المبايض

اليانسون 

يعتبر اليانسون من الأعشاب الهامة في علاج تأخر الحمل حيث يحتوى على عدة مركبات طبيعية تحتوى علي الأستروجين ، وهو الهرمون النسائي المعروف ويعرف ايضا اليانسون باسم الينسون الأستروجينى وذلك بسبب أنه لديه قدرة عالية علي تقوية مبايض المرأة .

طريقة استعماله :

اخلطى مقدار ملعقة صغيرة من بذور اليانسون في فنجان به ماء ساخن "درجة الغليان " ، واشربي فنجان واحد يومياً، او تناولي ملعقتين من شراب اليانسون يوميا ، او من 5 الي 7 نقاط من الصبغة  المتواجدة في الصيدليات والتي تكون مخلوطة مع الماء أو الحليب .

اللاميون 

يحتوى اللاميون علي العديد من الخصائص الطبية الهامة وذلك هو مهم جداً للمرأة وهو لا يستخدم في علاج تأخر الحمل فقط ولكن يحل معظم المشاكل الطبية النسائية ،ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استعماله .

توت العفة 

يعتبر توت العفة منظم هائل للهرمونات النسائية ، ويقوم بتنظيم الدورة الشهرية مما يؤدي الي زيادة التبويض ، ولكن يرجي الانتباه بانه يقوم ايضا بتقليل من نشاط الهرمون الذي ينشط البويضة لذلك يرجي الاعتدال في استخدامه واستشارة الطبيب أيضاً .

وبالإضافة الي هذه الأعشاب يمكن تناول زيت الرمان ، الشمر ، العرقسوس ، حلبة ، طلع النخيل ، حصن اللبانونوى البلح حيث يعمل على تنشيط الهرمونات الأنثوية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.